المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

قلت حيلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخصائي واعضاء المنتدى الكرام ابغي ردكم على سؤالي,زوجي من حبه لربعه قام يجيبهم شقتي وانا في اعتقادي ان شقتي خصوصية مافيها الا غرفة نوم

قديم 03-07-2006, 05:37 PM   #1
اسيرة الهموم
عضو جديد

الصورة الرمزية اسيرة الهموم
اسيرة الهموم غير متواجد حالياً

قلت حيلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخصائي واعضاء المنتدى الكرام ابغي ردكم على سؤالي,زوجي من حبه لربعه قام يجيبهم شقتي وانا في اعتقادي ان شقتي خصوصية مافيها الا غرفة نوم وصالة ودورة مياه ومطبخ على الرغم من اني اذا كنت موجودة اهو يطلع لربعه واذا انا طلعت يجيب ربعه الشقة,وسؤالي هل عادي انه يجيب ربعه شقتي ويعسل معاهم بعد فيها,والله يعلم اني حاولت بكل الطرق لكن بدون جدوى حتى بالنسبة للنصائح اللي عطيتني اياهم استاذي الكريم عيسى الكناني طبقتهم بدون فايدة وانا احس تعبت ونفسيتي تعبت لان احس ربعه مشاركيني في كل شي ونفسيتي تعبانة كثير وخايفة الجنين اللي في بطني يتأثر
مع ان زوجي طيب ومو عصبي ويخاف على شعوري يعني اذا زعلت يجي ويراضيني بس شالفايدة يرجع ويسوي الاشياء اللي تضايقني .ردوا علي بسرعة الله يخليكم ودي احد يخفف عني .
المصدر: نفساني

قديم 04-07-2006, 11:55 PM   #2
اسيرة الهموم
عضو جديد

الصورة الرمزية اسيرة الهموم
اسيرة الهموم غير متواجد حالياً

ليش مو راضي احد يرد علي انا استنى ردكم بفارغ الصبر

قديم 07-07-2006, 03:47 PM   #3
أ . عيسى الكناني
اخصائي نفسي

الصورة الرمزية أ . عيسى الكناني
أ . عيسى الكناني غير متواجد حالياً

اختي الكريمه اسيرة الهموم وفقك الله
خالص تقديري لشخصك الكريم
اشكرك اولا على الارشادات التى سبق وان ذكرتها لك وثقي ان التغير لن يكون سريعا في يوم وليله يحتاج نوع من الصبر والاحتساب خصوصا ان زوجك قد يكون متعلق باصدقائه من طفولته فهذا يحتاج الصبر والتدرج ومزيد من الوقت حتى تستطيعي باذن الله مساعدته في التخلص من ذلك

اما الموضوع الثاني الخاص باحضار اصدقائه الى المنزل فانا اتفق معك تماما بان شقتك هي من الخصوصيات خصوصا اذا كانت صغيره جدا واذا كان الزوج يستقبل الضيوف بكل مكان بالبيت دون مراعاه لخصوصياتك ..... ثقي ان فتح قناه من الحوار الهادي معه واقناعه هي الطريقه المثلى
فان كان البيت صغير فا لزميه بان ياخذ بيت اكبر يكون فيه شبه استقلاليه لشقت الزوجيه اذا كان مصرا على استقبال اصدقائه بالمنزل كما انصحك اذا استطعتي بان تقومي باقناع زوجك بنقل سكنكم الى حي اخر بعيد عن اصدقائه بدون ان تشعريه بسبب طلبك النقل الى حي اخر وذلك بعد ان تتاكدي من بعد سكن اصدقائه عن مسكنكم

دمتى بخير