المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اجمعـــــــــوا شتات

الســــــــــــلام عليكم ورحمه اللـــــــــــــــــه وبركاتـــــــــــــــــه,, ترردت كثير بالكتابه بهالمنتدى لانى احس مشكلتى او بالاصح معاناتى مزقتنـــــى شتتنــى ومازالت ترشف من شراينى وتاخذ من نبضاتى قلبى عمرا لها لتدووووم

قديم 01-10-2004, 11:07 PM   #1
الونــــــــــه
عضو فعال

الصورة الرمزية الونــــــــــه
الونــــــــــه غير متواجد حالياً

اجمعـــــــــوا شتات

الســــــــــــلام عليكم ورحمه اللـــــــــــــــــه وبركاتـــــــــــــــــه,,

ترردت كثير بالكتابه بهالمنتدى لانى احس مشكلتى او بالاصح معاناتى مزقتنـــــى شتتنــى ومازالت ترشف من شراينى وتاخذ من نبضاتى قلبى عمرا لها لتدووووم حتى تنهينى معها,,

قصــــــــــــــتى انا لو اربع سنسن راحوا بس قريتها بروايه او سمعتها كخبر ماصدقتـــــــــــها,, وعنددما دنت منى عشتها ذقت حنظلها عرفت انه واقع مو كابوس حلمت به يوم استــــــــــــــل وسرق منى اجمل سنسن عمرى,,,

انا ماراح اطرح مشكلتى بس راح اطرح جانب صغير منها اللى يمكن تعرفون تساعدونى فيه اما الباقى يمكن اذذكره فيما بعد لانى ولله ولله ماعدت اقدر حتى اكتب ولله اللى رفع سبع ونزل سبع ان يدنى ترجف على الكىبورد صعب اكتب,,

انا يادكاترتى الاعزاء بنت عمرى 19 سنه عمرى مااتوقعت زى مااشرت اكتب بمنتدى نفسى او طبيب فما بالك اننى اموووت واتمزق,,
ولله اننى ماابالغ بل هذا وضعى,,
اعذرونى حكيى حاليا مو مترابط ومو هذ ذا اللى تعودته من نفسى فانا من عايله كبيره ومعروفه بسمعتها الطيبه ومكانتها الاجتماعيه الكبيره(يعنى بنت اصل وفصل),, حاربت كثير عشان دراستى مع الوضع المميت اللى كنت امر فيه

ومع كذا قدرت اكمل لان المووت اقرب لى من ان اكون لاشى ,,ادرس طب جامعه الملك سعود,,واللى زاد الطين بله ان (ابوى يشغل منصب كبير وامى كذلك)
,,,
حولت الانتحار مررره للاسف مااعرف كيف الالم غطى على عقلى وخلانى اخذ حبوب قاتله دخلت للمستشفى بعدها وسويت غسيل معده بعد مالقونى اهلى بغرفتى ماارد عليهم(واحس انهم ترددوا ياخذونى فيمكن فضلوا امووت),,
بس احمدربى انه انعم على ومامت مو عشان هالدنيا اللى ولا شى لاولله لانى ماابى النار,,
ماابى اطول واحكى ابى اسال سوال,,

انا امر بمشاكل كبيره حيل ومن سنوات متواصله و حياتى بالحضيض بالحضيض ووضعى دمااااااااار بالبيت وصار ياثر على خارجه,,هذا غير معاناتى القديمه,,والحزن اللى الى اكل منى وشرب..
مششكلتى يادكاترتى,,
صرت احس انى قربت افقد عقلى وانا خايفه من هالشــــــــى يعنى مثلا هالسنه الاخيره تاخرت ذاكرتى جدا اشوفها بدروسى ومايحتاج دروسى مع اى انسان اكلمه وانسى انى قبل ساعه او ساعتين مكلمته احط اغرضى بمكان وانسى والشى واضح جدا دراستى احفظ زى انا مانى متعوده ارجع للامتحان ماالقى بمخى شى دكاترتى انا مو هذى اول سنه امتحن وادرس انا عارفه مستواى وقدراتى وعارفه وشوا عقلى بس وش جااااااااااااااااااااااااااانى؟؟

صرت اذا كلمت احد مثلا وخاصه امى الله يسامحها دنيا واخره ويحللها
عرفت زين كيف تخلنى شخص مايعرف يسيطر على نفسه باى موقف
صرت اثور لاتفه الاسباب ومااعرف اسيطر على اعصابى واحيانا بعد ماتخلص فتره الثوران والصراخ مااذكر وش صار قبل شوى وادخل فى دوامه بكاء مريره يطلع معاه كل الماضى لعقلى الظاهر ومااطلع منها الا بعد يوم او اكثر ,, حتى لو كان السبب هذا فى حد ذاته بسيط بس يجر معاه اسباب اخرى وتتفتل الجروح,,
وش الفتره اللى تمر بى من غير مااعى لنفســــــــــــى ؟؟

هل انجنيت؟؟
ام بدايه جنون لاتخفون على ارجوكم؟؟
ونسيت ان اقول اننى اهذى بكلام ماكنت ابى اقوله البكاء اللى دموعى تحرق فيه ردونى اعيــــــــــه ولكن لااستطيع ايقافه مع انه ياذينى كثيرا ,,
ويستمر ساعات ورا بعضها من غير توقف
,,

انــــــــا كانسانه شخصيتى كانت جميله جدا طوحه جدا ذكيه جدا جميله جد ا بشهاده كل من حولى
دددكاترتى يعجبون بى بشكل محد يتصوره ,,

قبل سنين بسيطه كانوا الناس يقولون ولله ثم ولله ( وش هالبنت اللى جمعت كل شى) كنت بالاضافه للجمال اطلع من الاوائل(ماانزل عن الخامسه كل سنه لين ماانقلبت حياتى تدنى مستواى) على الرياض وشخصيتى رائعه جامعه بين الحزم والقوه والعقل وكنت بنت لها مبدأ وااومن بالاخلااق والقيم والدين ضميرى حى وانا الان فى حال لايعلم بها الا رب العالمين,,

اتمنى تردونى على اسالتى وعلى الحاله اللى تجينى ,, اتمنى منكم ماتتاخرون على,,
وان تعطون لموضوعى اهميه,,
تحياتى
المصدر: نفساني

قديم 02-10-2004, 12:24 AM   #2
أ.فهد العصيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.فهد العصيمي
أ.فهد العصيمي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص ماجاء في رسالتك يا اختي العزيزة ، خفف الله همك وازل غمك ويسر الله امرك ، اختي لماذا هذا القنوط من رحمة الله عز وجل لماذا تحاولين الانتحار لتنحل المشكلة كلا ولله وبالله وتالله لن تنحل بهذه الطريقة ولكنها بداية لمشكلة اخرى ،اما بخصوص المذاكرة و مراجعة الدروس فشي طبيعي انك ما تستوعبي ما تذاكريه لن تركيزك في مشكلة وبعيدة كل البعد عن الدروس والمحاضرات وشاردة الذهن دائم في المشاكل لذلك حاولي انك تذكري بجد واجتهاد اما الجنون فهو بعيد عنك بإذن الله وما يحدث لك نتيجة المشكلة الي انتي فيها و ما حاولتي الانتحار عبث ، وبخصوص العصبية فهي نتيجة قلقك العام من حولك .
وشكرا

قديم 08-10-2004, 11:34 PM   #3
الونــــــــــه
عضو فعال

الصورة الرمزية الونــــــــــه
الونــــــــــه غير متواجد حالياً

مشكورر اخوى فهـــــــــــد ماتقصر على ردك,,

ولكنــــــــــــــى تأملتــــــــــــــ الكثيـــــــــــــر,,ممـــا لم اره,,

ااكون مخطئه ,, ام مشكله بالنت من الصعب ان تجد شى يرضيها؟؟
مــــــــع ان هذه االسطور واقـــــــــــع لم بح بها لاى كان,,
لاننـــــــى اعلم ااننى لان اجد شيئا,, واتيت هنـــــــــا (لاجد),,

احيانا التمــــــــــس لكم العذر اخوتـــــــــى فمشكله (بمنتدى) لاتضاهى اهميتـــــــــها بالعياده ,, مهما كانت ملحه,,

ولكن لماذا افتتح هذا القسم ان لم يكن غرضه المساعده ؟؟ام انه للترويج لغرض مادى فقط؟؟(وهذا مايراه الكثير)

استميحك عذرا استاذى ان اخطئـــــــــــت عليكم,, ولكنـــــــنا نريد جوابا ...,,

حتــــــــــى لانستنزف اقلامنـــــــــــــــــــــــــا و م ش ا ع ر ن ا,,,,,

سابتعد عن هذا الموضوع ,,

لاسالك استاذى بحــــــــــــــكم خبرتك,,

كيـــــــــــــف احافظ على دراستى لانى قلقه عليها جدا فمستواى نزل

وللحضيــــــــــــــــض رغمـــــــا عنى فاننــــــــى عندما افتش فى نفسى لااجد الا جســــــــــــد معراه من كل ملامح للروح,,

وعندى سوال اخر,,
اريد مساعده من اى طريق كان فحالتى لايمكن ان تكون اسوا ,,
ارشدنــــــــــــى واصدقنـــــــــــــــــى واصدقنــــــــــــــى فانا الى الان اثق بذمت وضمير المعالج ,, (هل الاخصائى النفسى ممكن يساعد) ؟؟مع العلم ان مشكلتى اساسا ليست نفسيه ولكنــــــــــــــها دمرتتنى,,
وهل استطيع ان اخذ جلسات من غير ان احضر للعياده بالهاتف مثلا ومبالغها ستصل اولا باول ,,

تحياتى لكم,,

قديم 09-10-2004, 12:36 PM   #4
أ.فهد العصيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.فهد العصيمي
أ.فهد العصيمي غير متواجد حالياً

مرحبا فيك يا اختي الونه

اسأل لله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين ، اختي الكريمة بالنسبة لهذا الموقع نحن نحاول ان نقدم ما نستطيع لمساعده الاخرين وفعلا الحضور للعيادة لا يقارن بالمنتدى ولكن لا عمل لنفسي دعائية في هذا المنتدى فقط احاول ان اقدم ما استطيع لحل بعض المشاكل التي توجه المشترك في هذا المنتدى ، اما بخصوص اسؤالك فالاخصائي بإذن الله سبحانه يستطيع ان يقدم لك حلول علاجية ولكن كلها متوقفه عليك ، يعني تعاونك مع الاخصائي بإذن الله بداية طريقك للعلاج . اما عن طريق الهاتف فصعبة جدا لن الهاتف حاله مثل حال المنتدى ، بغض النظر عن المال والمال بالنسبة لي لا يهمني هو مصلحة المريض و تحقيق الهدف المنشود ...

اكد عليك المال لا يهمني حتى لو تعالجتي عند اخصائي او اخصائية غيري فحضورك للعيادة افضل من المناقشة في المنتدى او الهاتف .