المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

د . السبيعي ارجوا المساعده ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. باختصار يادكتور انا مطلقة من اكثر من خمس سنوات والحمدلله على كل حال طلاقي من تقريبا خمس سنوات و عمري 26سنة ولاكن مايضايقني

 
 
أدوات الموضوع
قديم 06-02-2003, 08:13 PM   #1
تباريح
عضو جديد


الصورة الرمزية تباريح
تباريح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3493
 تاريخ التسجيل :  02 2003
 أخر زيارة : 06-02-2003 (08:58 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
د . السبيعي ارجوا المساعده ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

باختصار يادكتور انا مطلقة من اكثر من خمس سنوات والحمدلله على كل حال طلاقي من تقريبا خمس سنوات و عمري 26سنة ولاكن مايضايقني اني كل يوم استيقظ في عز نومي بس اصحى وانا مره متضايقة حاسة اني مهمومه مع ان تقبلي لحياتي ككل عادي يعني مااتوقع انو مثلا اكتئاب لاني الحمدلله جربته ولاكن مايضايقني استيقاظي كل ليلة منذ زمن الشعور بالجوع ال....والعاطفي ...لاكن لحظتها اشعر انني في صراع بين رغباتي و صبري للأفضل ...وابغى اقولك موقفين مره ابوي وعلى فكرة والدي كان مدمن خمر والحمدلله بطل الشي هاذا لم يستقر بيتنا الاسري الا من عام واحد فقط ..المهم مره كان جالس هو واخواني واحد عمرة20والثاني 24سنة المهم قال لي وهو اصلا طبعة يمزح بس المرةهاذي ماحسيت انها مزحه ليش ؟ قال انا اتصلت على تلفون غرفتك ورد علي واحد صوته حليو وهادي وسألته كيف حالك وقال الحمدلله تمام وسكرت الخط بس قلت اشو (بنيتي تعرف مصلحة نفسها تعرف تنقي وتختار ,مااختارة واحد متهور ) ضحكوا اخواني وهو ضحك .. انا لحظتها ماتتوقع وش حسيت ؟ انااسرد لك هالقصة ليس لمجرد الكلام بل لاني اعرف انني سأجد الرد الشافي بإذن الله بناء على ماقرات ردودكم ..المهم انا قلت له لا اليوم الاثنين مااستقبل احد لو كان يوم خميس مثلا ولا ليلة جمعه معليش استقبل واخليه مو بس يسهر لا ينام عندي بعد ..ضحكوا وهم ماادري هل هذا جسة نبض ولامزح لاكني انامن هالامور حساسة لاني تلامس جروحي ولا ايش ؟

ومرة عمتي اتصلت عليها ابارك لها في رمضان قالت غريبة انتي متصلة على وشلون عرفتي رقمي مااصدق ..قلت لها لاخلاص انا ا بصير سنعه ..وابارك لقرآيبي ..(وهي نفس الشي من النوع اللي مزحها جرئ شوي ) لاكن نفس الشي وشلون اثر على تفكيري المهم قالت اعترفي بس
قلت بأيش اعترف قالت تقولين صلة رحم اخاف انك تبي تكفرين ذنوبك بهالاتصال
لاتكونين بس مثل هالاندونيسيات (الشغالات ) امس مع سواق الجيران واليوم مانقدر نحركها من سجادتها بس تصلي وتدعي (ترى هذا مزح الحين ) قلت اصلا الشرهه مو عليك الشرهة على اللي يتصل عليك المهم بغيت ازعل منها قالت والله اني امزح ومن هالكلام .

لاكن سؤآلي هل العالم يمارسون الجنس ويستغفرون وخلاص يعني هل صبري

وكتماني لرغباتي شئ (مرضي ) لاحظ قلت لك مرضي لاني شفت اقرب الناس لي
هاذي نظرتهم او كلامهم فمابالك بكلام الاخرين ونظرتهم ..ومايهموني الناس لاكن هل انا صح ولا خطأ ...والفرص انا قادرة عليها وبيدي لاكن ايماني ويقيني يمنعني من هالشي ولا انا غلطانه ؟

إعذرني على الاطاله وشكرا .
المصدر: نفساني



 

قديم 09-02-2003, 05:25 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


أختي الكريمة:
بل أنت على حق في صبرك و لا عليك من المزاح غير المسؤول ، و لا بالله عليك هذا مزح أب؟ الأب من الواجب أن يكون قدوة حسنة في سلوكه و قوله و أخلاقه.
لكن. ليكن عزاءك من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه و أن الجنة حفت بالمكاره و النار حفت بالشهوات. ليكن صبرك لذات الله و حبك لله. حاولي إشغال وقتك بالمفيد ولا تعطي مساحة من الوقت أو التفكير للخلوة و التفكير و الخيال الجامح. عليك بالصيام و حضور حلقات الذكر المتوفرة في كل حي و لله الحمد. أكثري من الدعاء لله في أوقات الإجابة.

وفقك الله و ثبتك على صراطه المستقيم.

و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا