المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ارجو المساعده من الدكتور

السلام عليكم انا متزوجه من 3 سنوات عمري23 سنه وعندي بنت عمرها سنتين المشكله في زوجي عمره 29 سنه عنده عقده نفسيه ومش عارفه كيف احلها انا متغربه عن

قديم 15-11-2010, 05:35 PM   #1
جنين الاقصى
عضو جديد

الصورة الرمزية جنين الاقصى
جنين الاقصى غير متواجد حالياً

ارجو المساعده من الدكتور

السلام عليكم

انا متزوجه من 3 سنوات عمري23 سنه وعندي بنت عمرها سنتين المشكله في زوجي عمره 29 سنه عنده عقده نفسيه ومش عارفه كيف احلها انا متغربه عن اهلي في بلد ثانيه بعيده عنهم بس في الي معارف بس زوجي مابحب يزور حدا منهم غير قرايبه فقط واذا فتحتله الموضوع يقولي انا زوجك ووين مااروح بدك تمشي معي تاني شغله هو من النوع اللي يفكر انه الرجوله بكلمة لا وتصدق يادكتور من اول ماتزوجت لليوم ماقلي كلمه حلوه وشو مابعمله لاحمدا ولاشكورا وانا من النوع اللي اهتم بحالي ومنظري بس مابحس انه بهتم في لانه بفكر مش رجوله اذا عبرلي عن حبه وغير انه بخيل عاطفيا كمان بخيل ماديا اتصور من اول ماتزوجت ماجابلي ولا شي كل شي من اهلي هم اللي بيصرفو علي وبالعافيه يجيب اغراض للبيت وكثير يجرحني بكلامه اتمنيت بشي مناسبه يجيبلي هديه او يقدرني واحيانا يجيه شغل برا بيقعد اسبوعين مايحكي معي ولا يتطمن علي ولا على بنته وماعمره سالني شو ناقصك او بدك شي اجيبلكم اياه انا كتير تعبانه من تصرفاته معي مع العلم اني مش مقصره معه باي شي مغرقاه بالكلام الحلو وبكل مناسبه انا اللي اجيبله هديه واعمله اجواء رومانسيه بس ولامره كملت فرحتي يااما يطنشني يااما يجرحني بكلامه بس عندي اضافه انه هو اخر العنقود وكان مدلع كتير عند امه ويتكل على امه بشكل كبير فما عنده تحمل مسئوليه ابدا حتى احسه انه لسا مش واعي انه فاتح بيت وعنده مره وبنت انا جدا تعبانه يادكتور كيف اخليه يحس فيني وينطلق لسانه معي ويعبرلي عن حبه الي واخليه انسان اجتماعي يزور قرايبي ويكون كريم معي ومع بنته وانا اقترحت عليه انه نروح انا وياه عدكتور نفساني قلي ليش انا مجنون ارجو المساعده والتواصل معي
المصدر: نفساني