المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

هل يجوز لي ان اهرب الى مكة

تزوجت وأنا في 18 سنة ابن عم لي وكان زواجي على الطريقة البدوية حيث لايرى الخاطب زوجته الا في ليلة الزواج وانا عادية لست بقبيحة ولا جميلة بل اني اجمل

قديم 08-09-2004, 12:09 AM   #1
نورالايمان
عضو جديد

الصورة الرمزية نورالايمان
نورالايمان غير متواجد حالياً

هل يجوز لي ان اهرب الى مكة

تزوجت وأنا في 18 سنة ابن عم لي وكان زواجي على الطريقة البدوية حيث لايرى الخاطب زوجته الا في ليلة الزواج
وانا عادية لست بقبيحة ولا جميلة بل اني اجمل من اخواته المهم مرت الايام الاولى عاديه فلم اعرف معنى شهر العرس ولا القبلة التي هي من حق الزوجة شرعا كان جماعا جافا وكنت عندما اطالبه يقول لااعرف وانا طبعي جاف سكت حيث ان حياته كانت صعبة في صغره بسبب امه واباه حملت بابني الاول واصبحت احبه وكل فترة يزيد تعلقي فيه بالرغم من انه لايعيرني اهتمام فكنت مثل الخادمه والام والصديقة والعشيقة بكل معاني الدلال والجمال والزينة والهدايا والرقص واحفلات والمفاجأت كل مايخطر في البال فعلته وكان يفرح كثيرا مرت السنين وفي يوم من الايام ناداني وقال اقرئي مقال في الجريدة عن زوج تزوج واحدة لم يرلها في الخطبة فكانت قبيحة وطلقها .حينها قال لي شفت كيف غشوة مثل ماغشوني اهلك فيك ويالها من كلمة مثل الصدمة على رأسي وعقلي وكياني ومشاعري بكيت واشتكيت امي لكن قالت اصبري يمكن يتغير وراضاني بخاتم ووعدني بان لايجرحني بمثل هذا الكلام ومن بعدها اصبح يسافر كثيرا لمصر وسوريا والاردن وياتي وانا كالعروس منتظره بالكيكة والنقش الحنا عللا جسمي والاشتياق لكن اصبح يتكلم في النساء الجميلات والتي يراهن هناك وكنت اصبر واقول له حرام السفر ومشاهدت النساء متبرجات لكن مافي فايده وفي يوم من الايام سمعته يتحدث في الحمام مع فتاة باحلى العبارات والضحك فصرخت وبكيت وكان قي الغد اول يوم دراسي لابنائي فلم اضق طعم السعادة وانا احضر اليوم التمهيدي لابنتي فكنت ابكي ولم انم ذلك اليوم حاول ان يكذب ويقول انني سمعت غلط لكن لافائده فالرسايل فضحته والمكالمات اخر الليل عندها اعترف انها زوجته اردنية صغيرة وامرني بان لا اخبر احد عندها عرفت ان الزواج سري وصبرت ورايت من المحن والقهر مارايت وصبرت وغرت وخفت ان يحبها ويتركني عندا لم اعرف طعم النوم وكنت اتجسس على جواله وارى في ملابسه الملطخه بالاحمر والعطر والشعر الذهبي صبرت وصبرت حتى طلقها لانها تريد الخلفه وعرفت منه انه تزوج بنية الطلاق فقط وانه يحبني وووووووو
فرحت واستمرت حياتنا بعدها بسنتان لا اسمع فيها الا سيرت الزوجة الثانية وانه يريد ان يتزوج وانا لا اكفيه وجرب الثانية ويريد مطلقة مسيار وووووو
اصابني السكر وانخفاض بالضغط واكتئاب وووو لكن لا امل فيه بعدها سافرت الى اهلي لاقضي عطلة نصف السنة فوجئت بعدها بان جواله محول لكن الشبكة الاندونيسية فضحته انهرت وبكيت لانني اعرف انه ذهب ليتزوج من هناك مسيار كما هو حاصل الان عندها انفجرت واخبرت اهلي بكل شيء وطلبت الطلاق لكن وجدته لايريد ان يطلقني وتاسف لاهلي واعطاني جواز سفره وقال انه سيتغير ووووو
رجعت بعد الحاح منه ومن اهلي ورضيت وكنت اقول في نفسي انه يحبني
لكن بعد اسبوعان من رجوعي وجدته واضعا تسجيل في التلفون ليسجل مكالاماتي امنهرت وبكيت وتحسبت عليه عند الله فكان عذره انه يريد ان يعرف ماذا اقول انا واهلي عنه وكان طبيعيا سب وشتم فصار يعاملني بقسوة ويقول انت تبين الطلاق اشبعي واجلسي ربي عيالك وانا خلاص مابغاكي بعد ان فضحتي سر زواجي عند اهلك مع العلم باني لم اخبر اهله باي شي فقط امي واخي الكبير
والان انا لوحدي لاونيس ولاصديق اكلمه واخشى ان اقع في ذنب ادخل النار وانا متدينة والحمدلله لكن اريد زوجا يسهر معي ويؤنسني فياليتني ماتزوجت وعرفت الرجال وامامي اربعة من الاطفال مامصيرهم اذا تزوجت وتركتهم وهو اكيد سوف يتزوج وانا اروح فيها فماذا افعل ووالله اني افكر بالهروب الى مكة لاني لا استطيع مشاهدت من احبه يفعل بي هذا
ارشدوني انا الان عمري 29سنة
وهو لايريدني وانا لا استطيع ان اترك عيالي ولا اضمن الزواج ولا استطيع ان اصبر وانا الى الان احبه ولا اعرف لماذا؟؟؟؟
المصدر: نفساني