المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

اريد الراي والمشورة والله يجزكم خير (عاجل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 1-كنت صغيرة واحببت ابن عمي الذي يصغرني بعام واستمرت علاقتنا سبع سنوات ولم نتزوج لانشغالة بدراستنا(ابي لم ينجب الا اانا واختي) 2-بعد ان انتهيت من

قديم 14-10-2008, 11:46 AM   #1
snfn
عضو جديد

الصورة الرمزية snfn
snfn غير متواجد حالياً

اريد الراي والمشورة والله يجزكم خير (عاجل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
1-كنت صغيرة واحببت ابن عمي الذي يصغرني بعام واستمرت علاقتنا سبع سنوات ولم نتزوج لانشغالة بدراستنا(ابي لم ينجب الا اانا واختي)
2-بعد ان انتهيت من الدراسة وهو لم ينتهي لم يتقدك لخطبتي الا بعد انا جا من يخطبني وكانت تخلل تلك الفترة مكالمات وخلافات
3-تزوجنا واكتشفت خيانته بالمكالمات ووعدني ان ذلك لم يتكرر ومن شهر العسل لاحظة اهمالة لي سواء بالسهر في المجالس او عدم خروجنا مع بعض الا برفقت احد من اخواته او عدم سفرنا وعندما سالتة تعذر انه لا يريد ازعال اخواته واشعارنهن بالغيرة لانهم لم يتزوجن وبعد فترة وجيزة بدا بضربي لاتفة الاسباب ومثل لم اذهب لزيارة والدته او لاصراري مثالا على الخروج مع بعضنا لوحدنا لرغبتي
باتمسك بابسط حقوقي في شهر العسل ومع انني لم اضرب في بيت اهلي الا اني حاولت ان اجد له العذر من محبتة التي تغمر قلبي
4-اكتشفت عدم قدرتة على الانجاب عن طريق اوراق طبية نسيها ولم يخبرني هو بذلك وحاولنا عن طريق طفل الانبوب ولم تنجح ونصحنا الاطباء بالذهاب للخارج ورفض لانه لايريد ان يعرف احد بمرضه
مع العلم كنا نعمل العمليات واهلنا لايعلمون بذلك
5-تخلل ذلك ان طلبت اخواته السفر للخارج وذهبت مهعم وكان يعاملني كاني لست موجوده عندما اطلب مكانا يتجاهلني تماما واثر ذلك على نفستي وتكرر هذا السيناريو عندما كنا نذهب للعمرة معهم
لدرجة انه يتهمني بالتقصير في امه اذا لم اتبعها في اي مكان تذهب لية(مع العلم انه كان يرفض ان نذهب لوحدنا ال اي وجهه)
علاقت ممتازة مه امه واخواته وعمي في بداية زواجنا كنت لا اتكلم ثم بدات اشتكي لهم فاخذو ينصحونه باللين ثم توقفو وبعد ذلك ضضربني لاني جلست مع ابي وعمي وحماي في المجلس وككبر المشكلة ولم اخبر والدي لظروفة الصحية وذهبت لبيت عمي فجاني وضربني قدام امه خواته وزعلت شهر في بيتي ثم قال لي انه عصبي ولم يقدم اعتذار كامل ولم يفعل اهله اي شي وولمصادفة انه اخته وزوجها جلسوا في نفس المكان ولم يقل لها اي شي
6-توفي والدي ولم يراعي مشاعري واخذت واحدة من قريباتي بعد العزاء تهنين اختي فردة عليها وعلم بالامر فاخذ يشتمني ويهددني بالضرب اذا لم اعتذر منها ولم يراعيني ابد قريبتي هذ اعتذرت لي ولاختي وانا تكلمت معها
7-بعد ذلك تحطمت نفسيتي وذهبت لبيت ابي في منطقة اخرى بالطائرة وحاولت اخبارة ولم يرد علي في الهاتف
8- انا عند اهلي منذ ستة اشهر وتخلل ذلك خلافات يتهمني بالتقصير في امه واني ذهبت دون علمه توصلنا للطلاق وانا اصريت عليه اذا لم يرضخ لمطالبي انا طلبت المعاملة الحسنة والعلاج في الخارج
وبعد ان اتفقت امي معه على الطلاق لانه قال انا لن اتعالج الا بعد انقضاء فترة من الزمن ليتاكد اننا نقدر نتفاهم مع العلم اني متزوجة من اربع سنوات اتصل فينا وتراجع وينوي ان يعاملني معاملة حسنة

يهتم بالعلاج في اقرب وقت دون ان يحدد ولم يعتذر وانا انتظرة من اسبوعين من المكالمه ولم ياتي.........؟

ماذا تنصحنني انا عمري 29 وابي متوفي وليس لدي خوة مع العلم انهلم يقصر معي ماديا

المصدر: نفساني