المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أستاذه هند الغصن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت أكتب مأساتي ومالقيت أحسن من هذا القسم ويليت الأستاذه هند الغصن تشوف موضوعي مشكلتي أني أنانيه بس أنانيه بالحق على ماأعتقد أنا على

قديم 05-02-2006, 11:41 AM   #1
الحزينه2006
عضو فعال

الصورة الرمزية الحزينه2006
الحزينه2006 غير متواجد حالياً

أستاذه هند الغصن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أكتب مأساتي ومالقيت أحسن من هذا القسم ويليت الأستاذه هند الغصن تشوف موضوعي مشكلتي أني أنانيه بس أنانيه بالحق على ماأعتقد أنا على أيام دراستي وخصوصاً الثانويه أو بأخص كنت أحب المدرسه مو عشان الدراسه لا والله عشان لعب بس وعشان الصديقات لأني كنت وحيده أنا أكبر أخواتي طبعاُ والباقي أصغر مني وعندي أخ أكبر وبعدي أخ كمان وأخ ثالث كمان بعدها بنتين وأنا من النوع البيوتي مأحب الطلعات وروحات أو بالأخص أحب أروح الأماكن زي منتزهات مراكز أما البيوت مأحب لأني دايم فيه
المهم فكنت أحب المدرسه أكثر شي ء لأنو معي البنات نفهم بعض أذا ضقت حكيتها تحكي لي يعني يوم جيت التوجيه قلت راح أكمل الثانويه بالحكوميه ماراح أغيرها يعني مأبغى أهليه وفي نفس الوقت فكرت أنو حرام أبذر فلوس الوالد خليني أوفر عليه وأبذل مجهود أنا في دراستي أن شاء الله وأجيب النسبه مع العلم انو الوالد حالة ممتازه بس ما حبيت أني أغير وفي نفس الوقت عشان البنات أصرو علي أني نقعد في نفس المدرسه بلاى مانغير المهم مع أني كنت عارفه ماراح أجيب نسبه بالحكوميه مستحيل بس كنت حاطه في بالي أنو في واسطات لكن يوم تخرجت حتى أصحاب الواسطات ماساعدوني عشان أكمل الجامعه ولأني كنت مايته بس أدخل الجامعه باي طريقه لكن لللأسف ماحصل وألحين صايره ألوم الوالد دوم أنو لو غصبني كان دخلت الأهليه وكملت لكن هو لا لأنو أنا الوحيده راح أتخرج فهو سو أختبار علي يوم شافني مافلحت بالحكوميه عاد أخواني ألي بعدي دخلهم بدون تردد الأهليه وجابو نسب ودخلو الجامعه وأنا ليومي هذا أحقد عليهم حقد وألحين عندي أخواتي ودايم أهددهم ماراح يدخلو الجامعه ألا على جثتي ليش أنا مادخلت بتقولون لي نصيب لكن المشكله أهلي حتى الشغل مايخلوني أشتغل حتى الكورسات يقولو مالها داعي يعني قولو تقريباً حارميني من كل شيء وعشان أخواتي ليس يدرسو فتشوفون كيف يمدحون فيهم أنتو حتدرسو بالجامعه حتتخرجو وراح أجيبلكم وسطات وراح أسوي وأسوي بلاه يا ناس شيء مايقهر لا مع العلم أنو الوالد ماشاء الله عليه يصرف نص راتبه على عيال عمي ألي هما يتام طبعاٌ هم مايعيشو هنا وفلوس الجامعه وكتب الجامعه طيب أنا بنتو ياناس أنا مو أولى أيش رايكم يحق لي احقد وأزعل وأنقهر ولالا وأذا مايحق لي وش السوات
المصدر: نفساني

قديم 05-02-2006, 11:53 AM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية أرجو منك الانتظار حتى أتمكن من الرد عليك في أقرب وقت ممكن

تحياتي لك

قديم 06-02-2006, 10:03 AM   #3
الحزينه2006
عضو فعال

الصورة الرمزية الحزينه2006
الحزينه2006 غير متواجد حالياً

أنا على أنتظار ك يأستاذه هند الغصن

قديم 06-02-2006, 11:22 AM   #4
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية ***

في البدية أحب أن أقول لك أنتِ تحبي المدراسة و ليس الدراسة و تحبي الصديقات , ولم تعطتي أهمية كبيرة لدراسة بل كان مع الصديقات في الضحك والعب و الكلام الكثير , و ليس هناك فرق بين المدراس الاهلية و مدراس الحكومية لكن الفرق في المجهود و الكل مجتهد نصيب , أما ناحية الحقد إتجاة أخوتك لايحق منك في منع في تحقيق رغباتهم المفروض منك التشجيع في إكمال الدراسة و حتى تشعري أنت جزء من النجاح في ذلك , وحاولي تعديل تلك الافكار السلبية إلى إيجابية لذا أرغب منك الاتصال على المركز و الحديث معي بخصوص تلك المشكلة أختي الغالية .

تحياتي لك