المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

خلاص .... Finish

بسم الله الرحمن الرحيم انا عضو جديد ، ورهابي قديم لعبت بي امواج الرهاب يمينا وشمالا فوق الرهاب الاجتماعي اعاني من الاكتئاب ونقص الخبرة الحياتية ولااملك المهارات الاجتماعية ، ارتعش

قديم 30-12-2008, 05:08 PM   #1
خحل ورهاب
عضو جديد

الصورة الرمزية خحل ورهاب
خحل ورهاب غير متواجد حالياً

خلاص .... Finish

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد ، ورهابي قديم
لعبت بي امواج الرهاب يمينا وشمالا
فوق الرهاب الاجتماعي اعاني من الاكتئاب ونقص الخبرة الحياتية ولااملك المهارات الاجتماعية ، ارتعش واخاف عند المناسبات الملزمة الحضور ، وكأنهم يذهبون بي الى منصة الاعدام
راجعت ثلاث اطباء .. الاول يتفلسف ومدخل معاي ثلاث مراجعين ويكلمني مرة ويكلم الآخرين مرة ... ولم افهم منه شيئا الا كلمت خليك اجتماعي .. طيب انا لو قدرت اخلي نفسي اجتماعي كنت ماراجعتك ياحضرة الدكتور
الثاني اعطاني انديرال وليمبترول واستمريت قرابة الست شهور ولم استفد منها الا القليل جداً
الثالث اعطاني علاج من سوريا واسمه نوفوريل وصراحة مو خوش دكتور لان كلامه غريب شوي والعلاج مافادني ابدا ابدا للعلم هو صناعة سورية وفوق هذا باهض الثمن ولم استفد شيئا
ياجمـــاعة انا مقيم في الكويت واكثر من فرصة عمل رفضتها بسبب الخوف الرهيب .. وعدم الثقة بالنفس اطلاقا .. ودرجة خجل مخيفة
حيث انني اخجل اتكلم واخجل احط عيني بعين العميل مثلا
ودائما اوسوس واقول يمكن اتعرض لموقف بالعمل واتعرض للاحراج
ويمكن يطلبون مني اسوي شغلة ومااعرف ويمكن ويمكن
ابي وامي غاضبين علي جدا ،، واعيش في وحدة واقامتي خلصت وقدامي عسكرية الزامية قاااااسية جدا في سوريا
صرت اهون على الناس من جناح البعوضة ،،
صرت شخص ممل واللي يجالسني يمل مني او يضحك علي
اللهم لك الحمد والشكر اولا وآخرا
طوال عشر سنين مكثت في البيت ولم اخالط الناس وانتصقت خبرتي الحياتية والعملية ،، صرت كثير النسيان وكثير الاحزان وكثير السرحان
قولولي شسوي ووين اروح
العلاج الوحيد الذي يمكن ان يساعدني والذي له تأثير السحر
هو السيروكسات طبعا هذا كله بـ توفيق الله وأمر الله بشفائي
ياجماعة .. انا مليت من الدكاترة وفلسفتهم
ابي استعمل السيروكسات خلاص انا ماعاد يهمني تضعف قدراتي الجنسية ولا عاد يهمني السمنة ولا عاد يهمني شي
انا تعبت ..
ابي استعمل هالعلاج عل وعسى يكتب الله لي فيه الخير
ياليت تعطوني الجرعة ينوبكم ثواب من الله
عطوني جرعة وانا اتحمل المسؤولية
بس ابي طريقة الاستخدام وانا اشتري العلاج لان حياتي تدمرت
المصدر: نفساني