المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مشكلتي اللي بموت منها مالقيت لها حل ارجو التفعل

مادري من وين ابدا انا مطلقه للمره الثالثه عندي ولدين مو اشقا كل واحد ابوه لحال وولدي الكبير عند ابوه لان زوجي ماتقبله وارسلته عشان اعيش وعشت انا وياه حب

قديم 10-02-2009, 05:32 AM   #1
ابتسامة امل
عضو

الصورة الرمزية ابتسامة امل
ابتسامة امل غير متواجد حالياً

مشكلتي اللي بموت منها مالقيت لها حل ارجو التفعل

مادري من وين ابدا انا مطلقه للمره الثالثه عندي ولدين مو اشقا كل واحد ابوه لحال وولدي الكبير عند ابوه لان زوجي ماتقبله وارسلته عشان اعيش وعشت انا وياه حب محد يتخيله بعدين جبت ولد بعد سنتين ورجع زوجته الاولى لانها رمت اولاده عليه عشان تمسكهم ونعيش مرتاحين انا وياه ورضيت وتقبلت الوضع ولدي يوم جا عمره ست شهور بدا يتشنج دكتور يقول صرع ودكتور يقول تشنج حراري ينقطع قبل الدراسه والتحاليل الاشاعات كلها سليمه وكهربا المخ سليم المهم زوجي كسول ومريض نفسي مايحب اقول الولد تعبان
ولو يموت مايوديه لا لما يشوف الموت بعيونه من كثر التشنج في الاخير كرهني وماعاد يطيقني ابد وطلقني وش عذره انا لو ابعد عنك تهتمين بالولد اكثروتدرون ليه دكتور حسبي الله عليه يوم جينا نتزوج قال عندها فقر دم وانت بعد مايصلح وربي فقر دم مو اكثر وتزوجنا وعرضنا الاوراق على كم طبيب وقالو عادي الرجال حط براسه ان مرض الولد انا السبب فيه وقلت لدكتوره ولدي قالت الولد تحاليله سليمه والاهم بعد الطلاق رحت لعمتي اخت ابوي لان اخوي الكبير مادري وش فيه علي كلمه زوجي وفهمه الوضع اني ماقصرت بس احس اني تعبان لانه من يوم اخذته وهو مريض وحرام اضلمها معي الموضوع خارج عن ارادتي وعدني يعطيني عشر الف وعطاني اياها بعد الطلاق ورحت عند اخوي الاوسط وقررت ابني شقه في منزل الوالد الله يرحمه بالفلوس اللي عطاني زوجي الوالد والوالده متوفين الله يرحمهم لاكن زوجات اخواني مو متقبليني بخصوص زوجة الكبير واسباب الخلاف بيني وبينه هي الحاصل بنيت وساعدتني عمتي وتسلفت مبلغ واخوي الثاني يجيب العمال وكل شي بس بفلوسي واذا خلصت وقف الين ادبر وزوجته دايم تقول دبري فلوس تسلفي تبيني اخلص البيت واطلع من عندها وانا احاول القى احد يسلف مالقيت وزادني تحطيم اني ابي اخلص هالاسبوعين عشان ارجع ولدي عندي قبل بداية الترم الثاني عشان انقله عندي مارتاح عند ابوه وصار يتبول لانه يبيني ومتعلق فيني عمره سبع سنوات مع ان ابوه مدلعه لقصى حد المشكله الباقي عشان اخلص الملحق اربع الاف بس ونفستي تعبانه بخصوص ولدي الحين باجازه وجا عندي وزوجة اخوي متظايقه منه وتناضر حركاته بالمجهر وانتقادات وان رحت لاخوي الكبر ماطلع يستقبلني اذا رحت طلع من غرفته وانا الحين ماني موضفه وصغيره عمري 25 سنه بسكن لحالي عشان ارتاح واريح عيالي تخيلو لو احد اخواتكم او انفسكم يااخوات هذا وضعها وش بيكون موقفها ارسلت بياناتي بالانترنت لجمعية انسان بخصوص امي وابوي متوفين اعتبر يتيمه لعلهم يساعدوني اكمل الملحق ردو قالو
احنا مو تخصصنا مطلقات بكيت تخيلو احس اني منهاره بنجن دين ومو موضفه وادور سلف بحيث اسددهم خمس ميه كل شهر من مصروف ولدي اللي هو 800 ش الحل ساعدوني والله لو القى الحل بالصين رحت له ولو الحض يناع كان شريته وربي وربكم كريم
المصدر: نفساني

قديم 10-02-2009, 05:43 AM   #2
ابتسامة امل
عضو

انا الوحيده الانثى وبقية اخواني اولاد لاتقولون روحي عند اخواتك

اتمنى تعطوني حل

قديم 14-02-2009, 01:47 AM   #3
ابتسامة امل
عضو

لهالحد ماحد عنده حل

قديم 14-02-2009, 01:47 AM   #4
ابتسامة امل
عضو

لهالحد ماحد عنده حل ارجو الرد

قديم 23-02-2009, 05:11 AM   #5
ابتسامة امل
عضو

ليه تطمرون مشاركتي بالله انا في هم اكبر من كذا كيف بسايس وحدتي وكيف بدير اموري وكيف اوزع مسؤلياتي من ناحية اي مكان الاب والام لاولادي وكيف بادير مصاريف البيت بالله ردو انا مو موضفه ردو لو عالخاص انا نفسيتي تعباااااانه حيل