المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أريد حل أرجوا المساعدة

السلام عليكم اولاً اشكر كل القائمين على نجاح هذا المنتدى. بصراحه مشكلتي بدأت من سنه تقريباً لما كنت اتعرض لضغوط من أهلي وكنت ادور على احد أشتكيله ويسمعني وبعدالبحث الطويل

 
 
أدوات الموضوع
قديم 29-06-2006, 03:17 AM   #1
×العاقله×
عضو جديد


الصورة الرمزية ×العاقله×
×العاقله× غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15817
 تاريخ التسجيل :  06 2006
 أخر زيارة : 29-06-2006 (03:52 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
أريد حل أرجوا المساعدة



السلام عليكم
اولاً اشكر كل القائمين على نجاح هذا المنتدى.
بصراحه مشكلتي بدأت من سنه تقريباً لما كنت اتعرض لضغوط من أهلي وكنت ادور على احد أشتكيله ويسمعني وبعدالبحث الطويل وبالصدفه سافرت اناو أهلي الى بلدنا عند اهل امي واهل ابوي وبصراحه ماكنت اعرف خوالي مزبوط المهم جلسنا فتره وخلال هالفتره اتعرفت على خالي الغير متزوج واحببت شخصيته وتفكيره وبدأت علاقتي فيه تزداد حتى بعد مارجعنا لمكان اقامتنا المهم الحين لي سنه وانا احكيله اسراري واشكيله همي المهم الآن انا بصراحه اموت لو شفت او عرفت انه كلم امرأه حتى ولو انه الضروره تحتم عليه ذلك في كثير من الأوقات وحتى اموت لو اسمع احد يتكلم انه يبي يزوجه او يتكلم بسيرة الزواج قدامه وانا قلتله اني ماابغاك تتزوج بس هوه كان يطمئني دائماً بس ماكنت اتطمن ابداً بس انا عارفه انه حيجي وقت وحيتزوج فيه وانا متأكده انه لو صار هالشي انا ممكن انتحر بجد ممكن انتحر او اسوي اي شي بس عشان كده انا قلت اني ادور على حل قبل مايطيح الفاس بالراس واقعد انا بحسرتي لما يتزوج واتمنى اني مااكون طولت عليكم والاقي عندكم الحل لطالما بحثت عنه طويلاً فبماذا تنصحونني؟
تحياتي.
المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا