المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اريد الراحة

بسم الله الرحمن الرحيم انا فتاة مخطوبة منذ سنة الى قريبي من جهة ابي ونحن متحابان ومنذ فترة 4 اشهر تم خطبة اختي الصغيرة وبدات المشاكل في بيتنا ويرجع السبب

قديم 06-02-2006, 11:36 AM   #1
شذو
عضو جديد

الصورة الرمزية شذو
شذو غير متواجد حالياً

اريد الراحة

بسم الله الرحمن الرحيم
انا فتاة مخطوبة منذ سنة الى قريبي من جهة ابي ونحن متحابان ومنذ فترة 4 اشهر تم خطبة اختي الصغيرة وبدات المشاكل في بيتنا ويرجع السبب في محبة امي الى خطيب اختي والاهتمام الدائم به لانه لايملك شخصية قوية مثل خطيبي ماتريده امي واختي يفعل وامي ايضا علاقتها سيئةجدا مع ابي فتصنف خطيبي بانه من طرفه وقد اقترب وقت زفافي وامي لاتريد ان تغير سياستها في التعامل معي بحيث اين ماكنا تمدح وتتكلم عن محاسن خطيب اختي وتتباهى بهداياه وتقول شاب على كيفي ياتي ويذهب مثل مااريد اما انا وخطيبي نشعل العشرة ولايرضيها وعندما اناقشها تقول بان خطيب قوي وصريح بينما خطيب اختك احسن شخص في الوجود والمشكلة ان المقارنةامامي وامام اختي والحساسية تكبر بيني وبينها وللاسف اختي عندها اسلوب تضحك على الشخص الذي امامها وتكسبه وتسعى دائما الى اظهار الفوارق المادية بين خطيبي وخطيبها امام اهلي لان امي تهتم لهذه النقطة وامي بوجود الاثنين تقوم بتدليل وتحسن ضيافة خطيب اختي ارجو مساعدتي لان ذلك اثر على علاقتي بخطيبي لم اعد اطيق البيت ولاامي التي اصبحت ظالمة وحبها للمظاهر اثر على البيت ككل واشعر بان امي تسعى لابعادي عن اختي فعندما تجدنا متفقتان تسعى لتفرقتنا لانني انصح اختي دائما بتخفيف طلباتها من خطيبها وتعقلها بالتصرف معه وللاسف مايزعجني اكثر بان اختي عمرها 19 عام وانا اكبرها بخمس سنوات واي تصرف فيه ولدنة من اختي تبرره بانها صغيرة وولد ولاتحاسب .ارجو الرد لان الضغوطات كثيرة علي ولااعرف بماذا ابرر لخطيبي ماتفعله امي التي اصبحت ترخص بي امام خطيبي بتصرفهاتها وحبها الظاهر للمادة والتظاهر امام الناس .
المصدر: نفساني

قديم 06-02-2006, 12:46 PM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية أرجو منك الانتظار حتى أتمكن من الرد عليك في أقرب وقت ممكن إن شاءالله ...