المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انا والوسواس و العذاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، ارجو مساعدتي الوسواس يكاد يجنني . منذ فتره وانا اعناني من الوسواس بدأ معي تقريبا قبل ثمانيه اشهر اولا اريد اشرح لكم البيئتي

قديم 19-03-2006, 10:12 AM   #1
ضياء الروح
عضو جديد

الصورة الرمزية ضياء الروح
ضياء الروح غير متواجد حالياً

انا والوسواس و العذاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ارجو مساعدتي الوسواس يكاد يجنني .
منذ فتره وانا اعناني من الوسواس بدأ معي تقريبا قبل ثمانيه اشهر اولا اريد اشرح لكم البيئتي يمكن هذا يساعدكم على مساعدتي .
انا منذ سنتين تقريبا نزلت منزل جديد طبعا كبير ووجد به الراحه التامه بس كنت اعاني من الوحده دائما اجلس لوحدي طبعا زوجي من اول لا يجلس معي راهي في بأموره الشخصيه كنت واولادي كل واحد منهم في غرفته بسبب والدهم الله يسامحه موفر لهم كل وسائل الترفيهيه في غرفهم تلفاز فيديو تيلفزيون والنت لما انا رفضت قالي علميهم الاستقلاليه محد تأثر من هالاستقلاليه الا انا تميت على طول لوحدي كنت اترجاه ان يجلس معي ويحادثني ولكن هو لا مبالاه .
حتى سافر ومن هنا تولد عندي الوسواس من نقطه صغيره جدا ان انا لو مت ماذا يحدث لاولادي
(طبعا اولادي اعني فيها بناتي في سن المراهقه اكبرهم 18 سنه 17/13 ويلهيم صغار) ماذا يحدث لهم مع اب مهمل .
وتمت الفكره هذه تتذايد حتى اصبح معي خوف شديد وسواس اقوى وتهيئات .
بدأت احس ان بضيق شديد بالصدر واختناق كأن شيئ يقف في البلعوم وتنميل وآلام بالمفاصل حتى اصبح والثقل بالكتفين عندي فكره ان هذه اعراض الموت كدت لا انام واكره ان انام احلم بقطط واسد ولا نمر واحلم بالمقابر ولا بالموتى ويزيد عندي الخوف والله كنت لا انام نهائايا اكون تعبانه بس لا اقدر على النوم .

ارجوووووكم مساعدتي
المصدر: نفساني

قديم 19-03-2006, 02:49 PM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية لكن ارجو الانتظار حتي أتمكن من الرد عليك إن شاءالله ..

قديم 20-03-2006, 08:26 AM   #3
ضياء الروح
عضو جديد

الصورة الرمزية ضياء الروح
ضياء الروح غير متواجد حالياً

شكرااااااااااااا لك

انا انتظر ردك بفارغ الصبر

قديم 20-03-2006, 01:47 PM   #4
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

أختي الغالية كل ما تعاني منه هو قلق و خوف من المجهول من حيث ماذا سوف يحدث لهم لو غبت عن الولادي الفترة قصير , وهذا ليس وسواس , و يرجع ذلك سبب الاب سلبي من حيث التعامل معهم و عدم الاهتمام بهم و أنت عليك المجهود أكثر منه , لذا أختي الغالية أنصحك بعدم حماية أطفالك بشكل أكثر مما ذلك يشكل عليهم قلق و توتر لابد أن يكون هناك وسط في التعامل و طرد الافكار السلبية من عقلك , و الحوار مع زوجك حول المسؤلية المنزل و متابعة أطفالك .. و الله معك ...