المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مشكلتي متعبتني نفسيا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حقول مشكلتي ياريت تلاقولي حل يريحني انا عمري 19 سنه وطالبة طب اسنان انا حاسه عندي اكتئاب لانه

قديم 12-05-2010, 03:17 PM   #1
1000000
عضو جديد

الصورة الرمزية 1000000
1000000 غير متواجد حالياً

مشكلتي متعبتني نفسيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حقول مشكلتي ياريت تلاقولي حل يريحني

انا عمري 19 سنه وطالبة طب اسنان
انا حاسه عندي اكتئاب لانه مايعدي عليا يوم بدون ما ابكي فيه

مشكلتي اول شي مع امي اللي عمري ما حسيت انها امي انا ما ابغااقول هيا بتقصر معايا بالفلوس ولا الطلبات بالعكس بتوفرلي هيا على طول
لكن انا ما ابغا منها بس دي الاشياء انا عمري ما حسيت بحنانها عليا وعمري ما قد حضتني كانت تضربني على اتفه الاسباب وكان ضرب ما يتحملو احد صغير وانا في الابتدائي كانت تضربني دايما لمن انقص درجه ولا حتى ربع درجه كنت انا دايما الاولى على مستوى المدرسة وكونت لمن انقص درجه اخاااف مره اجع البيت عشان لا تضربني كانت تضربني بقوه ومره من المرات لمن ما قدرت افهم مسأله رياضيات غرزت المرسام (قلم الرصاص) في رجلي والى الان اثرو موجود
كنت لمن اسمع صحباتي كيف مع امهاتهم مرا كنت احزن على نفسي والى الان ونا اكدب على صحباتي واقولهم انا ماما مرا طيبه معايا
انا ماعندي صحبات كتير وحتى لو عندي بس في حدود المدرسه والجامعه ما يعتبرو مقربين مني
وعمرها ما علمتني كيف اهتم بنفسي ولا بنظافتي الشخصيه انا كونت ابحث في النت واتعملنت بنفسي وعلمت اختي كمان
وهيا مره تشك فيا وفي تصرفاتي ودايما تخلي اختي عمرها 12 سنه تراقبني
ودايما تصرخ فيا وانا عمري ما رفعت صوتي عليها عكس اخواتي دايما يرفعو اصواتهم عليها وانا اللي دايما اهتم بيها
ودايما تدعي عليا انا بس اخواني واخواتي عمرها ما دعت عليهم
وانا دخلت طب عشانها وهوا ابدا مو من رغباتي بس هيا كانت تبغا كدا وانا مرا تعبانه فيه ومرا صعب عليا وعمرها ما قد سألتني كيف الدراسه معاكي صعبه ولا سهله انا اغيب كتير عشان انا كارهه الدراسه
بس في اشياء كتير بيني وبينها ما يمديني كتوبها كلها
انا مرا كتير فكرت اني انتحر وارتاح وكل يوم يعدي ليا ابكي فيه لحد ما اتعب وانام
وشكرا
المصدر: نفساني