المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

تكفوووووووون يا دكاتره

السلام عليكم ورحمة الله .... اييه الدكاترة الأفاضل أرجوووكم رجاء منكسر انك تلقوون لموضوعي (بعض ) الأهتمام لأني والله تعبت تعبت تعبت ... انا يا دكتوور طالب جامعي

قديم 07-07-2002, 03:50 AM   #1
تعبت
عضو جديد

الصورة الرمزية تعبت
تعبت غير متواجد حالياً

تكفوووووووون يا دكاتره

السلام عليكم ورحمة الله ....

اييه الدكاترة الأفاضل أرجوووكم رجاء منكسر انك تلقوون لموضوعي (بعض ) الأهتمام لأني والله تعبت تعبت تعبت ...

انا يا دكتوور طالب جامعي وعمري 20 ومن الرياض اعيش في عائلة ميسوورة الحال ولله الحمد أبوي أنسان عظيم وأمي كذاالك
محترميين ومحترميني ولكن في الأوقات الأخيره صارت تحدث مشاكل كبيره بيني وبين ابي

انا يا دكتووري العزيز اكتبلك ودمعي على خدي من القهر انا يا دكتور من أيام الأبتدائيه وانا من دوور (المظطهد) دائما أتهزء دائم انظرب دايم انا الحقير دايم انا السافل بين كل اخويااي
صارت تنعكس هذي الأمور على شخصيتي من كبر سني صررت اضرب اخواني في البيت لفررض شخصيتي صررت في مشاكل مع ابووي ما ادري وش أقوولك كل مارحت حتى لأولاد خالتي تهزوء فيني وفي شكلي وفي خلقتي رغم أني ماني قبيح لله الحمد الا انه يتهزون فيني و يحطموني
كل ما سوويت شي كل ما عملت اي شي أسمع كلمات التحطيم والتنقيص

حتى مع أصحابي من أيام المتوسط وانا اعرفهم حتى امس من كثر ما تهزءون فيني وتكلموا علي كل شي انت يا عمر السبب انت ألي اللي سويت كذا انت الي خربت كذا وتهزيء فيني وفي شكلي يا دكتور والله العظيم اني حاولت كم مرره الأنتحار حاولت كم مرره ان اهجر كل الناس تعقدت في حياتي تعقدت حتى في درااستي علاقتي مع اخواني الحيين زفففت صاروا ما يحبووني واخوي الي اصغر مني بسنه بمكان اخووهم الكبير شخصيتي في الأرض مو مثل شخصيتع والله يا دكتوور صرت أفكر في بكره صررت أخاف بكرة أتزوج وتنقلب حياتي جحييم أخاف اصير زي الخاتم في يد زوجتي أصير ولا شي في نظرة أبنائي يا دكتوور خلاص كل شي في حياتي ماله معني
حاولت أتهرب من واقحي صرت أدخن مو برغبه فييه لا ابي اي شي ينسيني عالمي وحياتي كل مارحت لمكان تهزأت وأذلووني رغم أني يا دكتو ر والله يلعم عمري ما أغلط على احد ولا اتكلم على احد ولا اضيق صدر أحد
بس لييه كل الناس علي لييه هم كذا

صرت خلاص من الكلمه الوحده أتأثر وياليتها تجي منهم كلمه الا كلام ويا كثرره وكله مسموووم يحطمني وينهيني والله يا دكتووور اني خلاص أعصابي ما تتحمل نفسيتي ما تتحمل أنعكس هذا على دراستي وصررت اجيب درجاات ضعيفه صرت متعقد ما احاول أصادق احد بالكليه عشان ما اسم تهزيء زياده

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يا دكتور
اتمنى الموت ولو ينباع شريته اتمنى أغير عالمي ولو بكيفي غيرته
يالله يا دكتور
أمس كنت مع الأنذال اخوياي وتكلموا علي وانا ساكت وكلامهم زي السكيين في القلب وغلط واحد علي بيده انا ما تحملت وصارت مشكلة وتضاربنا انا وهو وكلللللللللللللللهم علي وصررت انا الغلطان وانا السبب وجتني جرووح بوجهي وبرقبتي

قسم بالله يا دكتور ما ادري وش أسووي بحياتي
تكفى يا دكتور قلي اي شي ولا تهمشني ولي يسلمك ويرضى عليييك ساعدني ترى خلاص مالي الا الله ثم انت ترى انا خلاص صوورة بهالعالم مالها معنى قسم بالله تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتعبت
المصدر: نفساني

قديم 07-07-2002, 08:59 PM   #2
أ. أماني الحربي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ. أماني الحربي
أ. أماني الحربي غير متواجد حالياً

بسمه تعالى ..

أخي السائل ..
لن تكون بعد اليوم بحاجة إلى الإنتحار أبداً .
فلتعتبر مثلاً ان كل هذا إختبارات متعددة في حياة تتعدد الضغوط فيها ..
ولنجعل من كل ماأصابك في الماضي سبباً في البحث من جديد داخل هويتك التي أضلت الظروف المحيطة بها طريقها ..

مايهمنا الآن هو نظرتك انت لنفسك ..
ماهي الإيجابيات التي ترى أنك تكتسبها وغيرك لا ...؟؟
تلك الإيجابيات سنجعلها هي المنطلق نحو حياة جديدة ..
وتذكر دائماً ان رضاالناس غاية لاتدرك ..

انصحك بمواصلة التعليم الجامعي ونيل الشهادات لتشعر انت بأهميتك بعد ذلك ..
وانا أتفق معك في ان المجتمع لايرحم ولكن لن يكون بعض هؤلاء الأشخاص هم من يقفون ضد مستقبلك وامانيك ..

فأنت قادر على التغيير كلياً بحيث تجعل غيرك يحس بهذا وأنت لك طريقتك في ذلك .. لاتحاول أن تدع الفرص لزملاءك في أن يقللوا من شأنك .. ففي الحديث شاركهم حتى لو أبدو في البداية الإستخفاف بك سيستغربون بعد ذلك من إصراراك في الحديث المنمق ومن هنا يكون الإنصات لك ..
جرب أن تعيش صداقات جديدة وتضع في عين اعتبارك الشخصية القوية ..
إقرأ الكثير عن كل مايتعلق بالشخصية وكيفية صقلها ..

إبتعد عن التدخين فأنت أعلم بمضاره وغير ذلك مجرد تدخينك يجعلك تعيش في صراع داخل نفسك فأنت لاتدخن إلا من أجل لاشيء

إبحث داخل أرجاء نفسك .. وحاورها بهدوء ماالذي يجعل غيرك يتصرف معك هكذا ...؟؟ وإذا ماوصلت للنقاط المعينة حاول أن تكتبها لنبدأ معاً ونضع النقاط على الحروف ..

أسأل الله لك التوفيق