المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أختكم الصغيرة تبي مساعدتكم

السلام عليكم جزيل الشكل الى كل مؤسس الى هذه المنتدى وجزاكم الله خير اريد مساعدتكم لاني من مدة ابحث عن مثل هالموقع انه عمري15

 
 
أدوات الموضوع
قديم 05-02-2006, 12:02 PM   #1
ألم وأمل
عضو


الصورة الرمزية ألم وأمل
ألم وأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12539
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 14-04-2008 (12:32 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أختكم الصغيرة تبي مساعدتكم



السلام عليكم

جزيل الشكل الى كل مؤسس الى هذه المنتدى

وجزاكم الله خير اريد مساعدتكم لاني من مدة ابحث عن مثل هالموقع

انه عمري15 سنة مشكلتي ابتدت انه من وعيت على هالدنية وعرفت انه 2 من خيلاني كانوا يمارسون معاي الجنس طبعا محد يدري ولما عرفت انه الي يسون فيني غلط وعيب حاولت ابتعد عنهم وما استسلم لين الحمد الله ما قموا يلمسوني ........ مريت بضغوط نفسية جدا صعبة في مرحلة بلوغي وكنت اريد اي شخص اقوله عن الي صار لي فلجأت على الشات و قمت علاقات معه شباب وايد قله منهم من يعرف شخصيتي الحقيقيه والحمد الله انه الحين ممتنعه منعا باتا عن دخول الشات يوم كنت ادخل الشات وتعرفت على شاب يكبرني ب7 سنوات تقريبا وحبيته وحبني وستمرت علاقتي فيه 6 اشهر بعد ذلك غاب اكثر من 3 اشهر لا حس ولا خبر ساعتها كنت كثيرة السهر على النت وكنت 24 ساعة فاتحة الايميل وكذلك بنت خالي امي وكان بعض الاوقات اخوها يجلس معاها وكنت اعرف وهو اوقات يكلمني على ايميل اخته وبيوم طلب مني انه يظيفني وانه وافقت ظافني وكنت اكلمه مجرد ولد خال او اخ لا غير الين يوم عترف لي انه يحبني اول شيء انه ما رديت عليه وقلت له انه ما عندي استعداد احب و حاول معاي يعرف ليش انه ما ابيه يحبني وقلت له اني كنت احب واحد وصار لي 3 اشهر ما اعرف عنه شيء و قالي انه موافق ينطر لي يجيني اي خبر عنه و انهي علاقتي بالاول لانه بالاصل علاقتي معاه غلط و صعب جدا اهلي يوافقون علي لاسباب ما ابي اذكرها ..... المهم رد الشخص الي احبه و قالي كان عنده ضروف وما قدر يقلي شنو هي وانه يبي يقطع علاقتنا ببعض وانه عفته ....... وطبعا كان ولد خالي يدري بالسالفة اني فترقت عنه وقالي انه مستعد يسامحني بس احبه وانه رفضت لاني كما قلت يمكن اني مب عفيفه و كنت شايلة فكرة الحب والزواج من بالي نهائيا .......... الين ما قلت له انه خيلاني سوو فيني و قالي انتي مالج خص ومب ذنبج و صار يحبني لدرجة جنونيه لو اغيب يومين ما ادخل المسن يخلي بنت خالتي تتصل لي ويطمن علي والى الآن وهو يحبني والكل يشهد الى حبه الي وهو شاب طموح ويشتغل على رغم من صغر سنه ومحبوب من قبل الكل و انه بعد تعلقت فيه وصرت احبه بس انه خايفه وايد من علاقتي معاه او انه علاقتنا فاشله او حب مراهقه و فيه مرة جذب علي قالي انه امه هب راضيه نكلم بعض وبيكون تواصلنا بالتلفون وانه وافقت بس ما كنا نتصل الى بعض وايد وبيوم رحت بيتهم ومن رديت اله هو باعث لي اكثر من رسالة يقولي اني اسامحة وانه كان يكلم بنات غيري و خاف اني اعرف انه يكلم غيري قالي انه امه هب راضيه نكلم بعض على المسن و طيبة قلبي سامحته وخذيت الباسورد مال ايميله عشان اتأكد اذا يكلم بنات او لا بس قالي لا تدخلين محل الرسايل لانه اصدقائي رسلين لي رسايل خاصة وما يرضون حد يجوفها وانه ما دخل في راسي العذر ودخلت الرايل وفتشت طلع مكو ولة رسالة خاصة الى رفجانه وفيها مشكله خاصة مثل ما قال بس جفت رسالتين ثلاث من وحدة بس انه ما قلت له لانه بيعرف اني فتشت الرسايل وقريتهم وصار على هذه الشيء 5 اشهر تقريبا وانه مستمرة بعلاقتي معاه هل حبي له غلط او صح هل هو حب مراهقه ولة شنو معه العلم انه اكبر عني بسنة بس ؟؟؟
المصدر: نفساني



 

قديم 05-02-2006, 07:35 PM   #2
أ.شاديا باعلي
عضو نشط


الصورة الرمزية أ.شاديا باعلي
أ.شاديا باعلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9326
 تاريخ التسجيل :  08 2005
 أخر زيارة : 30-05-2006 (09:26 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السائله الحبيبه حياك الله :
قرأت الألم المختبيئ وراء كلماتك وأشعر بمدى الألم والمراره التي تعانين منها .وبالنسبه لموضوع الحب أريدك أنت أن تختبرين عواطفك بطريقه عقلانيه ثم تقررين هل هذه العلاقه هي علاقة حب سينتهي بازواج أم ماذا .
أما رأيي أنا في هذه العلاقه ف
اني أرى أنها مجرد تعلق في شخص حسيتي معه بالأمان الوقتي لأنك أطلعتيه على سر خطير في حياتك وتقبلك بهده بصدر رحب ولم تتغير مشاعره رغم الذي سمعه .وأنا أقول لك من وجهة نظري أنت صغيره وفي عمر الزهور فلا تضيعي مستقبلك سدى أهتمي بدراستك وبتطوير ذاتك ولا تعتقدين أنهذا الحب هو الخلاص من المشكله فتهربين من أحساسك بذنب ليس لك يد فيه إلى ذنب أكبر .والحياة أمامك وسوف يسعدك الله يوما ما .ونصيحة مني لك لابد من زيارة أي مركز نفسي للعلاج من أثار تلك المشكله التي تسبب بها أخوالك .
والله يحفظك منكل مكروه.


 

قديم 05-02-2006, 07:47 PM   #3
ألم وأمل
عضو


الصورة الرمزية ألم وأمل
ألم وأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12539
 تاريخ التسجيل :  02 2006
 أخر زيارة : 14-04-2008 (12:32 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


جزاك الله خيرا على الرد اختي

انه اتمنى ان اذهب الى عيادة نفسية ولا اهتم بما يقول الناس عني او اقاويل الناس انه كل من يذهب الى عيادة الطب النفسي مجنون بالعكس انا من اشد المأيدين ولكن لا استطيع فماذا اقول الى والدي اذا قلت لهم اريد الذهاب ؟؟ فهم لا يعلمون بأي شيء ولا اريد اعلامهم حفاظا على هدوء الاسرة وستقرارها وتفاديا الى المشاكل التي سوف تحصل شخص يتألم احسن من عدة اشخاص و لا املك الشخص الكفى لاخباره بمعاناتي لمساعدتي فأنى اريد كذلك ان اذهب الى فحص اذا ما كنت عفيفه بعد ام لا لاني غير متأكدة من ذلك ونسبة كبيرة اني لست عفيفه من ما اذكر ما حدث لي ... المشكله انه كيف سوف اذهب من دون اخبار امي وابي الى تلك العيادتين !!


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا