المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

حسام انجن ويقول .......

يشهد علي الجمييييييييييييييييع اني حرمت قوقل نهائي الله لا يوفق قوقل دمرلي حياتي الوسواس سلاحه هو قوقل المك شي ادخل على قوقل يطلعلك ذبحة صدرية سرطان سكتة دماغيةا عصاب شلل

قديم 24-02-2015, 01:50 AM   #1
حسام بركان
عضو نشط

الصورة الرمزية حسام بركان
حسام بركان غير متواجد حالياً

حسام انجن ويقول .......

يشهد علي الجمييييييييييييييييع اني حرمت قوقل نهائي الله لا يوفق قوقل دمرلي حياتي الوسواس سلاحه هو قوقل المك شي ادخل على قوقل يطلعلك ذبحة صدرية سرطان سكتة دماغيةا عصاب شلل ...... الله يرحم ايام عصر الحجري والله الانسان كان عايش احلى حياة مناعة قوية لا يعرف سرطان و لا ذبحة صدرية و لا هلع لا قوقل الحياه حلوة برغم من صعوبات يا ساااتر اتذكر ايام كنت شخص طبيعي لا اعرف هلع لا وسواس لا قوقل ادرس اضحك اطلع كل شي كان طبيعي وين حسام القديم و وين انا .....DSSDDSDS
اليوم شاهدت مقطع الي مع الاصدقاء لما اشوف نفسي بقول معقوول هذا انا كيف كنت طبيعي لا خوف لا قلق على كل حمد لله الله كريييم
المصدر: نفساني

قديم 24-02-2015, 09:47 AM   #2
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

عنجد اخي ما بدمر غير البحث بقوقل ههههههه
ما حدا يدور على حالات مشابهة..لانه في الحقيقة ما حدا بشبه حدا
كل انسان ظروفه بتختلف عن الإنسان الآخر
حتى لو بتتشابه الظروف..بس النفسيات وطبيعة الأشخاص مختلفة
احسن شي الواحد يدور على نفسه من خلال نفسه
مو من خلال قوقل..لآنه بتزيد الحالة سوء والوسواس يشتغل
الله يهديك اخي ويشفيك ويشفي الجميع ان شاءالله

قديم 24-02-2015, 09:49 AM   #3
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

الحمد لله والله يشفيك
أخوي حسام بركان أهنيك من كل قلبي على مراجعة نفسك وحاب بعد اقولك أشياء صدقني إذا طبقتها بأذن الله والله أن ترجع حسام بركان الرجل المزاح الشهم اللي كل الناس ما تمل من الجلسه معه بس بودي تفكر بالنقاط اللي راح اقولها لك وتطبقها وشف أنا متأكد بأذن الله أن تقول يا ليت أني مطبق كلام الرجل هذا من زمان والنقاط هي :

1- أخوي حسام الله خلق للأنسان عقل يفكر فيه و أنا ما الومك والوم أي شخص تعب لأن عنده مشكله وصادق في كل كلمه قاعد يقولها وإذا جاء يشكي لأهله ما يصدقونه وإذا توجه للطب يقولون سليم ويحولونه على طول فيك مرض نفسي أو عين أو سحر والشخص نفسه يعاني بالله عليك اخوي حسام فيه احد يرضى لنفسه أنه يكون مجنون او ينذل ويصير ما له دور بالحياة لا بس الناس ماهي راضيه تصدق كلامه صدقني حتى اقرب شخص له لأنه ما يشوف فيك شي بما أن الفحوصات سليمة .

اخوي ما راح يحس فيك الا واحد مجرب نفس المعاناة اللي أنت تمر فيها واتوقع الآن اهلك حتى تضايقوا من كثر ما تشكي لهم وتردد الكلام يقولون لك ما فيك شي هذا وسواس هذا مرض نفسي انت واهم صدقني حسام أقسم لك بالله كل اللي أنت قاعد تقوله صدق 100 % 100 إلى درجة أن الشخص صدق الناس وقال فيني مرض نفسي لأن الطب عجز عن علاجي ولا لقى فيني مرض .

اخوي حسام أنا متأكد لدرجة أنك تقول في نفسك أنا تعبان بس الناس ماهي راضيه تفهمني أنا احس بالم بس الطب عجز يشخص حالتي يا ربي ليه ما تبين لي المشكلة اللي فيني ياربي اشفيني شفاء من عندك يا ربي أنا وش فعلت حتى يكون فيني كذا يارب ابي ارجع مثل زمان اخالط الناس امرح مع اهلي واصحابي واعيش بسعاده زي أول بس إلى الآن ما صار شي لك ولا شفت فيه أي استجابه كل ما لك وحالك تزيد وكل يوم أنت مهموم لدرجة أنك تقول خلاص لو اموت احسن لي من الحياة هذي اللي أن عايشها .

أخوي حسام تدري وش مشكلك وليه مشكلك إلى الآن ما بعد أنحلت لأنك مأجر عقلك للناس وتصدق كلام الناس أن اللي فيك مرض نفسي وعقلك يازن بلد ما شاء الله تبارك الله بس للأسف مثل ما قلت مأجره تاركه يشتغل من نفسه يعني عقلك هو اللي يحرك مو انت اللي تحرك عقلك وهذا اكبر خطا .
ولأنك ما دعوت ربك بالطريقه الصحيحه أنه يحل المشكلة اللي انت عايش فيها وراح تقول كيف ادعوا ربي حتى تنحل مشكلتي راح اقولك في نهاية الكلام عدة نقاط وإذا طبقتها صدقني ان تشوف أنك قضيت على المشكلة اللي انت عايش فيها بس راح اكمل اسباب تدهور حالك وليه الى الآن ما حليتها .
اخوي حسام تدري ليه بعد استمر معك الوضع اللي انت فيه الى الآن لأنك صدقت الناس واصبحت تفكر بعقول الناس يعني عقلك مجلسه على الرف بأكياسه تقول خلاص امشي على كلام الناس يوم يأست من حل مشكلك وصدقني عقلك مثل ما قلت لك يازن بلد بس بعدك عن الله وقرب الشيطان منك هو اللي خلاك تتبع الناس المحبطة هذي اللي صدقت كلام الاطباء الفاشلين النفسيين أن كل أنسان ما لقوا فيه شي على طول مرض نفسي تدري ليه اول شي يبغون يفتكون منك لأنك ما تعني لهم شي الشي الثاني أهم شي المال عندهم .

اخوي حسام أنا أقولك من الآن المشكلة اللي فيك مرضيه ومشكلة بسيطه بأذن الله ومن الناحيه النفسية أقسم لك بالله أنك أفضل من الاطباء اللي قمت بمراجعتهم وعقلك يازنهم كلهم فكر في كل نقطة راح اقولها لك وصدقني بأذن الله أن ترجع أفضل من قبل حسام اللي الناس ما تمل من الجلسه معه حسام السعيد المزاح اللي كل يوم يمر من عمره افضل من اللي قبله من السعادة اللي هو يحس فيها بس ارجع وأقول طبق النقاط هذي وراح تشوف التغير بأذن الله خلال اسبوع ومع الصبر راح ترجع صدقني حسام اللي انت تعرفه وراح تقول الحمد لله يا ربي انك كتبت على الشي هذا حتى اعرف وش المشاكل اللي انا واقع فيها ولا كنت داري عنها الا يوم بليتني والبلاء اخوي حسام هو سبب علاجك الحين بس انت ما انت بقادر تستوعب وراح اقولك كيف البلاء هذا صار علاج لك من خلال النقاط اللي بذكرها لك :

1- أخوي حسام من محبة الله لك أنه ابتلاك بالمرض اللي فيك تدري ليه لأنه يبغى يبين لك أن عندك مشكله في جسمك لازم تحلها بنفسك الناس ما راح تنفعك الا ناس قريبين من الله يحبون الخير ومشكلك اخوي حسام بسيطة أنت كل اللي فيك اللتهاب بالمعده والقولون يعني أول شي يتوجب عليك تفحص بالمنظار عند دكتور متمكن وشاااااااااطر وماااااهر
وتقول له يا دكتور أبغاك تشوف هل فيني اللتهاب او لا وصدقني راح يكون فيك لأن الكثير من الناس تعاني مثلك بس ما درت أنه اذا حصل شي في المعده والقولون يتأثر الدماغ لآنهم هم المسؤولين عن تغذية الجسم والدماغ والمشكلة أن الاطباء ما يدرون أن أسباب المشاكل الرهاب الهلع والخوف والوسواس والاكتآب والاحاسيس اللي يشعر فيها الشخص كلها من المعده والقولون إذا حصل فيهم مشكله لذلك رح افحص وقل للدكتور أبغاك تشوف المعده والقولون فيهم اللتهاب او لا وإذا فحصت بالمنظار لأنه دقيق وراح يشوف اللتهاب بالضبط ويصرف لك العلاج المناسب لحالك وبأذن الله راح ترجع أفضل من قبل وراح أذكرك تقول ياليت أني من زمان سويت كذا وفحصت ولا قعدت كل السنين ضايع بس قاعد اقول فيني مرض ما له علا ج ومشكلك مثل ما قلت لك بسيطه .

2- اخوي حسام من فضل الله عليك أنه بلاك بالمرض اللي فيك تدري ليه ؟؟؟ لأنه يبغى يبين لك ويقولك يا حسام فيه شي غلط أنت قاعد تسويه وهو أكلك غلط وسبب لك اللتهاب هذا وإذا ما عالجته راح يزيد عليك لذلك ما حب رب العالمين أن يكون فيك شي أكبر من كذا وبلاك باللي فيك علشان تبحث وتعالج نفسك والحين انت عرفت المشكلة .

3- أخوي حسام من فضل الله عليك أنه يحبك والدليل أنه الآن وضح لك مشكلك والا كان عشت الى الآن بدوامة الحبوب النفسية وقربك من عنده وصرت تعبده أكثر من أول ورب العالمين يبغاك تعيش بالدنيا والآخره مرتاح .

4- اخوي حسام راح اقولك كيف يستجيب الله لك في دعوك ابغاك تقوم في الثلث الاخيرمن الليل وتكون في غرفه لحالك ما عندك احد وتدعي ربك وانت ساجد تطول بالسجود وبصوت واضح تقوله أنه يحقق لك اللي انت تبيه وبعد الصلاة تقراء سورة البقرة بصوت واضح وراح تشوف التغير اللي راح يحصل فيك .

5- اخوي حسام من الآن لا عمرك تدخل أي موقع فيه أمراض لأن الجسم راح يتبرمج وراح تصير محبط وما راح تحل مشكلك إذا ما اتبعت النصايح اللي أنا اقولك امش عليها
بدليل لو ينجرح اصبعك وكل يوم تشوف ما راح يطيب لكن إذا اهملت سبحان الله الجسم يعالج نفسه بنفسه من الله يعني لا تدخل بأمور أنت ما تقدر تسوي شي فيها وقلت لك اللتهاب عباره عن جرح يحتاج علاج اذا عالجته خلاص القلق والاكتاب والاعراض اللي تحس فيها راح تروح وتكون من الماضي .

6- اخوي حسام ابيك الآن ما تدخل الا المواقع اللي فيها كيف الانسان يغذي نفسه بالطريقه الصحيحه والاكلات اللي تنفع الانسان لأنك كنت مهمل نفسك من زمان وكنت أي شي تاكله لو أنه يضرك والحين خلاص رب العالمين وضح لك مشكلك لذلك ادخل مواقع تهتم بصحة الانسان وبأذن الله راح تبشرني بأنك تحسنت وطبت وما صرت تحس في المشاكل اللي انت تعاني منها من زمان

وفي الاخير علاجك هو ( توكل على الله + عزيمة + صبر + قراءة قرآن + علاج + حمية غذائية أي شي يتعبك سواء اكل او شرب تجنبه = الشفاء بأذن الله )

وحاب اذكر لك قصة مشكلك أنت تعتبر صفر على الشمال من مشكلة الرجل اللي راح اذكر لك قصته أتمنى انك تستفيد ويستفيدون الاخوان اللي يقرون ردي عليك

هذا فيه واحد يا طويل العمر راح لمكه يدعي ربه المهم شاف شيخ وجاء لشيخ وقال يا شيخ ادعي لي أن الله يشفيني قال وش فيك قال عندي مشكله في الفم قال الشيخ ليه تبي تشيل سن العقل المهم بكى الرجل وقال لا يا شيخ وهو يبكي عندي مشكله راح يشيلون البلعوم واشياء داخل بطني فيه السرطان الحمد لله أن الله من عليه بالشفاء يقول الشيخ انصدمت وتندمت على كلامي للرجل هذا ويقول الله هداني وقلت للشخص هذا طيب عندي لك سؤال قال تفضل قال انت رحت تبحث عن علاج لك قال صح قال لو اقولك علاجك يحتاج شهر تصبر قال اصبر قال طيب لو اقولك علاجك ما يبي منك الا مجرد خمس دقائق وش تقول قال دلني يا شيخ وكانوا في مكه قال أسألك بالله قد طولت بالسجود تدعي الله لمدة نصف ساعه قال لا قال ادع الله وطول بالسجود وانت تدعيه وابك أمام الله الله يحب عبده الحوح اللي يكثر من الطلب يقول الشيخ المهم الرجل نسيته ومضى على الكلام هذا ثمانية اشهر وبعدها لقيت ابن عمه لأنه يوم يحضر عندي ابن عمه اللي جايبه يقول سألته عن ابن عمه قال ابشرك يا شيخ تذكر يوم تقول للرجل ادع الله بالسجود من يوم تركته راح وتوضأ وصلى ركعتين لله وفي سجوده قعد يبكي ويدعي الله لمده نصف ساعه يقول يا شيخ لدرجة أني تأثرت يوم شفته كذا يقول المهم رجعنا إلى الرياض يوم السبت علشان موعد العملية وفي ذاك اليوم سبحان الله كان جاي أفضل طبيب فرنسي لأزلة الآورام علشان امير في الرياض يقول حولنا الاوراق للطبيب الفرنسي لأن حالته صعبه يقول يوم شاف الطبيب اوراقه قال لازم فحص جديد قال الاطباء هذي الفحوصات قبل اسبوع قال لا أبغى أتأكد ابي فحص الحين يقول عملوا فحص جديد وجابوا الاوراق اللي قبل اسبوع والاوراق الجديده قال الدكتور هذا ما يحتاج لعملية هذا ما فيه الا ندب بسيطه تنزال وتنحل مشكلته والان يا شيخ ما فيه الا العافيه .

لذلك اخوي حسام شف مصايب الناس اعظم منك واتجهوا لله سبحانه وتعالى وأنت الحين مجرد اللتهاب بسيط مكبر الموضوع طيب اخوي حسام يدك ورجلك مامره جرحتهم بالسكين وانت ما تدري وجاه اللتهاب وما كنت تفكر فيهم وطابوا ولا اصلاً حسيت فيهم لأنك ما قعدت تفكر وخليت الجسم يبني نفسه بطريقته بس فعلت السبب انت وحطيت عليه العلاج والباقي على الله ثم الى الجسم نفسه هو اللي يعيد ترميم الجسم من جديد أتمنى تكون الفكره وصلت لك .

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أنه يشفيني ويشفك وكل مسلم ،،،،

قديم 25-02-2015, 02:47 AM   #4
حسام بركان
عضو نشط

الصورة الرمزية حسام بركان
حسام بركان غير متواجد حالياً

امييين يا رب استاذة ظل امراة مشكوورة فعلا كلامك صحيح

ربي يحبك جزاك الله خير انت شخص طيب تساعد الناس الله بعثك النا انا ما اكبر موضوع لا والله بس حسيت حالي بحاجة للفضفضة لأني بعد ما دخت مواضيع قوقل حسيت اني ما رح اتغير و لكابوس مارح ينتهي انا ادعي الله يشفيني و يشفي الجميع

قديم 25-02-2015, 09:47 AM   #5
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هههههههههههه ضحكتني

قديم 25-02-2015, 10:02 AM   #6
مناي
عضو نشط
سعادة الدارين

الصورة الرمزية مناي
مناي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

من شروط العلاج من الوسواس أن لا تدخل مواضيع مرضى يعانون اقرأ فقط المتعافين لتتشجع
وكذلك لا تبحث في اي محرك بحث عن الأمراض التي تخشاها
راح تدخل في دوامة وتتراجع خطوات للوراء
أحسن م فعلت وهذه نصيحة يجب أن يفعلها كل موسوس أو خايف من الأمراض
الله يشفيك ويشفي جميع المرضى
في ميزان حسناتكم إن شاء الله ما لم تسخطوا وتتذمروا
أبشروا

قديم 25-02-2015, 12:04 PM   #7
سهم النور
عضو نشط

الصورة الرمزية سهم النور
سهم النور غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

ههههههههه ضحكتي يا اخ حسام
على العموم انت ممكن تغير المرشد قوقل فقط بضغطة منك من البحث على الامراض الى البحث على اشياء ايجابية
ومفيدة وممتعة للقلب والروح فالامر بين يدك اخي كن انت من يتحكم بعقل قوقل وكل امعائه الداخلية لا اتخليه ايسيطر عليك
وايقودك الى حيث يريد هو بل كن انت السائق
وفقكم الله وشفاكم من كل شر وبلية

قديم 25-02-2015, 03:26 PM   #8
احمد بن فطيس
عضو فعال

الصورة الرمزية احمد بن فطيس
احمد بن فطيس غير متواجد حالياً

ههههه ذكرتني بنفسي لما كنت ابحث عن الامراض
ابشرك صرت خبير امراض بسبب قوقل هههههههه
عجبتني العصر الحجري كلامك صحيح 100% ههههههههههه

قديم 25-02-2015, 04:17 PM   #9
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

عارف حسام انا عكسك القراءه عن الامراض صحيح زادت حالتي سواءا لكن فاادتني بعملي بشكل كبير صرت اشخاص المرضى قبل يفحصهم الدكتور 😂😂😂😂

قديم 17-03-2015, 09:42 PM   #10
ولد الامارات
عضو فعال

الصورة الرمزية ولد الامارات
ولد الامارات غير متواجد حالياً

والله محد دمرنا غير البحث عن التشخيص في قوقل

قديم 17-03-2015, 10:50 PM   #11
مباشر
عضو نشط

الصورة الرمزية مباشر
مباشر غير متواجد حالياً

أول ايامي مع المرض قيمت قوقل وكل مرض يجيني وسواس انه فيني
والللللعب هههههههه
بس خلاص قطعت عن ذا العادة المرضيه والحمدلله الحين عادي وما افكر اني اكتب خلاص لانها ماتجيب نتيجة