المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

&&& *** %%% ### @@@

أنا ما عندي مشاكل بس ما أدري ليه دائما أشكو . . عندي مشكلة عقوق الوالدين . . الكسل . . الغيرة . . ضعف الإيمان . . أحلامي

قديم 08-03-2002, 09:27 PM   #1
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

&&& *** %%% ### @@@

أنا ما عندي مشاكل بس ما أدري ليه دائما أشكو . .
عندي مشكلة عقوق الوالدين . . الكسل . . الغيرة . . ضعف الإيمان . . أحلامي اليقظة كلها أكون فيها مظلومة و مقهورة و لا أحد يحس بي . هي دائما تأتيني كذا من دون أن أعمل عليها و تكون قصص طويلة و تجدني أبكي فيها و أشعر بعدها بالإحباط و أصدق أني مظلومة . .
كيف أصحح هذا ؟ كيف أستطيع إصلاح هذه الأمور ؟
جزيتم خيرا من المولى
:( :) :confused: :mad: :mad:
المصدر: نفساني

قديم 08-03-2002, 10:31 PM   #2
القحطاني
الزوار

الصورة الرمزية القحطاني

أختي دره انت تحتاجين إلى استنساخ !!؟؟

كل عام ، وأنت بخير ..
جميع ما ذكرتي وتقولي : ليس لدي مشاكل ، لو وزعــت (( أنا ما عندي مشاكل بس ما أدري ليه دائما أشكو . .

عندي مشكلة عقوق الوالدين . . الكسل . . الغيرة . . ضعف الإيمان . . ))
لو وزعت تلك المشاكل على قبيـلة لافنتها نفسياً ، ولو وضعــت تلك المشاكل في عمائر 11 سبتمر لتفجرة دون حاجــة لطائرة تضربهـا ..
نعم تحتاجين إلى أستنساخ نفسي لذاتك .. ولعل منتدى نفساني يوجد منتدى لذلك ، وانا أقوم بالأشراف عليــه ..

هل تعرفي يا اختي درة اعتقد ان زوجك هو من يحتاج إلى تغيير ليفهمك ، ويعرف نفسيتك .. وهذا اسهل بالنسبة لي ، لأن تفهمه ما دام يحبك سيكون اسهل في التغير فيما بعد عليك ..

اعرف ستضجر ، وتولولي .. وتشتمي لكن للن تقدري على ذلك تجاهي لأنك ستقولي ما افعله عقوق لانسان ما له ذنب ؟؟ وستقولي :
إن قدرت على كتابة مشاعرك كما هي عن مداخلتي هذه فسوف تتغيرين لكن بشرط ان تكتبي كما تحسي به اياً كان الاسلوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والالفاض لكن ما زلت ارى انك عاجزة صغيرة في حسد امرأة ؟؟
لا تحدقي في كتابتي بهذه الطريقة ، لا تقدري تكبتي مشاعرك التي تحس بها الآن حتى لوكانت صاخبه .. لكن انت صغيرة ما زلت تحتاجين إلى من يعلمك المشي على ارجلك بطريقة صحيحة ..