المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الخوف من الليل+الغيره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اخاف يادكتور اخاف من اشياء كثيره واخر خوف جاني من يومين وهو اني ذهبت عزاء اخت صديقه واصبحت تتحدث عنها وانها عانتت كثير من

قديم 10-03-2009, 07:19 AM   #1
ندى99
عضو جديد

الصورة الرمزية ندى99
ندى99 غير متواجد حالياً

الخوف من الليل+الغيره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اخاف يادكتور اخاف من اشياء كثيره واخر خوف جاني من يومين وهو اني ذهبت عزاء اخت صديقه واصبحت تتحدث عنها وانها عانتت كثير من المرض وانها مريضه بالمرض الخطيرذهبت منها وانا في حاله جيد نوعا ما
لاكن ما ان جاء الليل الاوجاء الخوف معه وكانه شبح مخيف بدءت اوسوس وبدء الشيطان يلعب بافكاري الى ان وصل الى مخيلتي باني مريضه بالمرض واني سوف اموت وانعكس ذلك على سلوكي على زوجي واطفالي

اللي ابيه ياااااااااااااااادكتور كيف اتغلب على الخوف والغيره اللي ذابحتني وصلت غيرتي الى اني لااذهب مع زوجي اي مكان سواء سوق اومطاعم اومجمعات وموبس كذا حتى لو ما جا ء معي وجاء ياخذني ووقف عند البوابه وخرجت متبرجه من البوابه ممكن اني اتخاصم معه وانا عارفع ومعترفه ان العله مني لاكن ماني عارفه كيف اصلح هذي المشكله اللي ارهقتني
المشكله يادكتور اني اعرف حالتي واحدث نفسي بكل ماهو صحيح لاكن لااعرف ان اخرج نفسي من دائره الخوف تزيد حاله الخوف بالليل عندما ينام كل من بالبيت وممكن ان يتواصل الى ان ياتون من المدرسه تعبت من تكرار هذه الحاله

اخاف من السياره اذا بترجع علي وانا بالسياره """"" اخاف من ركوب الباص """"" اخاف لما اتعامل كويس مع اولادي """"""""""" لما يكثر تبوسهم لي اخاف """"""""" اخاف من سماع الاخبار السيئه واخبار الامراض والموت يعني لما اسمع مثل هذي الاخبار لاتمر عندي مرور الكرام """""""""اخاف من السفر مو من موضوع الطياره لا لاني مامره جربتها لاكن اخاف اذهب مع زوجي ويرى مالا احب ان يراه من نساء ومناضر لم نعتد على رؤيتها انا غيوره جدا جدا وهذ مزعجني كثير ومزعج زوجي
المصدر: نفساني

قديم 10-03-2009, 07:21 AM   #2
ندى99
عضو جديد

الصورة الرمزية ندى99
ندى99 غير متواجد حالياً

يا ررررررررب يكون الرد بسرعه انا تعبانه ولكي جزيل الشكر

قديم 10-03-2009, 01:33 PM   #3
ندى99
عضو جديد

الصورة الرمزية ندى99
ندى99 غير متواجد حالياً

تاااااااااااااااااااااااااااااااااااخر الرد

قديم 13-03-2009, 11:08 AM   #4
dr.saeed
مستشار

الصورة الرمزية dr.saeed
dr.saeed غير متواجد حالياً

اختي ندى
وعليكم السلام ورحمة الله واسف على تأخري في الد
ما تعانين منه اعراض واضحه للقلق العام
ويتمثل هذا في كل ما ذكرتي من الخوف من اشياء كثير ه او الخوف من الأمراض او حتى الحساسيه الزائده والغيره
اختي من الواضح ان هذا المرض قد اثر على علاقاتك وتعاملك مع عائلتك ومنهم حولك
اختي لابد من الذهاب للطبيب النفي وبدء العلاج الدوائي لمثل حالتك والنتائج ان اشاء الله ممتازه
اختي لا تهملي فمن المعروف عن مرض القلق انه اذا لم يعالج فإنه يزيد مع كبر السن
الف سلامه