المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

الله يبارك فيكِ

مشكوره يا استاذتي على كلامك الحلو صحيح كلامك الانسان لازم يغير بس احنا البنات غلابا مو زي الشباب عندنا انديه رياضيه واذا بغينا نطلع قالوا اختلاط وزحمه ونقعد طول

قديم 12-09-2001, 07:06 PM   #1
wasan
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية wasan
wasan غير متواجد حالياً

الله يبارك فيكِ

مشكوره يا استاذتي على كلامك الحلو
صحيح كلامك الانسان لازم يغير بس احنا البنات غلابا مو زي الشباب عندنا انديه رياضيه واذا بغينا نطلع قالوا اختلاط وزحمه ونقعد طول الطلعه واحنا مراقبين كنا حراميين فمافي غير النت يسلينا بس انا ادرس بعض البرامج على النت فعشان كذا حت 10ساعات ماتكفيني واحس بمتعه لما اقعد عليه ما امل منه .. اما التلفزيون ما يعجبني لأن شركة التليفزيون هي اللي تتحكم بالبرامج عشان كذا ما احب اتفرج احب اختار انا الشي اللي ابغاه مو بكيفهم اتفرج النت فيه كل هذي المميزات واذا طفشت من موقع رحت لموقع ثاني .......

اما بالنسبه للوكيله آه ثم آه هي طيبه واعتذرتلي على تصرفاتها السخيفه ، انا قلت لها من قبل ما اتوظف الراتب قد ما كان مايهمني بس المهم اني اغير جو بس اللي استغرب منه انها اكبر مني 7سنوات وعليها تصرفات غريبه كنها طفله واذا شافتني اتكلم مع صديقاتي تناديني وما تخليني الا قدامها في الاداره لأني يا استاذه وظفوني في الاداره ( اكيد بتقولين الله يستر على المدرسه والطلبه):) فطول اليوم انا في وجهها واذا انصرفنا قالت لي لما نطلع الباص اجلسي جنبي .....خلاص كفايه انا ما ابغى حل بس حبيت افضفض

اكمل بعدين اوكيه
لان ابوي جاي اللحين
باااااااااااي
المصدر: نفساني

قديم 13-09-2001, 08:54 AM   #2
أ.نوال
مستشارة

الصورة الرمزية أ.نوال
أ.نوال غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

غاليتي ليس من الضروري لك تمارس الرياضه الذهاب للانديه ممكن في بيتك .
التلفزيون تجي فيه برامج علميه روعه بس مشكلتها وشلون نعرف اوقاتها ولك حرية اختيار البرنامج الي تحبينه مثلا انت تحبين الانترنت تفرجي على البرامج الي تفيدك عنه في التلفزيون عموما هواياتك لك الحق في اختيارها ولكن نوعي:)

انشاء الله انت قد هذي المسؤليه(الوظيفه الاداريه) وان كانت تبغاك تجلسين عندها في الاداره منظر يعني ماعندك شغل او خلصتيه قوليلها خلصت شغلي ومو ضروري تروحين .

الله يوفقك...مع السلامه