المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قلبي الصغير لا يتحمل # فضفضه

صباح الخير انا بنوته ع 20 آحم طبعن اليوم دخلت 20 ...مشكلني في اهلي عقدوني كرهوني في الحياه اكرهم اكرهم اكرهم انا من سنتين امي وابوي اخذنني لطب النفسي مستشفى

قديم 19-07-2014, 08:28 AM   #1
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

قلبي الصغير لا يتحمل # فضفضه

صباح الخير انا بنوته ع 20 آحم طبعن اليوم دخلت 20 ...مشكلني في اهلي عقدوني كرهوني في الحياه اكرهم اكرهم اكرهم انا من سنتين امي وابوي اخذنني لطب النفسي مستشفى صحه نفسيه وقتها كنت مدري ايش في خخخوف مو طبيعي هلع الخ..دخلت ع دكتور وانا مره خايفه ومن خوفي ماقدرت اتكلم اتكلمت امي بنايبه عني وقالت فيها وفيها كانها تحس بلي احس فيها يعني كل الي قالته غلط تقول تعصب وانا مش عصبيه بس فيني خوف وقلق وقتها كنت ابكي من دون سبب دكتور قال لازم نعطيك ابراء وحبوب مهديه اخذت الابره وقال لازم اليوم تباتي عندنا طبعن كنت رافضه وامي تصارخ علي اجلسي هنا وش نبي فيك لا رجعتي البيت بتجعزينا بصياح واخواتك عندهم اختبار احسلك احدلسي هنا راحت وخلتني اتنوم اسبوعين او ثلاث في هاذي الاسابيع ماكنت تزورنيا ابد بس ابوي يوميا يزورن كنت اتمنى امي تزورني معه وكانو الاطباء نفسين كلهم متفقين ان مافي الا فقط دلع وخرجوني من المشفى وصرفو لي حبوب كضادات لقلق والاكتئاب كنت مبسوطه اني راجعه للبيت وصلت للبيت ودخلت سلمت على امي بس اخواتي ماسلموو علي يناظروني ويضحكون جيتي وش جابك خخخير سلامت جالسه ع قلوبكم انا المهم اخذت دوش ونمت والوضع كان طبيعي صحيت على العشاء وفيسفرت العشاء تخاصمت معي اختي صغيره وقالت ي نفسيه وش جابك انقلعي عند المجانين بلعت لساني احس انربط لساني قمت رحت لغرفتي ماقدرت ارد عليها وبعد كم ساعه طلعت وكانت اختي فيه وشفتها ماسكه جوالي وتفتش فيه سحبت الجوال منها جلست تبكي وتقول اني ضربتها تتجمعو اخواني وجات امي قالت وش عليك من نفسيها هاذي وتقول ل ابوي لو خليتها تجلس في المشفى احسن المجنونه وش نبي فيها واخواتي تشيجع ل امي بس وحده من اخواتي علاقتي معها حلووه كانت تخاصمهم رحت لغرفتي بكيت ونمت وكل يوم على هاذي الحاله امي واخواني ي نفسيه وصرت اعصب وارد عليه ترا المجنون مرفوع عنه القلم لاتردو عقلكم له !!! وصارو كل يوم يرمو علي كلمه وامي كانت علاقتي معها ممتازه مدري ايش فيها قلبت علي جلست معها م ه اسولف قالت لي انتي مو باين عليك انك تعبانه للحين مغروره ومتكبره اعوذ بالله اعرف ناس وجيهم تشدب لكن انتي مو باين عليك شي وطولت لساني عليها قلت بدل ماتدعيلي وتحني علي تقولي لي ذا الكلام اكرهك !! وجالسه تضحك ولا همها واختي نفسيه نفسيه ..من كثر ماقالو لي نفسيه ومجنونه خلاص صرت احس اني مجنونه صرت اترجى ابوي يوديني شهار مو صحه نفسيها والله احس اني مجنونه احس من كلامهم تغيرت كسرو مجاديفي صار تفكيري طله في الامراض نفسيه قلت يمكن في انفصام او رهاب اجتماعي تو تخلف عقلي ليومك هذا انا اقراء عن الامراض نفسيه صرت احس كلها في خصوصا رهاب الاجتماعي لان انا ارفض الطلعات وما احب اطلع ينمكن لان جلست قرابت شهر تعودت على البيت ويمكن رهاب ومره اهلي معزومين وانا رفضت اروح معهم وابوي قال دامك ماتبين تروحين خلاص مافي روحها كلكم زعلو اخواتي قالاختي الكبيره اصلن انتي نفسيه وفيك رهاب !! وبسبتك ي نفسيه بننحرم من طلعات بعد كلمتها صرت ابحث في نت عن اعراض رهاب واقراء عنه احس كله ينظبق علي ليومكم هذا وانا افككر فيه طلبت من امي اني ارجع اكمل دراسه رفضت كان باقيلي سنتين في ثانوي وابوي رفض لان امي مو مواقفه الحين ثلاث سنين منطقه في البيت جاني اكتئاب جاتني الامراض نفسيها كلها من جلست البيت ابي صديقاتي ابي ادرس طفشت مشاعري تبلدت ماعد احس بحزن ولا فرح زهرة شبابي صارت علف احس بهموم وجبال على صدري صرت متهتم بنفسي بعد متكنت اهتم بلقصات والموضه كرهت كل دوول تصدقو صرت البس ملابس فضفاضه روب زي العجايز اتضايق من الملابس الضيفه البناطيل والتنانير والفساتين صرت اكرهم الكعب نسيت الدين كيف امشي فيه شإري صرت ماعرف استشوره او اعمل تسريحات بس اعمل كعكع العالم الخارجي نسيته مدري كيف شكله ! اهلي مو مره حقين طلعات اممي موظفه وابوي بعد اخواتي واخواني طلاب مشغولين لاهين بنفسهم ايام الدومات الكل يخرج الصاعه7 صباح مايبقى الا انا في للبيت هدوء وطفش ثرت اوسوس اجلس قريب من الباب انتظرهم الين يرجعون اقفل الباب زين وستائر اخاف مره والحين اجازه ومو مفكرين في ابي اشوف العالم نسيت كل شي في الخارج طلبت ابوي كثير ماقي فايده يتحجج بتعبه ودوامهم تدرون خلاص احس تعودت على جلست البيت لو ابي تطلع ماقدر كاني مربوطه من رجلي دائم ابنزل لسوبر ماركت احس ماقدر واتضايق اتوقع كل هذا من جلست البيت او صدق انا رهابيه ..انا تغيرت مره مره صرت سليطة وطويلة لسان على امي وابوي معاد يهموني اخواني امد يدي عليهم اه خسرت صديقاتي فرقه تزوجت وفرقه اله يهنيهم دخلو الجامعه وتعرفو على بنات جدد وانا اصبحت نكره :( طلبت من ابوي يدخلني معهد رفض يقول ماعندي فلوس كيف ماعنده وهو مشاء الله موظفه وحالته الماديه ممتازه يكح فلوووس بس عيبه بخيل علينا وعلى ناس كريم يحب المح والفشخره امي بعد رافضه عندها خيال واسع امي انا ابي اشتري قصور ومدري وش ومابي اطير فلوسي هع ..ابوي قال اجيبلم جوال جديد سلي نفسك فيه جابلي جالكسي حملت تويتر وبرامج تعرفت على بنات في تواصل الاجتماعي وبعد شباب البنات مره صرت احبهم كانهم من زمان اعرفهم كلهم دخلتهم قروب في الواتس وصرنا يوميا نسولف واتصال جماي الشباب طبعن بس في تويتر سطيحه معهم بس واحد كنت احب اتخاصم واتضارئ معه وكان عندي بعد في الواتس مايمر يوم ما نكلم بعض طبعن كنا بس نتخاصم وسبب ونزعل بعد عادي نرجع نرضى الين خلاص احس تعلقت فيه صرت احبه اموت فيه يس ماكنت اقوله ومره اعترف لي انه يحبني وعرف هو اني احبه وصرت سنه معه في يوم 12/9 ذو الحجه تخاصمنا وحظرني من الواتس وحذفت رقمه يس حافظته صم افترقنا تالمت كثير وعرفت انو كل ابو سروال وفانيله لاعبين وخاينين صح تعذبت وتالمت بس مع الايام بديت انساه بس احيان يمر ع بالي واحن بس عطول انجاهله ولا افكر فيه وصرت بعد ما اطيق اسمه لو اسمع ب اسمه اختنق واتضايق بنات نصيحه لا تصدقون شباب هذا زمن كلهم كذابين يدعون الحب الي يحبك يجيك ب الحلال ويطلب ايدك مو بس كلام ادري طولت عليكم بس ابي ارتاح وافضفض #
المصدر: نفساني

قديم 19-07-2014, 08:36 AM   #2
نهول
عضو نشط

الصورة الرمزية نهول
نهول غير متواجد حالياً

اوووف اكتب من الخحوال وعندي اخطاء املائيه

قديم 20-07-2014, 08:03 AM   #3
كائن حي
عضو فعال

الصورة الرمزية كائن حي
كائن حي غير متواجد حالياً

الله يعينك و يعافيك و يحميك من كل شر

من الخطأ لوم الوالدين من دون سبب يا أختي نهول

مالذي دعاك إلى كره والديك و اتهامك لهم بعدم اهتمامهم بك وكرههم لك ؟

والحمد لله إنك لم تقعي ضحية لهؤلاء الشباب الذي يبحثون عن فرائس لإشباع غرائزهم الفطرية

التعديل الأخير تم بواسطة كائن حي ; 20-07-2014 الساعة 08:04 AM

قديم 20-07-2014, 10:22 AM   #4
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

السلام عليكم ..

كيفك نهول .. كيفك صغيرتي ..

سعيدة جدا بإنضمامك لهذا البيت .. إيوه هذا بيت مو منتدى عادي .. بتلقين فيه إن شاء الله أخوان و أخوات لك ..
و أنا اولهم أنا إختك الكبيرة تباشير ..

تضايقت كثير لما قريت موضوعك .. و تضايقت اكثر لما عرفت إنك ما تحبي اهلك .. و الوجع لمل يجي من الاهل يوجع اكثر صح ?
يا حبيبة قلبي يا نهول ..
الواحد لما يحس إنو اهله ما يتفهموه شيء يوجع مره .. لانهم هم الامان و الحنان و اكثر ناس نلجأ لهم لما يضيق علينا الحال .. طيب لو أهلنا هم الي يضايقونا ايش نسوي هنا .. نروح للي أحن منهم و أرحم منهم و أفهم منهم .. نتوضا يا قلبي يا نهول و نصلي و ندعي الله ..
إفرشي سجادتك في آخر الليل .. و ادعي بالي تحبيه .. قولي لربك كل اللللللللللللللي في خاطرك ..
بترتاحين يا نهول كثير .. بتحسي فيه ثقل و آنزاح ..
حبيبتي نهول ..
الوالدين لهم قدر كبير آيش ما قالوا و إيش ما فعلوا ..
الله عطاهم هالقدر الكبير ..
و الله يحب اللي يبر فيهم و يرقه ربي خير كثير في الدنيا و الاخرة ..
شوفي مقاطع عن قض لناس كثير كيف صاروا من بعد برهم بوالدينهم و تراك مأجورة بشكل كبير .. و طاعتهم عبادة ..
انا اعرف ساعات ما يفهموا إيش الي نحتاجه .. و صديقيني اهلك يحبوك .. اتركي كلام اخوانك يقولوا الكلام في ساعات غضب ما يقصدوا ..
يعني لو ما يحبوك ما راحوا فيك للدكتور بس شافوكي تعبانه قالوا نوديها الطبيب ..
و نصيحة مني يا قلبي لا تقري في كتب علم النفس بتعبك اكثر و مثل ما قلت تحسي كل مرض فيك .. و تحسي كذا علشان مو دكتورة مو دارستوا بس الدكتور يقدر يفرق بين مرض و مرض بس إحنا ما نقدر علشان كذا بطلي تقري فيهم ..
و اهم حاجة ..
ارجعي ادرسي يا نهول .. ارجعي ادرسي بتتغير حياتك كثير .. طيب كذا فكري بتظلين كذا طول عمرك ؟
بتضعين مستقبلك بيدك ؟ ترضينها لنفسك بكرا مثل ما قلتي الي تزوج و الي دخلوا جامعات و بكرا يخلفوا و يتوظفوا .. و انت في غرفتك تبكي ليل نهار و يجيك اكتئاب .. تبغي هذا المستقبل ؟
ارجعي ادرسي في الجامعة او كملي الثانوي ضروري اذا كنت تبغين يتغير حالك ..توكلي علي الله و آدعيه يساعدك و يحنن قلوب والدينك و يعينك على برهم و ادعي ربك يسهل أمورك ..
و انا كمان بدعي لك في صلاتي يا اختي الصغيرة ..
و آذا إحتجت شيء او حاجة .. إطلبي مني و تدللي .. ماشي يا عصفورتي .. يالله هذا لقب الدلع حقك ايش رايك فيه ههه .. ترا آذا ما حبيتيه قولي عادي .. علشان اغيره و اسميك الصقر ههه..

الله يشرح صدرك يا نهول يا حبيبتي و يسعد قلبك و يهديك و يهدي اهلك لك و يسخرهم لك و يحنن قلوبهم لك و يوفقك في حياتك كلها و يرزقك صحبة طيبة .. يا رب يا كريم ..

قديم 20-07-2014, 11:59 AM   #5
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

صدقتي ي نهول في كل م قلتيه ي غآالية بخصوص تعارف الشبااب للبناات لمجرد الونااسة فقط .. ﻻ زواج وﻻ غيره .!
والحمدلله إنك وصلتي للقنااعة هذي وانتي بااقي صغيرة بسنك .. بعض البناات ماتبي تصدق هذا الفلم إﻻ عقب مايوصل عمرهاا 35
وهذا يدل ع إنك وااااعية وفااهمة وعندكك ادراااك وسيع .. وأشكرررك انك نقلتي الصورة لغيرررك .. الله يكتب لك اﻷجر ي غآالية ع هالنصيحة الي مريتي فيهاا وعلمتك اﻷلم والعذآآآب وﻻتبين أي بنت ثاانية تلعق اللي لعقتيه وتمر فيه .. انصحي وعلمي واستمررري .. صدقيني كثيررر من البناات محتااجآت لنصاايحكك الثمينة ي نهول .
والحقيقة المفروض إنك بعد هذي القصة اﻷليمة التي استمررت سنة مع ذلك الذئب .. إنك تكونين اكثرر وحدة تعرف قدر اهلهاا وابوهاا وامهاا ،
مافيه ي غاآلية مثل اﻻسررررة وحبهم .. مافيه مثل اﻻخوة وصدقهم ، مافيه مثل الوالدين وحرصهم .
هم الصاادقين هم الواضحين هم المخلصين هم المحبين حقيقة ي نهولة .
وأفيدك انه كل ماكان الوالدين اصعب في التعاامل معهم .. كل ماكان البر لهما أجره اعظم واكبر يعلم الله .. فبعض اﻵبااء صح مايعينون البنت او الولد ع برهم وطاعتهم .. ولذلك يكون برك اكثررر اجراا ﻻنكك اكثرر بلآء وامتحاان ..
صدقيني مايضيع شيء عند الله ي نهولة واقسسم بالله .
لكن استمررري واستمررري فاﻻجر والتوفيق والبركة والسسعاادة تحت قدميهماآ ،
وسيرسل الله لكي من حيث ﻻتعلمين ذلك الشااب الذي يقر عينك ويسسعد حيااتك وينسيك هموومكك .. والتجاارب والقصص في مثل هذا كثيررر
وكان القااسم المشترركك لكل هؤﻻء السعيييداآت هو بر الوآلدين ﻻاكثرر
وأخيراا نصيحتي لكي واتمنى تركزين فيهاا زين :
ﻻتدورين قدرررك وكرااامتكك عند والديكك ..!!
ﻻيليق وﻻ ينفع وليس من النبل والجميل والمنطقي والعقل والوعي ان تبحث البنت او الولد عن كراامة او قدر او تقدير أمام والديه .
طيعي ي نهولة طااعة عميآآء وباﻻخير انتي الكسباانة الرااابحة من هذا العمل .
واما موضوع رهااب وما رهاااب هذاا كلام غير مهم أبداا وعاادي جدااا تدرين ليش ..!؟
ﻻنك بخيررر وطيبة ومبسوطة وﻻ فيك إﻻ العآآفية .. انتي فيك عين حااسدة فقط .. وﻻيبي لك إﻻ الرقية فقط والمحاافظة ع الصلآة وسمااع أشرطة الرقية ﻻ اكثررر ..
وإيااااااااك ي نهولة تذهبين للصحة النفسية وتآخذين دواء نفسي ابدااا
ﻻنك مشكلتك بعيييدة عن النفسية وﻻ فيك نفسية وﻻ هم يحزنون ابداا وانا متأكد .
فاﻷدوية تزيدك مرض وﻻ تنفعكك والله ي غآالية ،،
تقبلي مشااركتي وأسأل الحي القيوم أن يفرج همك ويسسعد قلبكك ويشررح صدركك وينور عقلككك ويجعلكك هاادية مهدية ي رررب .. آآميييين

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 20-07-2014 الساعة 12:12 PM

قديم 20-07-2014, 12:04 PM   #6
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اسسعدكك الله ي تبااشيرر ع دعمككك وتحفيزكك ووقووفكك الحنووون ونصائحكك الثمينة لكل محتاااجة للنصيحة ..!!
كلآمكك كله درر .. واسلووب ترررربوي في مكاانه ،،،
الله ينفع بك ي غاآلية وينفع نهولة بنصيحتكك الجوهررية هذه ، ،

قديم 21-07-2014, 12:28 AM   #7
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

آمين .. جزاك الله خير ..