المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مدري وش احط عنوان .. !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقيت الموقع بمحض الصدفه انا نفسيتي اوكيه وماعندي اي اشكال بس صار لي حدث قلب روتيني وغير ديكور شخصيتي وحبيت اعرضه على الاستشاريين والاطباء

قديم 23-03-2006, 07:16 PM   #1
فله22
عضو

الصورة الرمزية فله22
فله22 غير متواجد حالياً

مدري وش احط عنوان .. !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقيت الموقع بمحض الصدفه انا نفسيتي اوكيه وماعندي اي اشكال بس صار لي حدث قلب روتيني وغير ديكور شخصيتي وحبيت اعرضه على الاستشاريين والاطباء والمختصين هنا
اللي يقدر يتجاب مرحبا اللي مايقدر ومايبي الله يحفظه
ادخل بصلب الموضوع
"كنت"طالبه مرحه نوعاًما ونفسيتي ومعنوياتي وطموحي مرتفعين على الدوام.
و"كنت"وسيعة صدر واحب اضحك واسولف و"كان"لي انجازات افتخر واعتز فيها.
"كنت"طالبه متفوقه ومثاليه ..مايمر موسم تكريم الا واسمي مذكور ضمن اسماء الطالباات المتفوقات والمثاليات
"كنت"اشارك بمسابقات الالقاء والانشاء والمسابقات الثقافيه ومسابقات المواد على مستوى المحافظه ومن ابرز طالبات الاذاعه بالمدرسه واتكلم بطلاقه والاحترام والمحبه متبادله بيني بين الكل من الاستاذات والصديقات والمديره والزميلات.
==========================
*** كل ما أتذكر هالاشياء احسها مثل حلم يمر بخيالي..طيف يدغدغ ذاكرتي .. ! ***
هالاشياء اللي قلتها "كانت" واقع وتغير راساً على عقب بعد تغييري لمدرستي !
"صرت" كئيبه كل شي سوداوي بعيني
نقلت من مدرستي الحبيبه انا و(4)من الزميلات عشان نكمل علمي >>مدرستنا ادبي فقط.
عموماً:صديقاتي القريبات لي كانو 2 تفرقنا وفترت العلاقه ويوم عن يوم انفصلت الصداقه اللي استمرت قرابة 10 سنوات
شي اثر بنفسيتي ايما تاثير وكل وحده كونت لها علاقات وصداقات كثيره بس ""انا"" وفجأه لقيت نفسي وحيده ماعندي صديقه اتكلم معها
مثل ماهو معروف الصداقه والحب ضروره بها الحياة بها الوقت بالذات حسيت باهمية الصديق في حياة الانسان
حسيت اني مو مرغوبه وانصدمت وكرهت حياتي "استغفر الله"
تغيرت تغير جذري .. ما ابالغ..صرت دايم كئيبه مكشره ومواهبي فقدتها وتقدرون تقولون اندثرت للأسف (كل مااشوف شهادات التقدير ودي اشققها)
اكــثــر شي استغربت منه،اني صرت مااعرف احكي ولا اقول كلمتين على بعض واتعتع واذا جيت بتكلم وجهي يصير احمر وابدا اصبصب عرق ولا اعرف ارتب كلامي مع العلم ماكنت كذا ابد بالعكس كنت جريئه.
** دايم افكربيني وبين نفسي:ليش انتي كذا يافله وش اللي غيرك وغير زميلاتك بعد**
بس عندي قناعه ان زميلاتي تغيرو بارادتهم بس انا وش اللي غيرني
تجيني ايام ابكي من تازم الحاله والتفكير
صارحت صديقاتي وماجاب نتيجه،عموما انا نسيت موضوع صديقاتي وطحت بورطه اكبر اللي هي شخصيتي القديمه الناجحه اتخيلها مثل تمثال كان محطوط بساحه واسعه وعلى وجهه ابتسامه والتمثال يلمع بس الحين صار حطام وبقايا ومركون.
طبعاً هالتغيير اثر على مستواي التعليمي وتحصيلي الدراسي بدال ماكنت الاولى صرت 16 من 40 << ذاك اليوم بكيت وشبعت بكا.
كنت خجوله او كذا اتخيل..بس الاكيد اني ماتجرات وماعندي الشجاعه الكافيه لمواجهة واقعي بالمدرسه الجديده
فقدت تفوقي..ابتسامتي..مواهبي..صديقاتي..جراتي..طموحي..وك ل شي حلو بحياتي
بحث عن بديل:يمكن هذا سبب معرفتي بالنت ولافكرت اسجل بمنتديات واشارك ولا ادخل تشات بس اتفرج على المواضيع فقط
مع ذالك-مااقتنعت ان اللي صار لي سبب نفسي ولافكرت مجرد تفكير من هالناحيه بس طرى علي اجرب واعرض اللي صار لي لما توفرت الفرصه ولقيت هالمنتدى
سمعت من سنه تقريباً بالتلفزيون حالات تشابه اعراضها الاشياء اللي صارت لي وقالو عنها رهاب اجتماعي
معقوله اللي صار لي رهاب اجتماعي
لو فكرت مجرد تفكير انه حاله نفسيه ماتراجعت بزيارة طبيب نفسي
حالياً انا احس اني ضحية ضعفي تدنى مستواي بثاني وثالث ثانوي وهالضعف حكم علي بالفشل وطموحي بدخول الجامعه والقسم اللي اتمناه رااااااااح !
انقبلت بقسم ماابيه دخلت الكليه بعد بكاء وتردد والحين بالكليه خفت حدة الحاله بس صار عندي عقده "مااثق بصديقه" احس الكل يكرهني ومهما توطدت العلاقه بين اي شخصين بيجي يوم ويتنكر واحد منهم للثاني
افسر نظرات وكلمات الناس انهم يكرهوني اي حادثه تصير لو عفويه اي نظره حتى لو مالها معنى بالنسبه للباقين انا اعتبرها لها معنى لها سبب الكل يكرهني
تصدقون يا اوادم حتى بالنت
احس اني مو مقبوله مازالت الماساه موجوده احس الكل يهمشني ومايطيق مني كلمه عشان كذا افضل اكون ساكته اغلب الوقت اخاف من ردة فعلهم لو تكلمت
تقدرون تقولون تدمرت تقريباً
اذا عندكم نصيحه او شي افيدوني
استبعدوا موضوع زيارة طبيب نفسي
تكفون اللي يقرا موضوعي من الاستشاريين يرد علي رد يبرّد القلب واللي مب راد يسكت عشان ماتتازم الحاله اكثر :)

المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة noooor ; 22-05-2006 الساعة 07:39 AM سبب آخر: تصغير الخط حسب رغبتك

قديم 23-03-2006, 07:34 PM   #2
فله22
عضو

الصورة الرمزية فله22
فله22 غير متواجد حالياً

آسفه الخط كبير مااقدرت ولا اعرف اصغره

قديم 23-03-2006, 07:59 PM   #3
فله22
عضو

الصورة الرمزية فله22
فله22 غير متواجد حالياً

لقيت الموقع بمحض الصدفه انا نفسيتي اوكيه وماعندي اي اشكال بس صار لي حدث قلب روتيني وغير ديكور شخصيتي وحبيت اعرضه على الاستشاريين والاطباء والمختصين هنا
اللي يقدر يتجاب مرحبا اللي مايقدر ومايبي الله يحفظه
ادخل بصلب الموضوع
"كنت"طالبه مرحه نوعاًما ونفسيتي ومعنوياتي وطموحي مرتفعين على الدوام.
و"كنت"وسيعة صدر واحب اضحك واسولف و"كان"لي انجازات افتخر واعتز فيها.
"كنت"طالبه متفوقه ومثاليه ..مايمر موسم تكريم الا واسمي مذكور ضمن اسماء الطالباات المتفوقات والمثاليات
"كنت"اشارك بمسابقات الالقاء والانشاء والمسابقات الثقافيه ومسابقات المواد على مستوى المحافظه ومن ابرز طالبات الاذاعه بالمدرسه واتكلم بطلاقه والاحترام والمحبه متبادله بيني بين الكل من الاستاذات والصديقات والمديره والزميلات.
==========================
*** كل ما أتذكر هالاشياء احسها مثل حلم يمر بخيالي..طيف يدغدغ ذاكرتي .. ! ***
هالاشياء اللي قلتها "كانت" واقع وتغير راساً على عقب بعد تغييري لمدرستي !
"صرت" كئيبه كل شي سوداوي بعيني
نقلت من مدرستي الحبيبه انا و(4)من الزميلات عشان نكمل علمي >>مدرستنا ادبي فقط.
عموماً:صديقاتي القريبات لي كانو 2 تفرقنا وفترت العلاقه ويوم عن يوم انفصلت الصداقه اللي استمرت قرابة 10 سنوات
شي اثر بنفسيتي ايما تاثير وكل وحده كونت لها علاقات وصداقات كثيره بس ""انا"" وفجأه لقيت نفسي وحيده ماعندي صديقه اتكلم معها
مثل ماهو معروف الصداقه والحب ضروره بها الحياة بها الوقت بالذات حسيت باهمية الصديق في حياة الانسان
حسيت اني مو مرغوبه وانصدمت وكرهت حياتي "استغفر الله"
تغيرت تغير جذري .. ما ابالغ..صرت دايم كئيبه مكشره ومواهبي فقدتها وتقدرون تقولون اندثرت للأسف (كل مااشوف شهادات التقدير ودي اشققها)
اكــثــر شي استغربت منه،اني صرت مااعرف احكي ولا اقول كلمتين على بعض واتعتع واذا جيت بتكلم وجهي يصير احمر وابدا اصبصب عرق ولا اعرف ارتب كلامي مع العلم ماكنت كذا ابد بالعكس كنت جريئه.
** دايم افكربيني وبين نفسي:ليش انتي كذا يافله وش اللي غيرك وغير زميلاتك بعد**
بس عندي قناعه ان زميلاتي تغيرو بارادتهم بس انا وش اللي غيرني
تجيني ايام ابكي من تازم الحاله والتفكير
صارحت صديقاتي وماجاب نتيجه،عموما انا نسيت موضوع صديقاتي وطحت بورطه اكبر اللي هي شخصيتي القديمه الناجحه اتخيلها مثل تمثال كان محطوط بساحه واسعه وعلى وجهه ابتسامه والتمثال يلمع بس الحين صار حطام وبقايا ومركون.
طبعاً هالتغيير اثر على مستواي التعليمي وتحصيلي الدراسي بدال ماكنت الاولى صرت 16 من 40 << ذاك اليوم بكيت وشبعت بكا.
كنت خجوله او كذا اتخيل..بس الاكيد اني ماتجرات وماعندي الشجاعه الكافيه لمواجهة واقعي بالمدرسه الجديده
فقدت تفوقي..ابتسامتي..مواهبي..صديقاتي..جراتي..طموحي..وك ل شي حلو بحياتي
بحث عن بديل:يمكن هذا سبب معرفتي بالنت ولافكرت اسجل بمنتديات واشارك ولا ادخل تشات بس اتفرج على المواضيع فقط
مع ذالك-مااقتنعت ان اللي صار لي سبب نفسي ولافكرت مجرد تفكير من هالناحيه بس طرى علي اجرب واعرض اللي صار لي لما توفرت الفرصه ولقيت هالمنتدى
سمعت من سنه تقريباً بالتلفزيون حالات تشابه اعراضها الاشياء اللي صارت لي وقالو عنها رهاب اجتماعي
معقوله اللي صار لي رهاب اجتماعي
لو فكرت مجرد تفكير انه حاله نفسيه ماتراجعت بزيارة طبيب نفسي
حالياً انا احس اني ضحية ضعفي تدنى مستواي بثاني وثالث ثانوي وهالضعف حكم علي بالفشل وطموحي بدخول الجامعه والقسم اللي اتمناه رااااااااح !
انقبلت بقسم ماابيه دخلت الكليه بعد بكاء وتردد والحين بالكليه خفت حدة الحاله بس صار عندي عقده "مااثق بصديقه" احس الكل يكرهني ومهما توطدت العلاقه بين اي شخصين بيجي يوم ويتنكر واحد منهم للثاني
افسر نظرات وكلمات الناس انهم يكرهوني اي حادثه تصير لو عفويه اي نظره حتى لو مالها معنى بالنسبه للباقين انا اعتبرها لها معنى لها سبب الكل يكرهني
تصدقون يا اوادم حتى بالنت
احس اني مو مقبوله مازالت الماساه موجوده احس الكل يهمشني ومايطيق مني كلمه عشان كذا افضل اكون ساكته اغلب الوقت اخاف من ردة فعلهم لو تكلمت
تقدرون تقولون تدمرت تقريباً
اذا عندكم نصيحه او شي افيدوني
استبعدوا موضوع زيارة طبيب نفسي
تكفون اللي يقرا موضوعي من الاستشاريين يرد علي رد يبرّد القلب واللي مب راد يسكت عشان ماتتازم الحاله اكثر :)

قديم 24-03-2006, 03:03 AM   #4
فله22
عضو

الصورة الرمزية فله22
فله22 غير متواجد حالياً

والله فيه مستشارين واطباء متصلين معقوله محد شاف الموضوع :)

قديم 29-03-2006, 07:19 PM   #5
فله22
عضو

الصورة الرمزية فله22
فله22 غير متواجد حالياً

ياشينكم عاد احد يعبرني ويرد عليّ

قديم 24-05-2006, 06:45 PM   #6
مفتاحة
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مفتاحة
مفتاحة غير متواجد حالياً

اخصائيه هند هذه المشكله التي تتحدث عنها فله تكرمي بالرد