المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اهديني يارب العالمين

بسالله الرحمن الرحيم السلام عليكم هذي اول مشاركه لي واتمنى اني استفيد منكم لاني تعبت خايفه من الاخره ومن عذاب ربي انا مستحيه اتكلم واقول مشكلتي واتمنى ان محد

قديم 28-04-2005, 03:42 AM   #1
صدى الاشواق
عضو جديد

الصورة الرمزية صدى الاشواق
صدى الاشواق غير متواجد حالياً

اهديني يارب العالمين

بسالله الرحمن الرحيم

السلام عليكم هذي اول مشاركه لي واتمنى اني استفيد منكم لاني تعبت خايفه من الاخره ومن عذاب ربي
انا مستحيه اتكلم واقول مشكلتي واتمنى ان محد يجرحني بالرد بس والله غصبا عني

.
.
.
.
.
.

مشكلتي بأختصار اني احب الرجال واعوذ بالله اتمنى ان لاتسوءو فهمي هذه رغبه فيني لا استطيع ان اتحكم فيها
يعني اذا شفت شخص واعجبني اموت اذا مخليته يقرب مني واحب ممارسه الجنس مع الي يعجبني واذا ماقدرت ان اوصله اكتئب واتضايق كثيرا
ولله الحمد انا اصلي واربع وعشرين ساعه اطلب من ربي ان يبعدني عن الطريق هذا لكن ماقدر كأن هناك شي يحركني
كل مااقول خلاص ابي اتوب ماقدر انجذب للشي هذا وانا خايفه وايد من عذاب ربي هل انا اعاني من مرض
احس اني شهوانيه وايد اسفه على الكلمه هذي بس ابي حل هل اراجع طبيب نفساني

المصدر: نفساني

قديم 28-04-2005, 03:56 AM   #2
صدى الاشواق
عضو جديد

بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــز عطوني حل؟؟؟؟؟؟

قديم 28-04-2005, 10:26 AM   #3
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي الفاضلــة ...
سلام الله عليكِ ، ورحمته ، وبركاته ..
وصباحات الخير لكِ ، وعليكِ ..
ربي يجعل هذا اليوم بداية لتفريج همكِ ، وغمكِ .
(( ولله الحمد انا اصلي واربع وعشرين ساعه اطلب من ربي ان يبعدني عن الطريق هذا لكن ماقدر كأن هناك شي يحركني
كل مااقول خلاص ابي اتوب ماقدر انجذب للشي هذا وانا خايفه وايد من عذاب ربي .))
أختي الله رحيم ، وغفار ، ومهما تجاوزت ذنوبك عنان السماء ، وصدقتِ التوبة مسحها ، وكأن لم يكن شيء .... بل رحمته بعباده أكثر .... واوسع فالله أعرف بقلبكِ ، وصدق نيتك عن الإقلاع مما أنتِ فيه ، وما يحدث لكِ ثم تعودي له ..
ما زال يا أختي الفاضلـة قلبك عامر بالإيمان ، والصدق ، والرجاء ، والرحمــة ، فلا تيأسي من رحمته ، ومن منا ليس له ذنــب ، ومن منـّا خطاياه لا تحصى ، وبين صلاة ، وصلاة الله يغفر ، وبين أنسلاخ ليل ، ومجيء نهار ملائكة يستجيبون الدعاء ، وصدق الإلحاح .... وبين غمضة عين ، وانتباهتها يبدل الله من حال إلى حال .
أختي أريد أن أخبرك أن البعض يقترف مثل هذا السلوك ، وهي مسلمة ، وتعرف الحكم ، لكن رغم ذلك لا تصلي ، ولا تصوم ، وكم من المسلمات في بلاد الأسلام يقتاتون من أرتكاب مثل تلك السلوك ، بينما أنتِ يا أختي أهم ركن ، واعظم ركن في ديننا ، وتوحيد ربنا الصلاة لم تتركيه ، لأن ترك الصلاة كفر بينما ما أنتِ فيه معصية ، وهناك يا أختي من يمارس ، ويقترف الرباء ، وهو أشد معصية ، ومحاربة لله آه ما أبشع الرباء .... سبع وسبعون شعبه أقلها أن ينكح الرجل أمه في جوف الكعبــة ...!!. فلا تقنطي من رحمة الله .
فيا أختي تذكري أن في عهد رسولنـا صلى الله عليه ، وسلم زنى رجل ، وزنة امرأة في وقت النبوة ، والصحابة .... نحن بشر يا أختي ، وكل معرض لأرتكاب ما هو أعظم منكِ دون تأنيب أو ألم ..... بينما أنتِ الإيمان ، والخوف في قلبكِ ، وصلاتكِ لم تتركيها ، ومادمت بهذا الشعور ن والخوف ، والرجاء ، فألحي ، ولا تيأسي ، وأصدق التوبة فالله هو من يعلم خائنة الأعين ، والصدور ، ربنا رحيم ، ورؤف بنا أكثر من رأفت ، وحنان أمنا مليار مرة .
أختي لم تقتلي نفسا ، ولم تشركي بالله ، أعترافك بالخطأ ، وشعوركِ بالألم ، وبحثكِ عن مخرج ، خوفا من الله ، وليس من البشر دليل صدق ، وخشية من الله .
فقط أحببت يا اختي أشاركك ألمكِ ، وأرى ما تودي قولــه لأعود ثانية .
كوني واثقة من الله .
ربي يحفظكِ ، ويسعدكِ ، ويفرج همكِ .

قديم 29-04-2005, 11:44 PM   #4
صدى الاشواق
عضو جديد

يعطيك الف الف الف عافيه بصراحه ريحتني بكلامك
والله علي شاهد اني ماودي امشي بالطريق هذا بس هناك شي يحركني

سؤالي
هل انا مريضه نفسيا هل يجب ان اراجع طبيب نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أختي الفاضلة ..
سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ...
أختي لا تنشغلي بماذا ، أو لماذا ..؟!. ما أنتِ فيه من سلوك لا ترغبيه ، ولا تقبليه ، وما كتبتِ هنا إلا بحثا عن مساعدة ، وما دمتِ تتقبلي مراجعة العيادة ، فثقي أن بعضا من الأأدوية الآمنه للقلق ، وللكآبة من أثارها السلبية تخفيف ، وخفض الرغبة التي لديكِ ، والأهم هو أستمراركِ مع مختصة نفسية كي تناقش أفكاركِ ، ومشاعركِ ، والظروف التي تهيء لك ، وتساعد في أثارة لا تقدري على مقاومتها .
ربي يحفظكِ ، ويصونكِ .

ملاحظة لم أعدل شيء يا أختي في تعليقك ، وردك ، لكن كنت أود أضافة ردي من خلال أقتباس فدخلت من خلال تعديل ، فوضعت ردي داخل ردك .

التعديل الأخير تم بواسطة أ.القحطاني ; 30-04-2005 الساعة 12:37 AM

قديم 30-04-2005, 12:39 AM   #5
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته .
وصباحات الخير .

ربي يوفقك يا أختي ، ودعائي الصادق لكِ .

ولا تترددي في الكتابة أو أي شيء يضايقكِ .