المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

نفسي اعيش مثل اول بتكلم فيه احد بيساعدني ؟؟

السلام قصتي قصة بحاول اكتب لعل وعسى ارتاح قالوا لي الكتابة بتريحك كثير انا تزوجت وكلي احلام وردية باسرة سعيدة وزوج يدللني ويسعدني

قديم 10-06-2009, 12:24 AM   #1
الوفــاء
عضو

الصورة الرمزية الوفــاء
الوفــاء غير متواجد حالياً

نفسي اعيش مثل اول بتكلم فيه احد بيساعدني ؟؟

السلام

قصتي قصة

بحاول اكتب لعل وعسى ارتاح قالوا لي الكتابة بتريحك كثير

انا تزوجت وكلي احلام وردية باسرة سعيدة وزوج يدللني ويسعدني
ما انكر حبيته مووووووووووت وحبني اكثر وعشنا احلى حياة

لكن للأسف دوام الحال من المحال

زوجي تغير مدري وش صاااابه وصلت فيه انه تحرش ببنتي

هجرته وكنت متوقعه انه الامر انتهى بيني وبينه لكنه تمسك فيني وفاجآني انه مو رااضي يتركني لما حسيت بصدقه رجعت له

لكن آآآآآآآآآآآآآآآآآه رجعت غييييييييييير

نفسيتي دوووووووم تعبانه اتذكر ذكريات مؤلمه جدااااا واتقطع من داخلي احاول ما احسسه بشيء لكن غصب علي مو بيدي

جااااااااااني اكتئاب تعبببببت والله تعببببببببببت
لما اجلس مع اهلي اتعب مع النااااس ... احس بالفشل بحياتي كلهااااااا

كرهت الدنياااااااااااا كرهتها وربي احس الموت راااااااحه لكني اخاف ربي واعرف انه سبحانه ماابتلاني الا لحكمة

لما افكر اني باعيش مثل اول اتذكر بنتي واتعب

المصيبة انها هالبنت نظراتها لي تقتل تقتلني باليوم مليون مره

تقولي كيف تجلسين معه وهو مسوي معي كذا

يااااااااااربي من حقي اعيش احب استمتع كيف اوصل لها هالشي ؟؟

لما اجلس بغرفتي اتذكر انه كان هنا بتصير مصيبة لبنتي

حياااااااااااتي كلها ذكريات مؤلمة

احس اني فاااااشلة صايرة متوترة قلقه لو بنتي تطلع معه مشواااااااار انجن لحد ماتجي بالمقابل ماني قادرة اسألها يعني انا افكر انو المفروض تنسى هالموضوع مو كل شوي اذكرها فيه

هو افكر اسأله ليه سوى هالشيء وهدم حياتنا لكن برضوا مامفروض اذكره كذا قالت لي اختصاصية نفسية سألتها عن حالتنا ,

الاختصاصية قالت لي انتي محتاجه جلسات تعديل افكار يااااااااربي

كيف اسوي ؟؟

زوجي يحاول يكون طبيعي معي لكن تجيه فترات يصير بس يصارخ انا ما احبك اطلعي من حياتي انا مستعد اسوي لك اللي تبين بس فكيني منك , وساعات لاتتصلين فيني انا مابيك

كلام يجررررررررررح وانا اصلا جروحي ما التأمت والله ان دموووووعي نزلت وانا اكتب

انا مطلوب مني اكون ام لبنتي وزوجه واختصاصية نفسية للبنت وابوها وانا مين يسمعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مين يحس فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا غير باقي اطفالي محتاجين رعايه مني وبيتي محتاج والكل محتاج لي الا انااااااااااااااااا ماالمفروض احتاج لحد هذا اللي احس فيه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا الله رحمتك

على كل اللي كتبته ماكتبت لكم باقي مشاكلي

اهلي تنكروا لي صايره بينهم غريبة الكل يبحث عن اي زلة لي ويمسكها المصيبة يقولوا انتي محد متحملك يقصدوا انو حياتي مع زوجي مو مستقرة

انا احب زوجي زوجي تغير وصار انسان رااااائع بالرغم من اني اكتشفت انه رجع للعادة السرية وهذه كانت اولى المصاااائب
لكني مقررة اكلمه بخصوصها ماراح اسمح لاي مهزلة تصير ببيتي

زوجي كتوووووووووم ومايتكلم وماني عارفه اش بنفسه

تعبتتتتتتتتتتتتتتتت

وين ارووووووووووووووووووووووووووووووح

وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى لو تطلقت اولادي ياااااااااااربي اولادي احبهم

تعباااااااانه وربي تعباااااااااااانه

بيكفي تحسوا بي لما افكر اسافر مع زوجي رحلة استجمام انا حاس اني محتاجتها بنتي بتقول بتسافرين مع بابا ؟؟؟؟؟؟؟؟ بااستغراب

كاني مسافره مه رجال غريب

انا اكره العالم اللي حولي

اكره نفسي اكره نفسي اني تزوجت هاللانسان

اكره اهلي اللي زوجوني منه

مصيبتي اني حساسه وعاطفية ومحتاجه

نفسي اقوله احبك او حبيبي نفسي لكن ما اقدر لاني خاايفه يرجع زي زمان ,,,,,,,,,,,,,,,,

تتوقعون اللي مثلي لها حق تعيش

تقدر تتأقلم وتعيش طبيعي

والله حياتي الان افضل من الاول بكثييييييييييير لكني احس نفسي مثل الزجاجه اللي انكسرت ولا راح ترجع تتصلح
فيه حاجز بيني وبين زوجي وبيني وبين بنتي وبيني وبين الناس

انا بسجن ماني قادرة اطلع منه

لكني والله مؤمنة انو هذا قدر ربي علي وانو ابتلاء وانا احمد ربي واشكره على كل شيء وانا عارفه انو هالامر انكتب على بنتي
بس كيف اتعايش مع الوضع ..
والله وضعي اوكى بس انا المشكلة تعبااانه تعبااااااااااانه واهلي هما السبب بفقدي ثقتي بنفسي ..اكره سلبيتهم واكره انتقاده الفااضي اللي بدون عمل واكره اختي موووووووووووووت

اسفه لازعاااجكم لكن هي فضفصة طلعت وان شاء الله الاقي حل لنفسي
المصدر: نفساني

قديم 10-06-2009, 12:53 AM   #2
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

اختي الكريمة وفـــــــــــاء ,,

فرج اللهم همك .. اذكر مرة قرأت في احد المنتديات نفس مشكلتك ولكن ليست ابنته التي تحرش بها وانما ربيبته (ابنة زوجته)..

واذكر كان جواب الاخصائي ان الزوج يحتاج لجلسات تعديل سلوك حتى ينظر الى ان البنت محرمة عليه وانها ابنته ..

وايضا انتي وابنتك بحاجة لجلسات حتى انتي تعديلن من افكارك وابنتك لاتتعقد وتبقى كارهة ابوها وتنظر له بغير نظرة طوال عمرها ..

وعليك اخيتي بالدعااااااء اجتهدي بالدعاء في سجودك وبالثلث الاخير من الليل .. فان الدعااء امره عجيب وعليك بالاستغفار .. ليجعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..

قديم 10-06-2009, 01:01 AM   #3
يوميات باحث
عضو فعال

الصورة الرمزية يوميات باحث
يوميات باحث غير متواجد حالياً

طيب انا مستعد اوقف معاكي والكل هنا مستعد
وباين من كتابتك انك متوتره جدا وتوجد تخبطات كثيره بالرساله بالبداية نبي نحط بعض النقاط على الحروف
بنتك كم عمرها

قديم 10-06-2009, 01:18 AM   #4
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اختي الكريمه
ما قرأته في مشكلتك ، وما قلتيه أنه جزء من مشاكلك ، جعلني أشعر بالضغوطات التي تعاني منها ، وحجم المشاكل الواقعه في حياتك ، ويهيأ لي أنك من النوع الذي يجمع مشاكله ويضعها في ملفات خاصه ليطالعها كل يوم ليبكي عليها ،،،،
اختي الكريمه ،،، ساعة ألم ، أخف مليون مرة من عمر من الألم ،،، وحلول المشاكل لا تأتي بالتوتر ، ولا تأتي بالتردد ، التردد هو القاتل الرئيسي في مجمل مشاكلنا التي نستمتع بقراءتها كل يوم في ملفاتنا ، ونأبى حذفها ، لأننا ضعيفو الإراده ،،،،
لا شك ، أن لكل مشكلة في حياتك حجمها الخاص ، ووقعها الخاص ، وما عليك أولا غير أن تقومي بترتيب هذه المشاكل ، ترتيبا بحيث تكون المشكلة الأسهل في مقدمة المشاكل ،،، إبدأي بالحل فورا ،،،، كيف ؟
أولا / يجب أن تتأكدي تماما أن كل ماحصل لك ، وتجميع المشاكل ، هي السبب بفقدك للثقة في نفسك ، وجعل منك إنسانة حساسه جدا إتجاه كل من حولك ، حتى أصبحتي تتحسسين من كلام الأهل ، وتكرهينهم كما تكرهين أختك أيضا ،،،
ثانيا / أنت وضعتي نفسك في مكان لا تحسدي عليه ، حيث قمتي بتنصيب نفسك تمثالا ما بين إثنين ، الإستغناء عن أحدهما يعتبر قمة في المغامرة ، وهو الزوج والأولاد ، وخصوصا البنت ،،،
ثالثا / تحبين زوجك ، وتكرهينه في ذات الوقت ، وهذا شيء محير قليلا ، ويدل على تشتتك بشكل فضيع ،،،
رابعا / إبدأي بحل مشكلاتك السهله ، اعتقدك يجب أن تبدأي من الأهل أولا ، لكي تجدي من يقف معك عند الحاجة ،،،
سنتابع معك ... تقبلي كل احترامي ،،،،