المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 15-02-2010, 10:41 PM   #16
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساكن مشاهدة المشاركة
شوف أخوي ممكن أرجع ...صراحه بالكويت الطب النفسي ...ينقصه الكثير ..والاختصاصين فيه أختصاصين رفاهيه...
ليس ما اختصاصين المملكه ..في المملكه الطب النفسي متطور اكثر من امريكا ...واخصائين الطب النفسي لهم شهرة كبيرة عند العوام
وفي المملكه ..الاخصائين متخصصين اكثر ..في في الرهاب .,, والقلق ,,اكثر من الكويت بالأاف المرات
واغلب اخصائين الكويت هم اساتذة جامعه ...يعني ,,العيادة ..شغل اضافي بالنسه له
طبعا انت لا تقارن بين الكويت والمملكه .... المملكه اشكبرها وعدد سكانها كبير حيل ... الكويت صغيره حيل وسكانها اغلبه هنود وبنقال ....مع احترامي لهم ...ومن ناحية دكاتره بالجامعه صح ...بس مو اغلبهم ... لان اغلبهم الصبح بمسشتفى الطب النفسي . والعصر عياده خاصه ...انزين انت الحين قاعد تقنعنا ان المملكه احسن ..اوكي على عيني وراسي المملكه كلها واهلها ..:) ... بس الريال يقولك ابي مكان قريب ... الكويت اقربله من الدمام والحفر .... يعني خاصة ان اهو راح يكون عنده مواعيد متواصله صعب ان تكون بالمملكه كلها ... وانا مو ضدك كلش ... بالعكس .... بس انت تقول لا امكانات لا اخصائيين ولا هم يحزنون .... انا اقولك في امكانات وفي اخصائيين ...
انت لو تزور مستشفى الطب النفسي ..:(( حكومي طبعا )): كأنه مجمع ... فندق ... اهتمام غير طبيعي ... يعني فوق ما تتوقع ..الكويت قبل 3 سنين بس بدت تهتم بالطب النفسي .... واقولك مره ثانيه لا تقااااااااااااارن ... شوف الاقرب حق وحيد الجزيره

قديم 16-02-2010, 03:29 AM   #17
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

الأخ ممكن ترجع ،، صباح الخير ..
أخوك الساكن من سكان الكويت وهو من فئة البدون وهو ليس من احصاء 1965 وشكله ناقم لأنهم ما أعطوه حتى الجواز المؤقت ..

قديم 17-02-2010, 12:39 PM   #18
الساكن
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية الساكن
الساكن غير متواجد حالياً

شوف أخوي أنشالله ترجع ....انا عندما قلت السعوديه افضل ..لان في السعوديه هناك تخصصات دقيقه خصوصا الرهاب الذي يشمل القلق والثقه والرهاب والنوبات وغيرها .....واخصائين الكويت اخصائين ترفيه ...وفي السعوديه الامراض النفسيه منشرة بكثرة ..تفوق اي دوله في العالم ..لذلك ..هم افضل وحتى في عالم الانترنت اغلب المواقع النفسيه سعوديه وروادها كذلك ...التغييرات الاجتماعيه التي حصلت في الاربع عقود الماصيه ..خلقت كثيرا من الامراص النفسيه ..
في الكويت في مستشفى واحد للطب النفسي ....في بريدة المدينه الصغيرة صاحبه التاريخ العريق !! هناك مستشفى اكبر من مستشفى الطب النفسي في الكويت ..
في الكويت ..مافيه الا الدكتور الانصاري هو اللي يصرف دواء ..

السعويد عندهم غلو بالاطباء النفسيين ,,,تعني لك ان تتخيل ...ان جلسه عند دكتور نفسي ..ممكن تكلفك 2000 ريال ...يعني 160 دينار كويتي ..ساعه واحدة تكلفك هذا المبلغ ......!! انا ماني عارف شراح يقوله بهذا الساعه اللي تكلف هذا المبلغ ..

لا وبعد خذ عندك ان مستوى دخل الفرد في الكويت يفوق مستوى الدخل في السعوديه أضعاف الاضعاف ...

...أبو مروان ..دائما مأضحك عندما اقرا تعليقاتك ...وأتباع الظنون ...
ذكرتني بالمثل المصري اللي يقول >اللي مايعرفش يقول عدس <

قديم 17-03-2010, 05:33 AM   #19
ممكن ارجع
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ممكن ارجع
ممكن ارجع غير متواجد حالياً

اخوي الساكن ...

اسمحلي ... ما تبي تفيد الرجال ...

والمناقشه معاك عقيمه ...
فاسف انا قلت اللي عندي .... اهم شي وحيد الجزيره لقى حل ..

ولا مناقشتك اصلا دليل على انك ما تبي مصلحة الرجال ..

اعتذر مره ثانيه ... واسف اني ناقشتك ...
160 للجلسه ... استغفر الله مادري من وينلك هالمعلومه ..
ثانيا ... بالكويت مو بس الانصاري اللي يعطي ادويه ... وايد دكاتره .. والطب النفسي ...يصرف جميع انواع الادويه ,,, ببلااااااااااااااااااااااااااااااااااااش بدون لا تدفع فلس ...:)

عموما ما راح اناقشك ....وحياك الله ... الحين ما عرفنا انت مع انه يرروح لدكتور بالسعوديه ولا بالكويت ....كلامك كله تناقض ... فاعذرني :)