المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انا ابغى اقتل نفسي

ارجوكم ساعدوني انا انسانه عصبيه جدا جدا جدا والمشكله عائلتي ما تقدر هذا الشي ويتجنبوني انا اللحين سويت شي غلط وقاعده ابكي من القهر ما لقيت غيركم

قديم 04-12-2007, 12:47 AM   #1
عاشقة الترحال
عضو جديد

الصورة الرمزية عاشقة الترحال
عاشقة الترحال غير متواجد حالياً

انا ابغى اقتل نفسي

ارجوكم ساعدوني

انا انسانه عصبيه جدا جدا جدا والمشكله عائلتي ما تقدر هذا الشي ويتجنبوني انا اللحين سويت شي غلط وقاعده ابكي من القهر
ما لقيت غيركم
انا واختي اللي اكبر مني دائما نتهاوش المشكله امي دائما تشوفني الغلطانه واختي الصح مع انه اختي تستفز مره تعبت اتجنبها واطنشها دائما تستفزني مع اني الصغيره المفروض هي اللي تتحملني مش انا امي يعجبها اي شي تسويه اختي او تقوله حتى لو يستفزني ودائما اقولها سكتيها عني هي قاعده تستفزني تقعد امي تضحك
انا احب امي واموت فيها والله والله والله اذا اقدر اعطيها عمري اعطيها المشكله هي ما تصدق اني احبها وانه اختي تحبها اكثر
اليوم امي عجبها اللي سوت اختي وعصبت وعليت صوتي على امي ودفيتها انا حقيره اتمنى الارض تنشق وتبلعني الشيطان انا ابغى اموت والله افرك اقتل نفسي كيف سويت كذا والمشكله اختي تقولها اتركيها خليها هي العاقه ما عليك منها
شسوي انا بموت من البكاء ابغى اموت امي ما راح تكلمني انا انسانه ما استاهل اعيش
ساعدوني وش اسوي بعمري انا زعلت اغلى انسانه عندي في الحياه والله احبها والله
وش اسوي مع اختي انا قررت ما اكلمها ابدا لانه ما يجيني من وراها الا المشاكل
احس راسي بينفجر عيوني قلبي يعورني خلاص ابغى اموت والله العظيم يا ليت ربي ياخذني وارتاح
المصدر: نفساني

قديم 05-12-2007, 12:10 AM   #2
ابراهيم الدريعي
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابراهيم الدريعي
ابراهيم الدريعي غير متواجد حالياً

أختي الكريمة / عاشقة الترحال ------------------- سلمها الله
أشكرك على ثقةك بالمستشارين ودخولك إلى منتدى نفساني / ياأختي الفاضلة الإنسان عندما يخطيء يعتذر ، وأنا أرى أنك أخطأت في حق أمك لأنك دفيتيها ، وما كان من حقك أن تفعلي ذلك وأنا أعلم أنك لاتريدين أن تفعلي ذلك بأعز الناس لديك ، طبعا هي زعلت عليك وما تكلمك ومن حقها أن تفعل ذلك ، أنت عصبية هذا صحيح ، لكن عندما نعصب ننسى أنفسنا هذه المشكلة ، أنا أرى أن تحاولي إرضاء أمك بتقبيل رأسها والاعتذار إليها وأن ما صدر منك حصل عفوا من غير إرادتك ، ولو أحضرتي لها هدية ولو مهيب غالية وأهديتيها لها يكون أفضل ، والوالد لايمكن أن يحقد على ابنه أو بنته فهي سوف تسامحك وأنا أعرف الأمهات تماما ، وبقي شيء مهم جدا وهو إذا غضبت فاستعيذي من الشيطان فإنه الذي يامرك بذلك ولايريد لك الصفاء والنقاء ، ثم إذا غضبت فهناك وسائل كثيرة لتعبري بها عن غضبك غير إيذاء الغير منها أن تذهبي وتتوضيء بالماء ، وتجلسي إذا كنت واقفة أو تتركي المكان الذي أنت فيه إلى مكان آخر حتى يهدأ غضبك أو تجلسي وتأخذي ورقة وقلم وترسمي أي شيء أو تكتبي رسالة لمن أغضبك وترسليها له ، أوتعدي من 1-100 فهذه أساليب مجربة لامتصاص الغضب وعودة الهدوء إلى نفس الإنسان ، والله يحفظك أرجو أن تجربي ماذكرت لك ودمتي في حفظ الله0

قديم 06-12-2007, 12:54 PM   #3
عاشقة الترحال
عضو جديد

الصورة الرمزية عاشقة الترحال
عاشقة الترحال غير متواجد حالياً

الله يوفقك ان شاء الله ويدخلك جنات النعيم وتجلس مع الشهداء والصالحين
اللي اهتميت ورديت علي
ان اعتذرت لها وجبت لها هديه بس اختي ما قاعده اكلمها
واشكرك على اهتمامك وراح اسوي الاشياء اللي قلتها

جزاك الله الف خير