المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

المرض 00 وفشلي في الجامعه أرجو المساعدة؟؟

أناطالبةفي الجامعة مستوى أول لغة إنجليزيه رسبت مرتان في الجامعة وهذه الثالثة بسبب حرماني من دخول الإختبارات بسبب غيابي الكثيرر مع أنني طالبه متفوقه ودرجاتي عاليه يعني 88% وأحب تخصصي

قديم 19-05-2006, 03:39 PM   #1
جوافه
عضو جديد

الصورة الرمزية جوافه
جوافه غير متواجد حالياً

المرض 00 وفشلي في الجامعه أرجو المساعدة؟؟

أناطالبةفي الجامعة مستوى أول لغة إنجليزيه رسبت مرتان في الجامعة وهذه الثالثة بسبب حرماني من دخول الإختبارات بسبب غيابي الكثيرر مع أنني طالبه متفوقه ودرجاتي عاليه يعني 88% وأحب تخصصي كثيرا ولاكن مشكلتي مع المرض فأناأمرض كثيرررا وبدون سبب حيث أن التحاليل كلها سليمه وينتهي الأمربوصف بعض المسكنات راجعت إستشاري نفسي وقال لازم تتحملي وتذهبي للجامعة حتى لو كنتي مريضة ولاكني لم أستطع أحيانا أستفرغ أكرمكم الله وأحس بحرارة وغثيان وحزن ورغبة في البكاء وكل إسبوع تجيني أعراض جديده مع إني ماأعاني من مشكلة غير فشلي في الجامعة وتأخري فيها !!! وماااأقدر أداوم مما أدى إلى حرماني !!!! حاليا وصف لي الدكتور علاج ( ريميرون 30غرام) وآخذ حبه قبل النوم وقال أستمر عليه 6 شهور والحين أنا في نهاية الشهر الخامس لأن فيني إكتئاب مع إن العلاج جيد وإستفدت منه مع بقاء بعض أعراض المرض للآن000 والدكتور النفسي يقول لازم تصبري وراجعت أخصائية نفسية وعندها الماجستير بس ماإستفدت منهاااا !!!!

أنا تعبت كثيرااااا وقررت أن أحول دبلوم في معهد حيث أنهم متفاهمين والغياب ممكن ولاااكن أبوي رفض ورفض وقال الجامعة أفضل حتى لوو رسبت ورسبت والآن أنا حزينه وأحس نفسي خلاص راحت علي الجامعة وبدأت أتحطم لأن المفروض سنه واتخرج ومازلت في البدايه فقررت أحول دبلوم في أي معهد جيد ولااااأخبرأحد بذلك وأحط أبوي في الأمر الواااقع 00 لأن عمري يمشي وكرهت الجامعة وحسيت بالفشل 00 المشكلة إن الجامعة لم تقدر ظرفي ولم يستطيعوا مساعدتي لأنهم يتبعون الأنظمة 0000 ماذا أفعل خلااااااص أنا تعبت كثيرااا ؟؟؟؟

علما إنني كذبت على أبوي وقلت له إني مستوى ثاني خوفا من ردة فعله لأنه عصبي ومايتفاهم 00 ومايدري إني في مستوى أول خلاااااااص تعبت 0000 عطوني حل 00 كل ماأحكي مشكلتي لأخواني وصديقاتي يقولوااا تحملي وإستمري في الجامعة وإصبري
!!!!!!!!!!!!!!!!!1

طيب وش أسوي بالمرض والضيق اللي فيني 00 وش أسوي بالغياب 000 وعمري بيضيع في الرسوب 00 وصديقاتي ييتخرجوا قدام عيني وانا قاعدة أتعذب أبغى أحول دبلوم واررتااااااااااااااااااااح بس أخاف فكرتي غلط 0000

الله يعافيكم ويجعلكم من أهل الجنة ويحرم جلودكم عن النار عطوني حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

( أبوي يعرف عن مرضي بس يقول إستحملي وكملي الجامعة حتى لو رسبتي ورسبتي 00 وكل هذا على حساب نفسيتي !!!!المساعدة؟؟ 26-140.gif
المصدر: نفساني

قديم 21-05-2006, 11:37 AM   #2
جوافه
عضو جديد

الصورة الرمزية جوافه
جوافه غير متواجد حالياً

لاااااااااااااااحول ولاقوة الا بالله00000

أرجووووكم عطوني حل 000 لي يومين ومافيه رد 00 يااااإخوان يامختصين حسواااااااااا فيني 000 أنا أتعذب وأتألم واحتاج لمساعدتكم بعد الله عز وجل 000 لااااااااااااااااااااااتخلوني أندم وازداد سوء بتطنيشكم 000 ولااااتنسون 000 من فرج كربة عن أخيه المسلم فرج الله كربته 0000

الله يجزاااااااااااااااااكم خير عطوني رايكم 0000 ولااااا بطلع من المنتدى بدووووون رجعة 000