المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مـــحد فـــاضي ...و لا مهــتم

محد فاضي محد مهتم.....اضحك او اعيش عمري بهم اعطي و لا احسب كم خذيت المهم اني موجود ومسعد الناس ..المهم اني ماني بالحالي ...انا مشغول مع الاهل مو مهم

قديم 05-04-2006, 09:04 PM   #1
sun_moon76
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية sun_moon76
sun_moon76 غير متواجد حالياً

مـــحد فـــاضي ...و لا مهــتم

محد فاضي محد مهتم.....اضحك او اعيش عمري بهم
اعطي و لا احسب كم خذيت المهم اني موجود ومسعد الناس ..المهم اني ماني بالحالي ...انا مشغول مع الاهل مو مهم اقوم علشان اللي يبيني المهم اني موجود تحت الخدمه ..
راح كل في حاله وا لناس تبي تشوف حالها و دنيتي كانت بزحمه الناس اما الحين .محد فاضي محد مهتم ..
خلا الروح مشكله .و المشكله لا جت من الغالين كل الجروح . يوم ضحكت الدنيا له و لقاني دايم الدوم وين ما يمشي يلقاني . عز نفسه علي و سرت انا شبهه او ما اشرف . الغريب من مستواه كل يتمناني لكن العله ما هي فيه العله في قلبي.
ما قد رديته اتصال او او او لين ما ينتهي ما في بال الانسان . اقول خلني بدنياي بعيد عنه و باكر بشوف نجاحي الاقيه فيه خطواتي اموره متداخله معاي ..لا صديت قرب و لا قرب صد و يوم ادركت شي فيه و قفت معاه ....لكن زي العاده محد فاضي ..محد مهتم
..هي غلطتي انا ليه سكن حياتي و هو متزوج ؟ و لا غلطته هو ؟ و لا الاثنين جميع ؟
يا حر و خزه القلب من القهر و الله ..
قلت اتطمن عليه برساله قالي: رسالتك ازعجتني انا و زوجتي رجاءا لا عاد ترسل رساله لنا من جديد.

هو انا اركض و راء اللي ما يبيني .. و الا العكس ..ياربي انا ابتديت حياتي الف مره و مره بجديد...مليت من نفسي ومن دنياي ...حتى قلبي تعب معاي ..
كل ما قلت كفايه ...اتعبني قلبي المشكل اني غاشي قلبي لا يشوف و لا يحس و لا يحب .......

سوال في نفسي لين متى نعطي من لا يستاهل ؟
لين متى نركض و رى اللي يصد عننا ؟
لين متى اللي معانا يكون في لمح البصر مع غيرنا ؟
شفته مليون مره مع غيري و غير زوجته ...مليون مره في مليون مره ......

ما ني اقول شي ينعاب كلنا بشر و انا بشر اخطي و اصيب ..وو الكامل وجهه سبحانه ....ليه ما نعيش دون عاطفه ....؟؟؟؟ ( بعيد عن العائله)
ليه يكون هناك شخص خاص و بعدين نندم ؟

آآآآآآآآآآآآآآسف طولت بس اهم شي الاخلاق و حب
الوطن

sun_moon

المصدر: نفساني

قديم 06-04-2006, 10:10 AM   #2
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

حياك الله أختي الغالية ***

لقد عرفت من أنت " لكن لا تعطي للامور أكبر من حجمها قدر الله ماشاء فعل , و كل إنسان يقول نفسي , و أهم شيء لا تكوني إندفاعية في المشاعر لابد أن تصرفك أكثر عقلانية قبل فعل أي شيء في عقلك من ناحية التنفيذ الفكر و التسرع في النتائج , ماحصل قد حصل أهم شيء تعلم من الاخطاء وعدم تكراره , و على كلامك أهم شيء الاخلاق و حب الوطن , أما نحن إختلاف الراي لايفسد للود قضية ... و الله معك ...

قديم 07-04-2006, 03:37 PM   #3
sun_moon76
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية sun_moon76
sun_moon76 غير متواجد حالياً

اشكرك هند على ما رديتي علي به ...

لكن الالم لماذا ... هل الحب كذبه ....؟
لطالما استمتعت به كلمه او معنى استشفها من اغنيه او فلم او اي شي كحلم؟؟
لما لا ناخذ بقدر ما نعطي ؟ ...... اهي مشكله بي انا .. اهي مشكله الناس الذين لا يدركون
حقيقه ما في قراره انفسهم و حقيقه الواقع ؟
كل التجارب دروس نحتاجها بحلوها و مرها .......لكن بالدرس المر هذا ادركت ان العاطفه حلم جميل
يسرق المرء منا من زمنه بعض الوقت ليعيشه كحلم بينه و بين نفسه ....
و انه مهما يكون لا ينبغي ان يعيشه لانه يعيش و هم .. و الحقيقه ان زمننا زمن شكليات وماده ...
نخاف على اسمائنا ..مناصبنا ..و لا نهتم بانفسنا كبشر و لا نهتم بانسانيه غيرنا اذا تستشعر شي او لا ....( انا و من بعدي الطوفان)

sun_moon

قديم 09-04-2006, 09:40 AM   #4
أ. هند الغصن
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. هند الغصن
أ. هند الغصن غير متواجد حالياً

أختي كل الناس يختلفون في الافكار و المشاعر و السلوك , وهذه الحياة تجارب و ليس المشكلة فيك و لا في الناس بل طريقة التعامل على حسب الموقف و الظروف , أختي لا تعطي الموضوع أكبر من حجمه و لبتفكير فيه أهم شيء أنت و نفسك ...