المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

سؤال اتمنى الاجابه

مرحباا اخواني واخواتي ... ان شاء الله الكل بخير وصحه ... انا لي يومين احس بصداع بجهه وحده من راسي يمتد من العين الى اعلى الرس وارقبه الالم كأنه نبض

قديم 09-03-2015, 05:32 AM   #1
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
سؤال اتمنى الاجابه

مرحباا اخواني واخواتي ... ان شاء الله الكل بخير وصحه ... انا لي يومين احس بصداع بجهه وحده من راسي يمتد من العين الى اعلى الرس وارقبه الالم كأنه نبض ويزيد عند الحركه اوتحريك الرقبه او الكحه .... ماتفسيركم لهذه الحاله ... وشكرا
المصدر: نفساني

قديم 09-03-2015, 08:08 AM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شجاع مشاهدة المشاركة
مرحباا اخواني واخواتي ... ان شاء الله الكل بخير وصحه ... انا لي يومين احس بصداع بجهه وحده من راسي يمتد من العين الى اعلى الرس وارقبه الالم كأنه نبض ويزيد عند الحركه اوتحريك الرقبه او الكحه .... ماتفسيركم لهذه الحاله ... وشكرا
اختي ام شجاع

لاحظت في ردودك ما شاء الله تقولين انك صرتي تعرفين تشخصين الناس في مجال عملك

والى الآن ما تدرين وش مشكلك ؟؟؟ الله يهديني ويهديك وكل مسلم راح اقولك الالم اللي تشعرين فيه وش تفسير واتمنى اسمع ردك

الحين الصداع اللي تحسين فيه ما يجيك مع الجهه اليسرى من الراس وجع بالعين وبالتحديد الالم تحت الاذن ممتد على عرق او عصب في الرقبه وبعض الاحيان يمتد الم اليد اليسار .

إذا كان صيحيح اتمنى تردين وراح اقولك .

قديم 09-03-2015, 11:38 AM   #3
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اخوي الالم جهة اليمين ويتركز خلف العين ويمتد الاعلى الراس من الجهه اليمنى مع الرقبه ... انا خايفه يكون في براسي شي خطير

قديم 09-03-2015, 01:06 PM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شجاع مشاهدة المشاركة
اخوي الالم جهة اليمين ويتركز خلف العين ويمتد الاعلى الراس من الجهه اليمنى مع الرقبه ... انا خايفه يكون في براسي شي خطير

اختي ام شجاع اي كان سوا في احد الجهات اليمنى او اليسرى ونفس اللي انا اقولك هذاهذي اعراض الله يحفظك معدتك وقولووووووووووووووووووووووووونك وتبين تأكدين بالله عليك ما جاك الوجع بعد الاكل لا حظي نفسك يا اختي ام شجاع كانك منتي برايحه تفحصين نفسك اقل شي ترا بطنك يقولك خلالالالالالالالالالالالالالالالاص ما راح اقدر اتحمل يعني اللي مثل وضعنا لالالالالالالالالالالالالالازم ما ياكل اي شي الشكوى لله

ربي يفرجها من عنده حنا مو مثل باقي الناس اي شي ناكله خلاص اذا كانت المعده والقولون تعبانين لازم ماعاد تاكلين اي شي تشوفين وش اللي يتعبك وتجنبينه صحيح الواحد يضيق صدره اوده ياكل مثل باقي الناس بس عاد هذا ابتلاء من الله الواحد لازم يتحمل ورب العالمين ما راح يضيع عنده شي ومع الوقت بأذن الله راح يشفى الواحد بس صبر وعزيمة وتوكل وقراءة قران وعلاج والشفاء من الله

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم اللهم آمين ،،،،،

قديم 09-03-2015, 03:12 PM   #5
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

فعلا اخوي هاليومين القولون عندي حييل مضايقني لاني شربت كوفي كثير كان الشفت ليلي ومااكنت قادره اركز بشغلي فاضطريت للقهوه ومابعدها جاني الصداع

قديم 09-03-2015, 03:14 PM   #6
هادي العنزي
عضو نشط

الصورة الرمزية هادي العنزي
هادي العنزي غير متواجد حالياً

هلا ام شجاع اتوقع برد يمكن نمتي عند مكيف بارد او شي من هذا القبيل
انا احيانن يجينني وجع مع بالجهه اليمنى من الراس احسه مؤلم مع النبض

قديم 09-03-2015, 04:06 PM   #7
سلمى الحزينة
عضو نشط

الصورة الرمزية سلمى الحزينة
سلمى الحزينة غير متواجد حالياً

الله يشفيك يا ام شجاع

قديم 10-03-2015, 12:13 AM   #8
متزوج ولكن!
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متزوج ولكن!
متزوج ولكن! غير متواجد حالياً

اذا كنتي تحسين مع الالم بلوعه كبد وودك تستفرغين هذا من سوء الهضم وشي طبيعي يسمونه عندنا ( مر ) وعلاجه انك تنامين نوم عميق ماينفع معه البنادول

تحياتي

قديم 10-03-2015, 07:38 AM   #9
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اشكركم على الردود .. ابشركم اموري تمام الحمدلله خف الصداع كثير اللهم لك الحمد

قديم 10-03-2015, 01:17 PM   #10
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية يارب إشفيني
يارب إشفيني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اختي ام شجاع اي كان سوا في احد الجهات اليمنى او اليسرى ونفس اللي انا اقولك هذاهذي اعراض الله يحفظك معدتك وقولووووووووووووووووووووووووونك وتبين تأكدين بالله عليك ما جاك الوجع بعد الاكل لا حظي نفسك يا اختي ام شجاع كانك منتي برايحه تفحصين نفسك اقل شي ترا بطنك يقولك خلالالالالالالالالالالالالالالالاص ما راح اقدر اتحمل يعني اللي مثل وضعنا لالالالالالالالالالالالالالازم ما ياكل اي شي الشكوى لله

ربي يفرجها من عنده حنا مو مثل باقي الناس اي شي ناكله خلاص اذا كانت المعده والقولون تعبانين لازم ماعاد تاكلين اي شي تشوفين وش اللي يتعبك وتجنبينه صحيح الواحد يضيق صدره اوده ياكل مثل باقي الناس بس عاد هذا ابتلاء من الله الواحد لازم يتحمل ورب العالمين ما راح يضيع عنده شي ومع الوقت بأذن الله راح يشفى الواحد بس صبر وعزيمة وتوكل وقراءة قران وعلاج والشفاء من الله

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم اللهم آمين ،،،،،
طيب بسالك اخوي ربي يحبك
الالم الذي حولي العين شديد ..الي الافك وخلف الراس كأن عرق بينفجر الي الرقبه...مع الدوخه وتعب وارهاق . وش سببه

قديم 10-03-2015, 02:50 PM   #11
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب إشفيني مشاهدة المشاركة
طيب بسالك اخوي ربي يحبك
الالم الذي حولي العين شديد ..الي الافك وخلف الراس كأن عرق بينفجر الي الرقبه...مع الدوخه وتعب وارهاق . وش سببه
هلا اختي الكريمة

يا رب اشفيني أن شاء الله تحسنتي وش صار عليك سويتي الحمية ولا راحت في خبر كان وهذا اللي يظهر لي .

عندي اسم لك احسن من هذا بس بالعكس ربي يشفيني الاسم هذا افضل وصحيح رب العالمين قال ادعوني استجب لكم بس بطبيعة ابن ادم اذا تأخر ولا طاب من المرض اللي هو فيه يدخل عليه الشيطان وخلا ص يقعد يوسوس لكن ان قلتي ربي يشفيني قطعتي الأمل والطريق على عدو الله يعني كلامك هذا ايقان تام حتى لو قعد يوسوس لك تقولين انا كاتبه الشي هذا غصب عنك يا ابليس انا عبده لربي وهو اللي يشفيني مهما قلت اتمنى تكون الصورة وصلت .

ارجع لكلامك اختي

اختي تخيلي انتي تسأليني وأنا ابني على وصفك ومن خلال الاسئلة والاجوبه هذي راح تعرفين اسبابها :

1- هل تجيك الاعراض هذي بعد وجبه سوا اكل او شرب شي معين إذا كانت كذا هذي معدك تعبانه والقولون مثلها يعني شكلك اكله شي يسبب حموضة على المعده . وللعلم فيه الاكلات والمشروبات وبعض التمور تسبب حموضة يعني لكل شخص تمر معين يناسبة لا زم تشوفين المناسب لك والحمية اللي قلت لك عنها قبل ارجعي لها وبأذن الله ما تشوفين الا العافيه .

2- هل تجيك بعد اكل علاج معين تاكلينه اذا كان كذا اعرفي انه من العلاج نفسه يلعب في بطنك ويأثر عليك .
3- هل اخذتي تخطيط على القلب لأن اللي يظهر لي ان عندك ارتفاع بالضغط واي اكل يأثر على المعده ارجعي لأكلك وشربك لأني احس انك تشربين القسط الهندي وهو يرفع الضغط بعد سمعت عنه كذا راح ياثر على ضغط القلب .
4- وبالنسبة لدوخه والتعب والاهاق اختي لا تلومين جسمك حنا مشكلتنا انا السبب في اللي صار معنا هذا ونقول ليه حنا كذا اول شي اهمال منا بطاعة رب العالمين وثانيا دخلت ابليس اللين ضغف اجسامنا ودخلنا في عزله عن الناس يخلي الواحد ما ياكل اويوسوس للواحد يقول خلك رياضي ويحرم نفسه الاكل او يخلي الواحد يطغي بالاكل اي شي قدامه ياكله لو انه يضره وعاد صارت اجسامنا ما تحمل شي وبدت الاعراض تزيد فيها والا لو انا نطيع رب العالمين كان ما دخلنا في المتاهات هذي كان ما ينعزل الواحد عن الناس ولا يبدا يخفف جسمة الا رايح لأخصائي تغذيه يعلمه اللي ينفعه واللي يضر ولا صار ياكل اي شي ويطبق حديث الرسول ثلث لطعامك وثلث لشرابك وثلث لنفسك والرسول قالها اللهم صلي على محمد المعده بيت الداء يعني كل الامراض نفسية وجسديه .

لذلك اختي اعرفي انتي الله يخليك لعين ترجيك لازم تريحين نفسك شوي وتمشين على اللي قلت لك عليه يعني حتى ترى بذل المجهود لمثل حالك يتعب لأن عندك اللتهابات لا تحسبينها سهله هي اللي تصعب عملية امتصاص العناصر للجسم .
لذلك اختي بودي تطمنين على القلب تاخذين تخطيط وإذا كان ما فيك شي ارجعي لكلامي وردي عليك في السابق وطبقي كلامي ولازم تروحين لأخصائية تغذيه تعلمك بعد الاشياء اللي تعوض جسمك العناصر اللي فاقدها .

اتمنى اختي اني جاوبت على اسئلك
وابغى منك حاجه واذا بعد كان فيه احد قاعد يقرا ردي عليك دائما ً قولي استغفر الله واتوب اليه كل يوم مية مره وان زادة افضل بعد راح تلقين سرعة الاستجابة وطول العمر والمغفرة رب العالمين وسعة بالرزق وكل ما تمنين .
خذوي القصه لعل الكل يستفيد منها

فيه واحد يشتغل خباز على وقت الامام احمد ابن حنبل دائما يقول استغفر الله واتوب اليه وهو يخبز الخبز المهم فجأة جاء الامام احمد بن حنبل له وقال يا رجل ليه انت الحين وانت تخبز الخبز تستغفر قال والخباز ما يعرف انه الامام احمد بن حنبل يا رجل والله ما دعوت ربي بأي شي الا واستجاب لي الا مره واحده قال الامام احمد بن حنبل وما تلك الدعوه التي لم يستجيب لك الله بها قال اني ارى الامام احمد بن حنبل قال هذا انا الامام احمد بن حنبل .
لذلك اختي الزمي الاستغار والله انه هو الفرج بعد الله .

أسال الله جل علاه انه يشفيني ويشفيك وكل مسلم اللهم آمين ،،،،

قديم 10-03-2015, 03:11 PM   #12
يارب إشفيني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية يارب إشفيني
يارب إشفيني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

هلا اخوي الكريم
اشكرك لك حسن ردك وكرمك ..بالنسبه لاختيار اسمي ..كتبت ربي يشفيني لكن اعطاني المنتدي ان الاسم موجود ..فإخترت ربي إشفيني..
والله ماركزت بس الاغلب يجيني الالم اذا سهرت خصوصا عندي ارق ..واذا اطلت السهر اشكو منه هذا علي الاغلب ...
اما الاكل قبل أمس وقبل الالم شربت عصير طبيعي 3 كاسات ..وانا كل ماشربته أشكو من معدتي وكتمه وغازات وصغط علي القلب...
يجيني بعد الاكل حتي لو عصير ..الم المعده صار صديق لي ..احيانا حتي الماء يسبب لي الم
تخطيط القلب بدايه مرضي سويت فوق العشرات المرات ..ولم يكن بي عله ..
ايه اشرب القسط الهندي ..فالرسول صل الله عليه وسلم اثني عليه... الضعط قسته من وقت قريب ..والحمدلله سليم...
فعلا ارهقت جسمي وصحتي بالسهر وقلة الاكل وسبب يعود لنفسيتي اولا ثم المعده
الله يجزاك خير علي النصيحه ساعمل بها

قديم 10-03-2015, 03:28 PM   #13
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب إشفيني مشاهدة المشاركة
هلا اخوي الكريم
اشكرك لك حسن ردك وكرمك ..بالنسبه لاختيار اسمي ..كتبت ربي يشفيني لكن اعطاني المنتدي ان الاسم موجود ..فإخترت ربي إشفيني..
والله ماركزت بس الاغلب يجيني الالم اذا سهرت خصوصا عندي ارق ..واذا اطلت السهر اشكو منه هذا علي الاغلب ...
اما الاكل قبل أمس وقبل الالم شربت عصير طبيعي 3 كاسات ..وانا كل ماشربته أشكو من معدتي وكتمه وغازات وصغط علي القلب...
يجيني بعد الاكل حتي لو عصير ..الم المعده صار صديق لي ..احيانا حتي الماء يسبب لي الم
تخطيط القلب بدايه مرضي سويت فوق العشرات المرات ..ولم يكن بي عله ..
ايه اشرب القسط الهندي ..فالرسول صل الله عليه وسلم اثني عليه... الضعط قسته من وقت قريب ..والحمدلله سليم...
فعلا ارهقت جسمي وصحتي بالسهر وقلة الاكل وسبب يعود لنفسيتي اولا ثم المعده
الله يجزاك خير علي النصيحه ساعمل بها
اختي
يا رب اشفيني

الله يهديك العصير هذا اخطر شي على المعده وخاصة البرتقال القاتل الصامت اخطر شي على المعده بس الليمون سبحان الله عكسه ولازم بعد يخفف منه والهدف من انه يحط بالاكل يثبت الحديد بالدم وانتي عندك اللتهابات بالمعده والقولون شوفي ردي على الاخت انا قدها على الرابط هذا
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105107
اختي مشكلتنا بعد انا اذا ذكر الرسول شي قلنا خلاص الرسول ذكر الشي طيب الرسول صادق بكل كلمه بس العلاج ما ينطبق على كل الناس يعني به ناس ما ينفع معها لأن عندها امراض ثانية غير اللي ذكرها الرسول مثلا وجع البطن اللي فيه جراثيم له العسل لكن اللي عنده اللتهابات ما يصلح له اي عسل لأن فيه بعض الاعشاب اللي النحل ياخذ منها العسل تزيد اللتهاب يعني السدر والسمر والطلح ما يصلح للي عنده القلب او اللتهابات بالمعده والقولون ما يصلح له الا البراسيم او الزهور
والقسط الهندي ما يصلح بعد للي عنده اللتهاب بالمعده راح يزيد الضغط وشوفي ضغطك بعد ما تشربينه راح تقولين والله انك صادق .
اتمنى تقرين ردي على الاخت انا قدها ارجو انك تقرين كلامي هذا على الرابط اللي كتبته لك وشوفي وش حصل لها يوم شربت عصير البرتقال

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 10-03-2015 الساعة 03:35 PM