المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

I Need SoMe OnE To HeLp ME Plz>>>>

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا مشكلتي عويصة و معقدة وايد وانا تعبت وايد وايد منها ...ما اعرف من وين ابتدي. انا فتاه

قديم 15-12-2003, 11:16 PM   #1
white musk
عضو جديد

الصورة الرمزية white musk
white musk غير متواجد حالياً

I Need SoMe OnE To HeLp ME Plz>>>>

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. انا مشكلتي عويصة و معقدة وايد وانا تعبت وايد وايد منها ...ما اعرف من وين ابتدي. انا فتاه عصبية شوي و ايد متوترة و بطيئة و يقول لي اني حساسة وايد رغم اني ما احس اني حساسة بس بسرعة ازعل. كل في كوم و الوحدة في كوم . انا احس اني وحيدة رغم ان عندي وايد صديقات و ايد منهم احبوني بصدق واعزهم لن انا بعد احس روحي وحيدة و احس بين فترة والثانية ان صداقتي في المدرسة كلها مصلحة في مصلحة حتى مع نفسي صداقة مصلحة و ساعات احسها صداقة قوي حقيقية . اتشكك في نفسي وايد و ما عندي ثقة في نفسي الثقة 0% بصراحة. و اكره الدنيا واكره نفسي و اوقات خاطري انتحر. لو مو الانتحار حرام .كانت اول وحدة القت روحها من اعلى مكان في العالم. بصراحة الدنيا سودة و ما فيها شي الناس كلهم اشرار و ثعالب اقنعتهم كثيرة و بعد عندي عقدة كبيرة اني اخاف و اكره الرجال اكثر من النساء. الله يساعد الي بحلل شخصيتي و يشخص مرضي بتعقد.هههههههههههههههههههههههههههههههه.
بصراحة تعبت نفسيا و عصبيا. رغم اني اوقات حتى شكلي احسه كريه ومرات مقبول مرات حلو و كل مرة غير .و المشكلة اني اتاثر بحالتي و مغربلة صديقاتي واهلى معاي. ساعدوني جزاكم الله خيرا.
شكرا لو سمحتو ساعدوني بسرعة.
ما اقول الا انا الا الله وانا له لراجعون
ما اعتقد ان احد يعرف حل ؟
اتمنى ان يرد على المشرف العام او الدكتورة النفسية وابغي اكثر من جواب مو جواب واحد و لا تاخرون ...
شكرا
ريم
المصدر: نفساني