المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

والله قربت من اليأس

بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــم الحمد لله مقسم الرحمات ، باسط يده ليقبل التوبات ، عالم الغيب واسع الاعطيات ، من لاذ به امن ، ومن توكل عليه كفاه ، ومن

قديم 10-02-2005, 11:32 AM   #1
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

والله قربت من اليأس

بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــــــم
الحمد لله مقسم الرحمات ، باسط يده ليقبل التوبات ، عالم الغيب واسع الاعطيات ، من لاذ به امن ، ومن توكل عليه كفاه ، ومن استغاث به انجاه ، ومن كل ما سألناه اعطانا فله جزيل الشكر والحمد ، ولن نحصي ثناء عليه ، والصلاة والسلام على محمد وعلى اله وصحبه وسلم الى يوم الدين اما بعد :
فتعجز كلماتي عن التعبير عن الشكر ، وانا ارى هذه الكوكبة اللا معة من الاطباء والاستشاريين والقراء لهذا الموقع الهادف الثري الممتع المفيد ، واتمنى من بقية المسلمين الذين لديهم معلومات او اختصاصات مفيدة ان يكونوا نواة خير واصلاح في هذا الفضاء الرحب المليء بالتحديات والامكانيات .
لنكون خير امة اخرجت للناس ونكون رحمة للعالم واداة اصلاح وابداع وتشرق شمسنا من جديد وتصلح الارض بعد خرابها وتتصل باسباب السماء من جديد .
كم اتمنى ان نكون جادين اكثر ، طيبين اكثر ، صااااااااااادقين اكثر ، رحماء اكثر ، نتمتع بافضل الاخلاق - على مستوى العالم - ، مخلصين متحابين موقنين مؤمنين مخترعين مبدعين ، فلدينا جميع اسباب ومقومات النجاح .
سامحوني خرجت عن الموضوع فاستأذنكم للدخول تك تك تك .
بدأت في المعاناه منذ ثلاث سنوات تقريبا وطرقت الكثير من الابواب لعلي اجد الحل ولكن للاسف بدون جدوى احس بدوار وخوف شديد وقلق اشد من شيء لا اعلم ما هو ، اعراض جسمانية عديدة ( دوار غثيان تنميل حول الشفة ، غصة في الحلق غازات في البطن صداع ) وكل طارئ يحدث يجد لدي اسوأ التفسيرات من امراض خطيرة سرطان ضغط سكر قرحة جلطة وهلم جرا وسحبا من الافكار ، فكرت في كل عرض لانه لا يوجد طبيب لكل شيء الغصة مثلا انف واذن وحنجرة ذهبت وعملت اشعة واشعة مقطعية وتحاليل ومنظار وووووووو.
ثم مضادات حيوية وكورتيزونات ومضادات التهاب وكورس جديد الين ما زهقت وتعبت وفلست هههههههههههه.
طبعا المستشفيات الحكومية مواعيد بالشهور والطبيب راح اجازة وانتداب واذا ما عندك واسطة تروح في الرجول.
والخاصة تحاليل واشعة وادفع والا بلاش ومشي حالك والخ ..............
المهم مسكت الاعراض واحد واحد ومن باطنة الى اعصاب ومن تحليل الى تحليل و عيونكم ما تشوف الا التحاليل والتفسيرات المهم طفشت من هذا الوضع وفلست على الاخير بدون جدوى .
قالوا لي ممكن يكون شيء نفسي قلت ليه لا كل شيء ممكن وبدأت مسيرتي والاطباء النفسانيين اللي بصراحة اختصروا المشكلة في حبتين قبل النوم وكله يرجع تمام المهم طفحت من المهدئات الين ما زهقت ( فاليوم ، توفرانيل ، ستلازين ، بروزاك ، ليديوميل ) استمر مع الطبيب ثلاثة اشهر واذا ما فيه فايدة احول الى اخر وهلم جرا وسحبا .
بصراحة انا اعرف مشكلتي بالتحديد ولكن ما ني مقتنع بالطريقة انا فقدت الامان والثقة في النفس من الناحية العضوية
المصدر: نفساني

قديم 10-02-2005, 12:06 PM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الفاضل (( aنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1112 ))
و اسأل الله ان يعجل الله لك بالشفاء و ان يديمها عليك.
أريد منك يا اخي الحبيب ان تكتب لي معاناتك ، ومما تشتكي منه حالياً ، وهل يوجد أعراض بارزه معينه ام أنها مشتتة فا لكل مشكلة علاج ، وانا بنتظارك .

قديم 10-02-2005, 07:02 PM   #3
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

الحمد لله وصلى الله على محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبعد ، لا اعلم كيف اشكرك أ . عماد الدوسري اسمي انا عبدالله . هنالك اعراض تقريبا ثابته وهي : غازات في البطن بالذات عند فراغ المعدة يعني لا ترتبط بالاكل . وكذلك غصة او شيء يقف في حلقي ، واخيرا الدوار .
وهناك احيانا ضيق نفس ، حرارة قشعريرة .........والله انا محرج من كثرة الاعراض لكن اهم ما في المشكلة انها مستمرة واكون انا في حالة ترقب وتتقاذفني الافكار والهواجس واجد نفسي امام معضلة حقيقية سلبت مني سعادتي ( الحمد لله ) وافكارسي تتجه للكارثية وتوقع الفواجع .
احد المشاكل التي قابلتني هي عدم انسجام العلاج الدوائي مع العلاج النفسي فكل واحد من الطبيبين يحاول ان يقلل من جدوى طرق الاخر مما يجعلني في حيرة من امري