المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

بترجاكم ردو علي ضروري

السلام عليكم انا عندي مشكله صحيه أعراضها جسميه وواضحه للأطباء لكن التحاليل والأشعه كلها سليمه الحمدالله والله انا محتاره مره مدري شسوي انا مشكلتي نزيف مصاحب للدوره يستمر أيام طويله

قديم 10-04-2013, 11:38 AM   #1
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نبراس الإكتئاب
نبراس الإكتئاب غير متواجد حالياً

بترجاكم ردو علي ضروري

السلام عليكم انا عندي مشكله صحيه أعراضها جسميه وواضحه للأطباء لكن التحاليل والأشعه كلها سليمه الحمدالله والله انا محتاره مره مدري شسوي انا مشكلتي نزيف مصاحب للدوره يستمر أيام طويله يستمر شهرين واكثر لايتوقف إلا بعد أخذ الأدويه بأيام واذا ما أخذت ادويه يستمر لفتره أطول طبعاً الدوره عندي مضطربه من سنين هذي المشكله بدأت معي بعمر18سنه والله العظيم بسبب النزيف دمي يوصل سته حتى ادوية فقر الدم والحديد هلكتني خاصتاً حقن فيروساك اللي بالوريد مره متعبه طبعاً اخر شي رحت لإستشاري مشهور وله خبره طويله بهذا المجال وقالي بعطيك دواءتاخذيه يخففلك الدوره وانا رفضت لأني اخذت ادويه زي كذا سنوات عديده او ابره توقف الدوره عندك ثلاث شهور ورفضت أخذها بسبب غبائي ألحين انا مليت وقالي هذا الدكتور لازم تاخذي أدويتك النفسيه انا تركت ادويتي النفسيه من رمضان بعد رمضان بشهر حياتي صارت فوق تحت والله مدري شسوي اتمنى أموت كل لحظه أرجوكم أبغى حل تكفووون
المصدر: نفساني

قديم 12-04-2013, 12:38 AM   #2
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أختي نبراس الاكتئاب

اعتقد ان مشكلتك واضحة وحلها واضح

مشكلة النزيف ووجد لك الطبيب حل بإيقاف الدورة بإبرة هرمونات وهذا اجراء بسيط وغير ضار وأنصحك به

ان كان هناك سبب للنزيف فسيبرخك الطبيب وان كان بدون سبب فكان الله في عونك وايقاف الدورة اجراء آمن

بالنسبة للإكتئاب عودي الى اخذ الدواء

فأغلب الاكتئابات تكون مزمنة وتستدعي اخذ الدواء بشكل مزمن

الدواء اللذي افادك سابقا سيفيدك لاحقا، انصحك ترجعي لنفس علاجاتك السابقة التي ساعدتك

وان اردتي ان انصحك بدواء فهو دواء سيبراليكس او سيروكسات ان كان عندك قلق مع الاكتئاب

او بروزاك ان لم يكن عندك قلق

قديم 12-04-2013, 12:28 PM   #3
نبراس الإكتئاب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نبراس الإكتئاب
نبراس الإكتئاب غير متواجد حالياً

بس يادكتور الأدويه زادت وزني مره خلال أقل من شهر زاد وزني3كيلو بعد ابرة كلوبكسول وبالنسبه لإبرة الهرمونات أكيد بتزيد وزني وأنا تعبت مررره والله مدري شسوي تعبت من الدنيا ويأست من الحياة