المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

حاله مستعصيه ابي انتحر

السلام عليكم . انا ابي دكتور يشافيني بعد الله قبل ماكتب ابي بريد دكتور نفساني يعالجني ضروري للعلم لااحد يعرف وش احس فيه حتى اهلي

قديم 04-03-2011, 03:50 PM   #1
مومهم تعرف
عضو جديد

مومهم تعرف is on a distinguished road
حاله مستعصيه ابي انتحر

السلام عليكم .
انا ابي دكتور يشافيني بعد الله قبل ماكتب ابي بريد دكتور نفساني يعالجني ضروري للعلم لااحد يعرف وش احس فيه حتى اهلي
المصدر: نفساني

مومهم تعرف غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2011, 07:10 PM   #2
مومهم تعرف
عضو جديد

تكفوووووون ردواااا علي ابي انتحر احس باكتاااااب وضيقه صدر انا عمري 15 بس مااقدر اوصل حياتي
قديم 05-03-2011, 07:38 PM   #3
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا

صلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura aboutصلاح سليم has a spectacular aura about
السلام عليكم اخى الكريم ...

تفضل بكتابة استشارتك فى هذه الصفحة ...
وسيقوم الطبيب المختص بالتواصل معك فور تواجده ان شاء الله ...

رفع الله عنك وعافاك من كل شر ..
صلاح سليم غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2011, 08:03 PM   #4
مومهم تعرف
عضو جديد

ضروري يادكتوووور تكفى رد علي

السلام عليكم انا قصتي اني وانا عمري 4ونصف كنت اقص شعر وقيل لي اني انا من طلب من اهلي ان يغيروا اسمي من انثى الى ذكر بالعلم باني صغيره وان الاسم اللي اخترته لايوجد بالعيله اي لم يسبق ان سمي احد بالاسم اللي اخترته وانا صغير طبعا اهلي لبوا ولبست لبس ولد كان لون التيشرت كحلي والبنطال اسود وبالعلم اني اتذكر التفصيل ويوم كنت عند الحلاق الرجالي اتذكر قصتي الولاديه وحين دخات لبيت عماني طلب عمي بان لااتشبهه بالرجال وقال لامي استغفري لكي لايغظب الله وتتحول بنت الى ذكر .
وبالفعل لبت امي كلام عمي وسارت الامور بسلام وبعد سنين لم ارغب بالدخول الى المدرسه ومرت 3 سنوات وانا باول ولم ادرس الا ايام قليله لكوني اكره المدرسه وفي العطل كان شهر رمضان اهلي واقاربي يتزاورون الا اناا كنت اكره الذهاب الى اي بيت وافضل البقاء باللعلم اني لااعرف السبب الذي يجعلني ابقى .
ومرت السنين وانا ادرس ولاحب الدراسه وغياباتي كثيره الى ان بنت عمي كانت تتهمني باني احببت عشيقها وهذا الكلام وانا بالصف الثالث 8 سنين ,وانا لااعلم ما الحب وماهو الزواج وكانن بنات الحي يتجمعن ويسالن بعض من يحبن الا انا لاادري مااقول وبكذا ايقنن البنات اني احب (ا.ح)لين وصلت معي واحببته لاكني لااحب الزواج !ولكنني اذا رايته احس بشعور غريب والبنات ٦ او ٧ سنوات وهن يصرن باني احبه الى ان احببته فعلا .
وجئت الى الصف الرابع وكان اهلي وبنات الاقارب رقيقات وانا نوعا ما اتصنع الا مره احسست اني غريبه وجريئه لاني تركت الرقه يوم ذهبت الى شقه عمي واحسست باني ذكر او اتصنع كوني ذكر .
اتى عمري ال٩ سنوات
او اكثر بقليل فبلغت ولاكنني منذ بلغت مااحببت لبس العبايه فكان امي متشدده فاصرت بالرغم عني ولبست الحجاب واذا ذهبت مع امي لمكان قالت انتي اطول مني ولم تتغطي بالنقاب وجلست توبخني بالكلام في الشارع وجئت بالصف الخامس ابتدائي ولا احب ان اذهب الى احد حتى لو كان المزرعه واصبحت اهتم بالصلاه والاشرطه الدينيه اعتقد بان سبب كوني متشدده لاني لاااذهب للناس حتى االعطل .
جئت بالصف السادس الفصل الاول كنت نوعا ما متشدد وافصل الثاني ))((وهنا سبب ارسالي الرساله فارجوا ان تعرف شخصيتي ففي الترم الثاني 1429هـ تقريبا كنت بالصف السادس وتغيرت مجرى حياتي بدون ان اشعر او ان احس ماسبب التغيير ؟
‎كنت لا استخدم الانترنت ولااعرف ماهو قوقل بالرغم بانه موجود ولاكنني لااستخدمه' ثم دخلت باليوتيوب وشفت الشباب السعودي واستهتاره ومرحه حتى انني اشوف مقاطع التفحيط فتمنينت ان اقود السياره وافحط وكنت اذا شفت مقاطع موت او قطع رجل او اي شيء من مشاهد التفحيط لا اتاثر سوى الدعاء للميتين وانجرفت حياتي الى ان احسست بان هذا عالمي وبان اكثر المفحطين شواذ فااحببت ان اكون ذكر‎' واحب شخص ذكر ،او جذب الفتيات .
فدخلت الصف الاول متوسط ١٣ سنه تقريبا كان عمري انذاك ،فبعد ان رايت شخص احببت تقليد حركاته هو احد الاشخاص الذين انظر لهم باليوتيوب واقلد حركاته واحببت التمثيل بزي الاولاد طبعا تركت تشددي بالدين فانا الان اصلي ولكني احب التفحيط وجذب الفتيات بالرغم باني فتاه وكنت دائم التفكير في كوني رجل منذ تقريبا وعمري ١٢ اي في صف السادس
في اخر سنه اول متوسط كنت باول الاختبارات النهائيه واشتريت شريحه جوال سريه واتصلت بشخص اسمه بندر كان يتكلم عن الجنس ويغازل وانا لاادري كم يوم او كم شهر ضليت معه الا ان تركته ومحوته من ذاكرتي لاني خجلت من نفسي واحسست بكأبه وفي ماقبل الاختبارات كان فيه بنت يمكن لاحظت بانني مسترجله نوعا ما فارسلت زميلاتها لي وقالت بانها تحبني وكانت رده فعلي بارده اي طنشتها ولاكنني من داخلي احسست بمثل شعوري تجاه )ا ، ح ( الذي اذا رايته احس بشعور غريب والبنت المعجبه بي سفهتها ولا رديت عليها ومر الحال الى ان وصلت الى الصف الثالث طبعا تركت التفكير بالتفحيط وانا بثاني باخره ولله الحمد صرت اتذكر الموت فتركته .
مع العلم باني احيانا افكر ان اللبس ثوب اخي واركب سياره اخي وان اذهب الى المزرعه كوني احب الجلوس في اماكن الطبيعه واحس باانشراح وللعلم فانا اكره المجمعات وتاتيني ارتباكات واحس بشعور غريب فلحظات افكر بان اسافر واخلع الحجاب لكوني اكرهه وان اللبس ملابس رجاليه سواء بنطلون او ثياب السعودين الي اللبسه بالسر بدون علم اهلي فانا احب لبس ملابس الرجاليه واحب كون اهلي يقولون لي انتي خشنه او انتي شجاعه فكثيرا افكر بان اكون انا واهلي بالمزرعه وان يذهب اخي ولا يبقى سوا الفتيات وياتي رجال معهم مسدسات وانا اقوم بعمل بطولي واحيانا حتى بااحلامي افكر ان اللبس ثوب رجل واكون بطل وانقذ اهلي ، واحيانا اافكر بانني مسحوره بان اكون بنت وانا الله خالقني ذكر للعلم فانا اكره مشاهده الكوره ولاكنني منذ طفولتي احب ان اللعبها واحب السيارات واحب اخفاء صدري .
واحيانا ادعي بان اكون رجال وحتى اتي اعرف الصعوبات الللي اوجهها من المجتمع الا اني محتار واستشير امي واخواتي مارايكم بالمتغيرين جنسين المرضى فيقولون اعوذ بالله فيزيدونني احباط وكره للمجتمع مع انني اعلم اني مستحيل اتغير لانه حرام بس لحظات اقول ماعلي واصر
.
قديم 07-03-2011, 01:36 PM   #5
مومهم تعرف
عضو جديد

خلاااااااااااص امسحوااا الموضوع لانكم واضح مشغولين
(".")
قديم 26-03-2011, 08:26 AM   #6
د.رعد الغامدي
مستشار