المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الكل لازم يدخل ابي رايكم

السلام عليكم ومساء الورد لكل القلوب التعيسه الفرح قدامهم انشالله مشكلتي غريبه شوي بس ماثره على حياتي ونفسيتي وماادري كيف ابدى انا ولدت بنت جميله وكنت محتااااره وش

قديم 19-03-2007, 04:10 AM   #1
سهرانه انا وعذابي
عضو فعال

الصورة الرمزية سهرانه انا وعذابي
سهرانه انا وعذابي غير متواجد حالياً

الكل لازم يدخل ابي رايكم

السلام عليكم ومساء الورد لكل القلوب التعيسه الفرح قدامهم انشالله

مشكلتي غريبه شوي بس ماثره على حياتي ونفسيتي وماادري كيف ابدى انا ولدت بنت جميله وكنت محتااااره وش اساميها بس ابوها فجاه قرر يسميها اسم ماعجبني لاني تعبته ولا واستقريت على اسم فسماهااااااااااااسم كان السبب في بدايت ماساتي
الكل يمكن يتخيلها مشكله سخيفه بس انا يمكن ضخمتها لالا بس من جد الاسم تعب نفسيتي ابي اقولكم اسمها اول ((((نجــود))) الاسم احسه ثقيل وسخيف وكرهت الدنيا كل مااناديها بهالاسم صرت ازن عليه انه يغيره لكن لاحياة لمن تنادي ويقولي انت موسوسه والاسم حلو وماهو ثقيل ولا شي احاول اقنع نفسي فيه لكن موقادره اتحمله
اتخيل نجد وجوها الحار واتخيل الاسم يحرقني قهر وخايفه استمر على كرهي له ويجيني شي او اكتئاب حاد ماادري وش رايكم اغيره ولا اقهر نفسي وسوستي وترددي واستمر على نفس الاسم نجود ولا احاول مع زوجي واغيره وبنتي صار عمرها سنتين ونص ويقولي حرام عليك البنت كبرررت وتعودت عليه بس المشكله فيني موراضيه اتقبله وتمنى ارجع اولدها ولااخليه يسميها ماتصدقوا قد ايش افكر في الاسم من اول مااصحى لين انام وسوااااس فضيع اغيره مااغيره الاسم قبيح تعبببببببت ماادري كيف اوقف نفسي عن التفكير ارجوووووووووكم انقذوني من نفسي ودي مااكون مثاليه لاني ابغى اسم بنتي احلى شي انا طبيعتي كذاابغى التوب اقول بكره كيف الاجانب ينطقو اسمها صعب عليهم ياليتني سميتها اسم سهل ارجوووووووكم حلولي العقده اللي عندي هل بتنتهي بتغيير اسمها ولا لا وابغى رايكم بالاسم بكل صراحه الله يخليكم من فرج عن مؤمن كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه
المصدر: نفساني

قديم 22-03-2007, 01:04 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

..............
.......
....
أختي الفاضلـة ..

سلام الله عليك ، ورحمة الله ، وبركاته ..

ومساءات الخير ..

أختي ( ماتصدقوا قد ايش افكر في الاسم من اول مااصحى لين انام وسوااااس فضيع اغيره مااغيره الاسم قبيح تعبببببببت ماادري كيف اوقف نفسي عن التفكير ارجوووووووووكم انقذوني من نفسي ودي مااكون مثاليه ..)
أختي ليست المشكلة في الاسم رغم حلاوته ، والكثيرات بنفس الأسم ، المشكلة في الثلاثة سطور التي كتبتيها ، فيكِ وتفكيركِ ....
ما تحتاجين إليه إقناع زوجك بأن يزور بك طبيبة نفسية ، ودواء آمن تكملين فيه دورة العلاج كي توقفي تكرار تلك الفكرة ، وظغطها عليكــــِ .

قديم 24-03-2007, 01:00 AM   #3
سهرانه انا وعذابي
عضو فعال

الصورة الرمزية سهرانه انا وعذابي
سهرانه انا وعذابي غير متواجد حالياً

[QUOTE=أ.القحطاني;263600]
ما تحتاجين إليه إقناع زوجك بأن يزور بك طبيبة نفسية ،
شكرررررا لك استاذي ضحكتني والله هههههه انا اتعالج من زمان بس علاجي بسبب حالات هلع مو وساوس بس شكلي صار عندي الاثنين ياحظي الحلوووووو وشكرا على اهتمامك يعني رايك اني مااغير الاسم؟؟؟

قديم 25-03-2007, 08:27 PM   #4
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

...........
.......
..
أختي الفاضلة ...

سلام الله عليك ، ورحمة الله ، وبركاته ،

ومساء الخير ..

أختي ذكرتيني بقصة أو موقف حدث حقيقة في قريتنا مع ابن ووالدته ، فقد كان لديه ضيوفا في نفس الليلة التي أصاب الله فيها أمه بالعمى ، ولأنها عميت فجأة ، والضيوف في المجلس قريبون إلى المطبخ ، بين دقيقة ، وأخرى يسقط شيء ، وينكسر شيء لتخبطها في دواليب المطبخ ، وكان الجميع صامتين حتى رفعت يدها للأعلى فسقط أكبر قدر ، وأحدث دوي في البيت ، أشبه بالإنفجار ففاض صبر الضيوف ، وقالوا ما هذه الأصوات ، والتكسير فما كان منه إلا رد قائلا ..
" أنا ما قلت لكم أمــي طفرانة بالعمى " إن لم تكوني من نجد فطفرانه يعني فرحانه .

نعم يا أختي مادمت تراجعين طبيبا لنوبة هلعك كان عليك إخباره أن فكرة تغير الأسم تلح عليك ، وتتعبك ، من تصبحين إلى نومك ....... لو كانت مجرد اوقات تاتيك الفكرة أو تغيب عنك ايام وتعود ..لكنها ملازمة لك ، وصدقيني ستجدين الكل لو سألتيهم سيقولون لا لا لا تغييره ، ولو كنت قادرة على تجاوز تكرار الفكرة ما سألت هنا.
ربي يسعدكــــــــ.