المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ابغى انسى

السلام انا مرت على ضروظ قبل كم يوم 3 ايام بالتحديد و من يومها و انا تعبانة ما اقدر اكل صرت اكرة الأكل وما اتنفس كويس و ضايق صدري طول

قديم 30-11-2002, 11:00 PM   #1
big-girl
عضو جديد

الصورة الرمزية big-girl
big-girl غير متواجد حالياً

ابغى انسى

السلام
انا مرت على ضروظ قبل كم يوم 3 ايام بالتحديد و من يومها و انا تعبانة ما اقدر اكل صرت اكرة الأكل وما اتنفس كويس و ضايق صدري طول الوقت احس اني ابغى ابكي دايما وانا لازم انسى الي صار و اكمل حياتي بس ما اعرف كيف انسى وبعدين مشكلة معدتي هذي ما تحسنت ما صرت اكل لازم انسى بس ما اعرف كيف انسى الموضوع واكمل حياتي ابغى مساعدة ....
المصدر: نفساني

قديم 30-11-2002, 11:16 PM   #2
أ.أسماء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أ.أسماء
أ.أسماء غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اختي
بالنسبة للنسيان فهي نعمه من الله عز وجل اي لابد ويأتي يوم وتنسي فيه ماحدث ولكن ان تنتظري هذا النسيان يأتي فلا اعتقد بان هناك من ينتظر لحظه النسيان
3 ايام مرت عليك بعد حدوث ظروف ومشاكل
هل لي ان اعرف ماهي هذه الظروف؟؟؟ اذا لم تحبي التحدث فيها فهو امر راجع لك ولكن هل الظروف انتهت وتبقى شبح ذاكرتها امامك فقط؟؟؟

كيف يمكن لنا ان ننسى؟؟؟
3 ايام ليست مده طويله ، الشعور بالبكاء وعدم الرغبه بالاكل وغيرها جميعا تدل على اكتئاب وهو امر طبيعي يحدث لنا بعد مرورنا بظروف او مشاكل او تجارب فاشله ...
عزيزتي اكثري من قراءت القران الكريم فبذكر الله تعالى تطمئن القلوب ، اعرف بانه ليس لديك رغبه في تناول الطعام ولكن حاولي اكل الخضار والفواكه والاجبان وشرب الحليب وعدم شرب القهوة والشاي والمشروبات الغازيه التي تحتوي على كافيين
يفضل اخذ اقراص فيتامين B complex لاسيما لو احتوت هذه الاقراص على المعادن مثل الحديد والزنك فهذه الفيتامينات والمعادن تساعد على تحسين المزاج وتعويض جسمك المواد الغذائيه حيث انك لا تاكلين بشكل جيد
مارسي رياضه المشي او اي رياضه اخرى ، حاولي ممارسه هواياتك وحياتك اليوميه بشكل طبيعي .
عزيزتي
حاولي التعايش مع المشكله وكأنها خبره نأخذ منها عبر نستفيد منها لحياتنا وحيات ابنائنا في المستقبل
واجهيها بقوة ولا تشعري بالضعف ابدا
ان شاء الله سيتحسن حالك كثيرا
اتمنى لك التوفيق عزيزتي