المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ملف عبدالمجيد السري (خرج)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....... فكرت كثيييييييير قبل لا اطرح مشكلتي ولكن في النهايه قررت اطرحها على امل اني اجد عندكم الحل ؛ والله يجزاكم عني جزيل

قديم 24-04-2006, 01:47 AM   #1
عبدالمجيد س
عضو جديد

الصورة الرمزية عبدالمجيد س
عبدالمجيد س غير متواجد حالياً

ملف عبدالمجيد السري (خرج)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

فكرت كثيييييييير قبل لا اطرح مشكلتي ولكن في النهايه قررت اطرحها على امل اني اجد عندكم الحل ؛ والله يجزاكم عني جزيل الثواب.

انا شاب عمري 18 سنه ولكن قصتي بدأت من عمري سنتين في ذاك الوقت وقع الطلاق بين امي وابوي بسبب ان امي مريضه نفسيا ٌالي حصل اني عشت انا وامي في ذاك الوقت في بيت واحد بسبب رفضها اني اعيش عند مراة ابي ولكن الي حصل اني عشت عندها بعد نقاشات بين العايلتين كانت امي الله يسامحها تعاملني بقسوه ياما تلقيت منها انواع الضرب بمعاليق الثياب وانتم بكرامه بالنعال واضافه الى ذلك كانت تسجني دايم في الغرف الى ان بلغت الثامنه وفي ذلك الوقت بديت اتمرد عليها بلغت التاسعه وانا ممنوع من الخروج الا معاها الى ان كونت علاقه مع ابن الجيران وكانت تخاف علي لاني زي ما يقولون مزيون المهم الي حصل ان ولد الجيران يصر علي دايم اني اجيهم في البيت وصرت احاول مع امي يوم ورا يوم الى ان وافقت ذهبت لبيت الجيران مع صديقي الي في سني ودخلني عندهم في الملحق بعد نصف ساعه دخل علينا 7 اشخاص ثلاثه منهم اخوان صديقي الخادع فعلوا فيني الفاحشه ومعهم الي في سني ورموني في الشارع وانا ابكي ظنت امي اني اصبت بالخرس لاني قعدت من بعدها ثلاثة ايام ما اتكلم ولما آكل شي اطرشه بعدها بدا عندي الخوف من الناس والوسواس الخناس الى اليوم هذا اميل للسكوت دائما و اكره الجنس اشك في اي واحد الى ان اصبحت عاجز عن تكوين العلاقات مع الغير وتصيبني حالات اكتئاب احيانا تجعلني افكر بالانتحار والمسكرات والمخدرات ولكن مع ذالك انا ولله الحمد متفوق في دراستي واحافظ على صلاتي ....... الا من يجد عنده حل لمشكلتي ارجو ان يفيدني به مشكورا وجزا الله القائمين على هذا المنتدى والاعضاء الكرام عني كل خيييييييير.
المصدر: نفساني

قديم 25-04-2006, 06:52 PM   #2
د.أيمان الحربي
عضو نشط

الصورة الرمزية د.أيمان الحربي
د.أيمان الحربي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

عزيزي (عبدالمجيد س) ان ما حدث لك ليس امرا بسيط و تلك الاعراض تحدث من اتئتهم الصدمات القاسية . لذلك اخي الكريم يفضل مراجعة قسم الطب النفسي وسوف تجد الحلول لن هذه المشاكل تحتاج الى نقاش وجلسات طوووووووووويلة .

وشكرا