المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم محتاجه مساعده انا مليييييت

مادري اذا انا مكبره الموضوع او عندي مشكله بس اللي انا متأكده منه اني بجد محتاااجه مسااعده لاني حاسه اني بنفجر....... عمري 20 سنه ادرس تمريض بالجامعه واي احد

قديم 19-09-2005, 12:24 AM   #1
زهقانه
عضو جديد

الصورة الرمزية زهقانه
زهقانه غير متواجد حالياً

ارجوكم محتاجه مساعده انا مليييييت

مادري اذا انا مكبره الموضوع او عندي مشكله بس اللي انا متأكده منه اني بجد محتاااجه مسااعده
لاني حاسه اني بنفجر.......
عمري 20 سنه ادرس تمريض بالجامعه واي احد يشوفني مايتصور اني ممكن اكون بها الوضع..
انا متضايقه من نفسي كثيير لان في اشياء غلط اسويها وانا عارفه انها غلط ومو قادره ابطلها مهما حاولت ارجع لها مع اني احس بالذنب واتعذب يعني حتى دراستي مو قادره ادرس ولاقادره استمتع بشي احس ان حياتي صارت كلها عذااب .. احس اني طولت بالكلام وماني قادره اكتب جمله مفيده ماني عارفه ايش اقول ,,,,
انا ما أصلي ومهما احاول ماقدر استمر بس يوم يومين بعدين اتركها احس انها صعبه وثقيله علي وهذا اكثر شي مضايقني
وفي شي ثاني بعد انا مدمنه مكالمات واكلم شباب كثير يعني من كان عمري 12 سنه وانا اكلم , كلمت كثييير واحس ان هالشي صار بدمي ماقدر اتركه وياليتني اكلم واحد وبس لا اكلم عشرين واحد احس براحه لما اكلم يعني واحد اكلمه لما اكون متضايقه وواحد لما اكون محتاجه فلوس وواحد دمه خفيف وواحد حنون وكلامه حلو و.. و.. و..
نسيت اقول اني ماعشت مع امي ابد وماعرفها زين لانهم انفصلو وكان عمري 6 شهور بعدين مايهمني اني اشوفها لاني تعودت على كذا وماحس اني محتاجه لها..

وفي شي ثاني مهم بعد انا حاولت انتحر 7 مرات واخر مره كانت من سنتين وحطوني بالعنايه المركزه اسبوع ’’ بس فكره الانتحار الحمد لله ماعدت افكر فيها لاني عرفت اني لو مت بموت كافره انا ماكنت اعرف هالشي قبل..
بعدين انا اللي محسسني بالذنب ماهو مكالمات وبس في اشياء كبيره ثانيه بس استحي اقولها وانا ندمانه كثير عليها بس المشكله اني ارجع واسوي نفس الغلطه
مع ان احساسي بالذنب يعذبني يذبحني بس احس مافي فايده معاي

اتمنى احد يساعدني لأني اتعذب والله احس ان حياتي تافهه احس اني وحيده ماعندي صديقات ولا اخوات ولا احد, نفسي القى احد اتكلم معاه اتمنى حياتي تتعدل شوي وارتاح انا مو قادره اغير نفسي مو قادره والله حاولت بس ابي احد يساعدني ابي احس ان في احد معاي
اسفه طولت بالكلام اتمنى احد يرد على موضوعي لاني بجد تعباانه
المصدر: نفساني

قديم 19-09-2005, 12:49 PM   #2
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اختي الزهقانه

تستطيعين ارسال مشكلتك بالكامل على عوان الاستشارات ،،، وسوف تقوم احدى الاخصائيات بالرد عليك والتحاور معك من خلاله .

nafsany_consulting@???????.com

قديم 19-09-2005, 12:57 PM   #3
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

مرحبا أختي الغالية ..

لقد قرات الموضوعك وشعرت بك , لستِ أنت الوحيده التي تعاني من هذه المشكلة , صح أن الانسان يعرف أخطائه لكن لا تعالج بطريقة سلبية , وانت يا أختي الغالية بحاجة إلى جلسات من قبل أخصائية نفسية لكي تساعدك في حل هذة المشكلة , وتقدم لك الحل المناسب لك وتفهم الاسباب بشكل أوضح منك كما ذكرتي منها إنفصالك عن أمك , والكلام مع الشباب , والبعد عن الله , وتفكير في الانتحار والحمدالله لم تعد تلك الفكرة موجوده , وأنت بحاجة إلى إعادة ترتيب حياتك من جديد ولابد أن يكون معك أحد في تدعيم الجانب الايجابي في شخصيتك من قبل الاخصائية حاولي أن تراجعي عيادة نفسية .

تحياتي لك أختي

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 19-09-2005 الساعة 12:59 PM

قديم 19-09-2005, 01:28 PM   #4
زهقانه
عضو جديد

الصورة الرمزية زهقانه
زهقانه غير متواجد حالياً

انا ماقدر اروح لاخصائيه لان المستشفى الوحيد اللي اقدر اروح له انا ادرس فيه ومابي احد ياخذ عني فكره مو زينه حتى لو كان فيه سريه ماقدر
انا كنت اروح لدكتور بس لاحظت اني ماقدر اقول اي شي بخاطري لانه يعرفني واستحي اتكلم عشان كذا قلت يمكن بالنت احسن لان ماحد يعرفني

قديم 19-09-2005, 01:41 PM   #5
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

مرحبا أختي ..

لاتكون فكرتك سلبية حول مراجعة عيادة نفسية أختي لابد أن تكون عندك ثقة بنفسك لانه ليس هناك علاج عن طريق النت . فكري بطريقه صح في الموضوع , وأهم شيء نفسك وليس الناس أختي الغالية .

شكراً

التعديل الأخير تم بواسطة أ. هند الغصن ; 19-09-2005 الساعة 01:56 PM