المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجو افادتي ولكم الدعاء بآخر الليل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من (خوف’ ضيق تنفس’ كتمه’ تنمل في الاطراف’ الم في البطن’ رجفه وتعرق’ افكار سلبيه كالموت والقبر والحياة الآخره’ تفكير بان هناك

قديم 21-02-2010, 05:34 PM   #1
وجدانـ
عضو جديد

الصورة الرمزية وجدانـ
وجدانـ غير متواجد حالياً

ارجو افادتي ولكم الدعاء بآخر الليل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعاني من (خوف’ ضيق تنفس’ كتمه’ تنمل في الاطراف’ الم في البطن’ رجفه وتعرق’ افكار سلبيه كالموت والقبر والحياة الآخره’ تفكير بان هناك احد خلفي وسيقتلني’ تفكير بأن بي مس او عين او سحر)

الدكتور وصف حالتي بأنها اكتئاب مابعد الولاده مع العلم اني ولدت اول ولد قبل 5 شهور وحالتي لها شهر تقريبا

قرأت وبحثت في عدة كتب ومواقع واكتشفت بأنني اعاني من نوبات هلع وليس اكتئاب لان مريض الاكتئاب يشعر بلاطعم للاكل وليس له رغبه في شيء وانا اشعر بنشاط ولله الحمد واهتم بكل شيء ولست اعاني من عدم الاهتمام واللا مبالاه

وصف لي علاج سيبرام في النهار وبعد اسبوع وصف لي زياده علاج الزيبراكسا قبل النوم ووقفت الزيبراكسا بعد ليلتين وذلك لانه سبب لي خمول مو طبيعي لدرجة اني اهملت زوجي وبيتي ولدي رغبه شديده بالنوم واشعر بالكسل والخمول

زوجي رفض اني استمر على علاج السيبرام وقال بانني يجب ان اكتفي بالرقيه الشرعيه عند الشيخ وانا الحمد لله مثقفه ونفسي مااوقفه واخوي الذي يعاني من الوسواس والاكتئاب ويتناول بروزاك وبعده فروزاك قال لي باني يجب ان لا اوقف العلاج النفسي على طول يعني ينبغي التدرج بتركه

وانا الآن آكل السيبرام مره كل يومين واداوم بالذهاب لشيخ يرقى والحمد لله حالتي باستقرار ولكني اشعر بتعب خفيف قبل النوم احيانا

زوجي يرفض اني اذهب لدكتورمره اخرى وانا اريد ان اعرف ماهي حالتي بالضبط وماذا علي ان افعل وهل اوقف العلاج ام اكمله؟

اريد ان اتثقف واعرف اكثر عن حالتي علشان تروح عني الافكار بان بي مس او عين او سحر

ارجو افادتي ولكم خالص الدعاء بالتوفيق في الدارين والفردوس الاعلى في الجنه

تقديري وخالص اهتمامي

وجدآنـ ..

المصدر: نفساني

قديم 21-02-2010, 05:39 PM   #2
وجدانـ
عضو جديد

الصورة الرمزية وجدانـ
وجدانـ غير متواجد حالياً

نسيت اقول اني لما تجيني حالة التعب اشعر بدوخه ولا ضعوري اضغط يديني بقوه ومااقدر استرخي ومااقدر استلقي بس اكون جالسه وضاغطه على جليني ويديني وماارتاح الا كذا

لكم كل الشكر والتقدير وخالص الاحترام

قديم 21-02-2010, 05:42 PM   #3
وجدانـ
عضو جديد

الصورة الرمزية وجدانـ
وجدانـ غير متواجد حالياً

وعلى فكره مره لما تعبت واشتدت حالتي رحت للمستشفى مع امي واختي وزوجي واخوي

وماارتحت الا لما عطوني ابره ماادري وشي بالضبط

لكم جزيل الشكر وآسفه على الاطاله