المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تكفون وربي ترى بموت تكفون ساعدوني

انا انسان صار لي شهرين وانا متحطم من الدنيا والسبب اني صار لي موقف خلاني اكره الدنيا وكل شي وانا بقولكم وياليت تساعدوني انا اعاني من مشكله اني كل يوم

قديم 20-05-2006, 03:13 PM   #1
عبدالله العابر
عضو جديد

الصورة الرمزية عبدالله العابر
عبدالله العابر غير متواجد حالياً

تكفون وربي ترى بموت تكفون ساعدوني

انا انسان صار لي شهرين وانا متحطم من الدنيا والسبب اني صار لي موقف خلاني اكره الدنيا وكل شي وانا بقولكم وياليت تساعدوني
انا اعاني من مشكله اني كل يوم اقوول اني بمووت اليوم لدرجة اني اهملت حياتي وخلاص صار كل تفكيري اللي هو الموت وماقام يهمني اي شي لدرجة اني انا كنت من الاوائل بالدراسه ومن الناس اللي مايعرفون شي اسمه حزن وفي يوم وليله تغيرت حالتي وصرت ما افكر غير اني اليوم بموت حتى اصدقائي قلت لهم تخيلو اني مت شنو يكون ردة فعلكم اصدقائي استغربوا انت تقول كذا لاني انا خلاص صار كل تفكيري الموت لدرجة اني ما انام يومين او اكثر بس لاني خايف اني انام وما اقعد وحتى الناس اللي اعرفهم تركتهم لاني قمت اتخيل انهم راح يموتون وراح افقدهم والحين صارت فيني عقدة من شيء اسمه مووت وربي اني ابكي كل يوم وانا جالس بين الناس يقولون ليه اقولهم خايف اني افقدكم وربي الحين حياتي متغيره وانا من الاوائل بدراستي والحين لو تشوفوني تقولون مو انت الاول الناس مستغربين مايدرون شنو فيني حياتي تغيرت من اولها لاخرها وانا ماودي اقول لاحد شنو فيني لاني ماودي احد يفكر نفس تفكيري والحين انا حاس اني خلاص انتهيت ماراح ارد الشخص اللي قبل لدرجة اني قمت افكر اني اموت نفسي علشان ارتاح من الوهم اللي ذبحني انا الحين كل تفكيري متى امووووووووووووووووووووووووووووووت وبس؟؟
ياناس تكفون ساعدوني تكفون وانا من النوعيه اللي مستحيل احد يقنعني لدرجة ان في واحد مره قلت ليه هذه الحالة قال لي كلنا بنموت قلت يعني انا راح امووت وقعدت ابكي والحين انا كرهت الدنيا خلاص ماعاد افكر فيها وربي اني تغيرت مره وودي بس بالانسان اللي يرد شخصيتي مثل اول بس ياناس كيف قووولووا لي هذا هو سؤالي الوحيد والله حتى النوم ما انام ولا اكل من يوم ليوم حتى دراستي فكرت اتركها قلت انا شنو يضمن لي اموت اليوم ولا بكره يعني بس اتعب نفسي وانا تراي كانت الدراسه محد يقدر يفرقني انا وياها والحين انا اللي اقول هذا الكلام والله اكتب وانا ابكي بس حلمي عبدالله يرد مثل اول بس انا متحطم وحاس اني ماراح ارد مثل اول حتى اهلي والناس اللي اعرفهم كل يوم اقول بكره بيموتون لدرجة ان الناس اللي اشوفهم بالشارع اقول هؤلاء راح يموتون .
هذا اللي فيني وياليت احد يقنعني ويرد علي لاني انا حاس اني خلاص انتهيت
المصدر: نفساني

قديم 20-05-2006, 04:41 PM   #2
عبدالله العابر
عضو جديد

وانا نسيت لا اقول لكم اني الحين صرت في وسوسه والعياذ بالله يعني قمت والعياذ بالله اغلط على ربي وانا ادري انه مايجوز وحرام وربي مو بارادتي ما ادري احساس غريب يجيني اني اغلط على ربي بكلمات وسخه بس انا ادري اني على غلط وربي ان كل الكلمات هذه ماجتني الا بعد مافكرت بالوووووووهم وياليت تردون على يادكاتره بسرعه لاني انا ثالث ثانوي وانا ابي اجيب نسبه عاليه لاني اذا ماجبت وحسيت ان الوووهم اثر فيني وربي لا اموت تكفووووووون هذه الكلمة الوحيده اللي اقدر اقولها لكم لاني بامس الحاجه لكم وما اقدر اكلم غيركم لان ظروفي الماديه ماتسمح لي اروح لاي دكتور وياليت يادكتورة او دكتور الرد بسرعه

قديم 20-05-2006, 08:31 PM   #3
noooor
V I P

الصورة الرمزية noooor
noooor غير متواجد حالياً

أخوي عبدالله ماأنزل الله من داء إلا جعل له دواء
وعليك بعد التوكل على الله بفعل الأسباب ومنها طلب العلاج عند طبيب نفسي موثوق
ولابأس أن تجمع مع العلاج الدوائي والسلوكي العلاج بالرقيه الشرعيه
أنا لست طبيبه نفسيه ولكن من خبرتي أتوقع مابك هو خوف أو هلع

وبإذن الله ترد عليك الأخصائيات

قديم 24-05-2006, 07:40 AM   #4
عبدالله العابر
عضو جديد

مشكورة يا اختي بس تبين الصراحه كلامج ما غير فيني اي شيء ويااااليت احد يرد تكفون مستقبلي مابقى عليه الا ايام قليله وانا التفكير ذبحني تكفون حسوا فيني مابقى شيء على اختبارات الثانويه العامه ماتوقعت ان ولا احد يرد من الاخصائيين لاني محتاج احد يساعدني بالايام هذه بالذات ومن بعد ماشفت احد ما رد من الاخصائيين خلاص خلاص خلاص فقدت الامل ........!

قديم 31-05-2006, 01:30 PM   #5
عبدالله العابر
عضو جديد

ماتوقعت ماتوقعت ماتوقعت ماتوقعت
وربي ماتوقعت ان ولا واحد رد علي الله يعطيكم العافيه يعني كذا انتوا بدون اي فائده وبدون اي مساعده مو بس انا اللي مارديتوا عليه الكثير لكن ما أقول غير انه الواحد مايحس بالشيء الا لما يخوضه ويعرفه وادري انكم مو عارفين حالتي شلون لكن جزاكم الله الف خير على الردود اللي ردت الروح فيني وهذه كلمه اخيره للمنتدى لاني خلاص ما أبي احد يرد علي شوفوا مشاكل غيري ولاتجهلون امور الناس وهذا اللي اتمناه من اخصائيين المنتدى