المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

علاج القولون والعصبيه والضيقة

اهلا اخواني اخوتي انا معاكم واتمنا تكونو معاي انا ماادري من وين ابدا المهم انا كانت معاناتي مع رهاب 16سنه ثم اكتئاب لاكثر من خمس سنوات والله دمر حياتي واعراضي

قديم 07-05-2015, 02:41 PM   #1
مسافي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسافي
مسافي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
علاج القولون والعصبيه والضيقة

اهلا اخواني اخوتي انا معاكم واتمنا تكونو معاي انا ماادري من وين ابدا
المهم انا كانت معاناتي مع رهاب 16سنه ثم اكتئاب لاكثر من خمس سنوات والله دمر حياتي
واعراضي مع الاكتئاب هي ضيقة في الصدر ملل من الحياه وعدم الاستمتاع بمتعها وخمول اشبه بالتام وضيقة متقطعه
وبعد خمس سنوات من اكتئابي جيتكم هنا بعد معانات شديده وفقد الامل بالامور الدنيويه للي توصل لها العلم ومن قبل فكان
جاني احد الاخوان وهو ربي يحبك الله يحبه وقالي افحص قولون وكذا
المهم انا ما استوعبت لان اعراض القولون ما عندي الا الثانوي منها وفحص القوون محرج بس مااستبعدت الامر المهم
رحت لطبيب طبعا لا ما فيني على فحص القولون تلك الفتره طيب انا رحت لطبيب المكملات الغذائية ووصفلي بروبيوتيك لاسبوعين وقالي مدام عندك امساك خفيف وبعض مشاكل الامعاء بغض النظر عن القولون هو راح ويفيدك
وما يضر انشاله فجربته وراحة العصبية مع الحبة الثالثه والضيقة نصف شدتها ما ادري اذا هذا اثار فرحتي بدوا جديد لاني انا كل مره اجري شيء جديد انبسط معاه لمدة ثلاث ايام وبعدها اعود لوضعي الطبيعي
الاتي فحص قولون بعد خمس ايام من الان انشاله وذهاب لطبيبي النفسي اذا تحسنت الاعراض معي والا انا هنا معكم اكتب لمن يسمعني لعلي اجد احد يفهمي ودمتم بخير
المصدر: نفساني

قديم 07-05-2015, 08:40 PM   #2
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

بروبيوتيك

هل ينفع للي عندة إمساك وغازيات ومشاكل بالمعدة

مارأيك به ومعلوماتك عنه

قديم 07-05-2015, 10:28 PM   #3
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي الحبيب مسافي
جزاك الله الف خير على كلامك الطيب وبالنسبة لما ذكرته في كلامك للمكمل
هذا الله يرضى عليك ماهو مكمل هذا عبارة مستحضر بروتيكسين ريستور بسبعة أنواع من البكتيريا النافعه يعطى لإي شخص اكثر من استخدام المضادات الحيوية او عنده سوء بالهضم وتراها مهمة جدا للجسم والبكتيريا النافعة هذي تموت بمجرد الاكثار من اكل العلاجات فالطبيب يصرف لك العلاج هذا علشان يساعد جسمك على تكوين البكتيريا من جديد اللي هي المسؤوله عن الهضم بمعنى اصح توازن الجهاز الهضمي وكذلك تساعد على ترميم جدار الامعاء والقولون المتضرر .

وبما انك حسيت بتحسن أسال الله أنه يتمم عليك الصحة والعافية هذا دليل على أن عندك مشكلة في الامعاء والامعاء مثل ما انت عارف فيها هرمون السيروتونين هو المسؤول عن السعادة فبعد ما اخذت انت البروبيوتيك هذا نشأت البكتيريا النافعه في أمعائك وجسمك يحاول يرمم الاجزاء المتأثرة فيه اتمنى تكون الصورة واضحه لك .

حتى اخوي لو تلتزم بالحمية وتترك شيء اسمه دخان وشاهي وقهوة ودهون الخ تبي تشوف الفرق عقب اسبوع وتبي تقول للطبيب النفسي والمعالجين السلوكيين والله ما ذبحنا الا انتم ومن على شاكلتكم .
وتقول ان عندك امساك كثر من استخدام الخضار مثل القرع الجزر الكوسا وواواوا

وللعلم انا اراهن على أن اللي في المنتدى سواء مكتئبين او مرهوبين او مهلوعين او موسوسين 95% كلهم يشكون من ارتجاع في المرئ او التهابات او تقرحات ا وارتخاء في عضلة المرئ او التهابات في المعده او الامعاء او القولون نغزات بالقلب كتمة صيقة بالصدر ودوخه وصداع واواواواواوبشكل عام عندهم مشاكل في الجهاز الهضمي هي اللي مسببه لهم الاشياء اللي هم يشعرون فيها .

فيه علاج يصرف للأطفال قيمته تقريبا ً 50 ريال يحتوي على اكياس صغيره يستخدم الواحد كل يوم كيس يحله في كاس مويه ويشربه علشان تكون في جسمه البكتيريا النافعه اسمه (( بروتيكستين للأطفال )) نفس العلاج اللي انت تاخذه بس هذا مخصص للأطفال يعني راح يكون آمــــــــن بإذن الله اتمنى تستخدمه وتراقب أكلك وشربك في اليوم اللي انت ارتحت فيه وتستمر على نفس الأكل لأن جسمك اذا ارتاح اعرف أنه قاعد يستفيد واعرف بعد ان عندك مشاكل في الجهاز الهضمي وهي اللي لاعبه فيك كل السنوات .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 07-05-2015 الساعة 10:37 PM

قديم 08-05-2015, 12:15 AM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافي مشاهدة المشاركة
اهلا اخواني اخوتي انا معاكم واتمنا تكونو معاي انا ماادري من وين ابدا
المهم انا كانت معاناتي مع رهاب 16سنه ثم اكتئاب لاكثر من خمس سنوات والله دمر حياتي
واعراضي مع الاكتئاب هي ضيقة في الصدر ملل من الحياه وعدم الاستمتاع بمتعها وخمول اشبه بالتام وضيقة متقطعه
وبعد خمس سنوات من اكتئابي جيتكم هنا بعد معانات شديده وفقد الامل بالامور الدنيويه للي توصل لها العلم ومن قبل فكان
جاني احد الاخوان وهو ربي يحبك الله يحبه وقالي افحص قولون وكذا
المهم انا ما استوعبت لان اعراض القولون ما عندي الا الثانوي منها وفحص القوون محرج بس مااستبعدت الامر المهم
رحت لطبيب طبعا لا ما فيني على فحص القولون تلك الفتره طيب انا رحت لطبيب المكملات الغذائية ووصفلي بروبيوتيك لاسبوعين وقالي مدام عندك امساك خفيف وبعض مشاكل الامعاء بغض النظر عن القولون هو راح ويفيدك
وما يضر انشاله فجربته وراحة العصبية مع الحبة الثالثه والضيقة نصف شدتها ما ادري اذا هذا اثار فرحتي بدوا جديد لاني انا كل مره اجري شيء جديد انبسط معاه لمدة ثلاث ايام وبعدها اعود لوضعي الطبيعي
الاتي فحص قولون بعد خمس ايام من الان انشاله وذهاب لطبيبي النفسي اذا تحسنت الاعراض معي والا انا هنا معكم اكتب لمن يسمعني لعلي اجد احد يفهمي ودمتم بخير
هلا فيك .. خمس سنوات مهمل نفسك حرام عليك عندك اكتئاب انصحك من الحين تراجع دكتور نفسي لان الاكتئاب مشكلته مشكله ماله بعد الله سبحانه الا دواء كيميائي اقلها علشان يساعدك على ممارسة حياتك الطبيعية مانقول يشفيك لان احس انك ماتؤمن بالادوية ولا الطب النفسي DSDDSSDS والله اعلم

قديم 08-05-2015, 12:52 AM   #5
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

يعني الي عندة مشاكل بالباطنية يأخذ هذا المكمل بروبيوتيك

قديم 09-05-2015, 04:38 AM   #6
مسافي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسافي
مسافي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهموم المهموم مشاهدة المشاركة
بروبيوتيك

هل ينفع للي عندة إمساك وغازيات ومشاكل بالمعدة

مارأيك به ومعلوماتك عنه
اكيد هو فيه نوعين من البكتيريا للامساك وحده وللاسهال وحده ويعالج الحرقة والغازات بس خذ احسن نوعية من رينيو ليف صحيح سعره غالي بس يستاهل
ادخل حبيبي على وكيبيديا تجد معلومات اكثر عنه انشاله انا لسا مجربنه

قديم 09-05-2015, 04:45 AM   #7
مسافي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسافي
مسافي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
هلا فيك .. خمس سنوات مهمل نفسك حرام عليك عندك اكتئاب انصحك من الحين تراجع دكتور نفسي لان الاكتئاب مشكلته مشكله ماله بعد الله سبحانه الا دواء كيميائي اقلها علشان يساعدك على ممارسة حياتك الطبيعية مانقول يشفيك لان احس انك ماتؤمن بالادوية ولا الطب النفسي DSDDSSDS والله اعلم
لا انا خمس سنوات من دواء نفسي لاخر اخي العزيز وترا ما جاب اي نتيجه انا رحت وسويت وما استفدت الى من تحسين الجهاز الهضمي وشكرا

قديم 09-05-2015, 04:49 AM   #8
مسافي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مسافي
مسافي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
اخوي الحبيب مسافي
جزاك الله الف خير على كلامك الطيب وبالنسبة لما ذكرته في كلامك للمكمل
هذا الله يرضى عليك ماهو مكمل هذا عبارة مستحضر بروتيكسين ريستور بسبعة أنواع من البكتيريا النافعه يعطى لإي شخص اكثر من استخدام المضادات الحيوية او عنده سوء بالهضم وتراها مهمة جدا للجسم والبكتيريا النافعة هذي تموت بمجرد الاكثار من اكل العلاجات فالطبيب يصرف لك العلاج هذا علشان يساعد جسمك على تكوين البكتيريا من جديد اللي هي المسؤوله عن الهضم بمعنى اصح توازن الجهاز الهضمي وكذلك تساعد على ترميم جدار الامعاء والقولون المتضرر .

وبما انك حسيت بتحسن أسال الله أنه يتمم عليك الصحة والعافية هذا دليل على أن عندك مشكلة في الامعاء والامعاء مثل ما انت عارف فيها هرمون السيروتونين هو المسؤول عن السعادة فبعد ما اخذت انت البروبيوتيك هذا نشأت البكتيريا النافعه في أمعائك وجسمك يحاول يرمم الاجزاء المتأثرة فيه اتمنى تكون الصورة واضحه لك .

حتى اخوي لو تلتزم بالحمية وتترك شيء اسمه دخان وشاهي وقهوة ودهون الخ تبي تشوف الفرق عقب اسبوع وتبي تقول للطبيب النفسي والمعالجين السلوكيين والله ما ذبحنا الا انتم ومن على شاكلتكم .
وتقول ان عندك امساك كثر من استخدام الخضار مثل القرع الجزر الكوسا وواواوا

وللعلم انا اراهن على أن اللي في المنتدى سواء مكتئبين او مرهوبين او مهلوعين او موسوسين 95% كلهم يشكون من ارتجاع في المرئ او التهابات او تقرحات ا وارتخاء في عضلة المرئ او التهابات في المعده او الامعاء او القولون نغزات بالقلب كتمة صيقة بالصدر ودوخه وصداع واواواواواوبشكل عام عندهم مشاكل في الجهاز الهضمي هي اللي مسببه لهم الاشياء اللي هم يشعرون فيها .

فيه علاج يصرف للأطفال قيمته تقريبا ً 50 ريال يحتوي على اكياس صغيره يستخدم الواحد كل يوم كيس يحله في كاس مويه ويشربه علشان تكون في جسمه البكتيريا النافعه اسمه (( بروتيكستين للأطفال )) نفس العلاج اللي انت تاخذه بس هذا مخصص للأطفال يعني راح يكون آمــــــــن بإذن الله اتمنى تستخدمه وتراقب أكلك وشربك في اليوم اللي انت ارتحت فيه وتستمر على نفس الأكل لأن جسمك اذا ارتاح اعرف أنه قاعد يستفيد واعرف بعد ان عندك مشاكل في الجهاز الهضمي وهي اللي لاعبه فيك كل السنوات .
اشكرك لقد اثريتني بمعلوماتك الطيبه وانا اوافقك على الرهان وساجري ما نصحتني به

قديم 09-05-2015, 11:48 PM   #9
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ماشاء الله ربي يتمم عليك ويشفيك

قديم 10-05-2015, 02:17 AM   #10