المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

أرجوكم ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 22 حصل لي صدمه نفسيه من رجل قبل تسعه اشهر واعاني منها حتى الان المشكله حينما كنت

قديم 01-08-2003, 04:45 AM   #1
MyWay
عضو جديد

الصورة الرمزية MyWay
MyWay غير متواجد حالياً

أرجوكم ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب عمري 22 حصل لي صدمه نفسيه من رجل قبل تسعه اشهر واعاني منها حتى الان المشكله حينما كنت صغير في التاسعه اتاني الرجل المتوج وقال لي انت جاك فلان ركبك قلت لا انا الي راكبه خوف من المتوج ان ياتيني ويفعل بي فلان صدمني بماضيي فكنت لا اجد احد واخبرت صديقي بانه حصل لي بالماضي كذا وكذا مع شخص اسمه كذ المهم انا الان اخاف من صديقي هذ ومن اصقائي الذين معه لاني اخبرت صديقي واخاف من خطيبتي التي اخبرتها وقلق فما الحل يا اخوان بجد فان تنومت شهرين ي التخصصي مستشفى واعالج في ميدي كير والله العظيم لا انا م من الخوف والاكتئاب قال لي الكتور فيك اكتئاب وقلق فما الحل جزاكم الله خير يا اخوان وانا والله العظيم في مشكله اريد حل ارجوكم ردو علي فان اخاف الان من صديقي وطلبت منه الابتعا د وانا اهرب من اصدقائي وهو واخاف من الذي حصل بيني وبينه لاني قلبت الموضوع عليه في الصغر اما الان انا في حيره وجمر وقلق لايعلمه الا الله انقذوني ارجوكم جزاكم الله الف خير
المصدر: نفساني

قديم 01-08-2003, 01:55 PM   #2
الذئب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الذئب
الذئب غير متواجد حالياً

?

لاحول لله ولاقوة الى بالله ...

وبعدين خير ياطير الحين انت رجال وفاهم ... ولايهمك مثل هذولي وخلهم يقولون الي يقولون من ايش تخاف ؟ .....

أعرف انه الي يقول مثل هذولي واحد عقلية صغيرة حتى الأطفال مايقلونها ... واذا أنت خايف من أصدقائك عندي لك فكره .. أعزم كل أصدقائك واذا تبي تعزمني معهم عادي .. ثم طول الله عمرك ..سولفو وتكملو اذا حسيت من أصدقائك انهم يبي يتطرقون للموضوع الماضي الي صدمينك فيه وماسكينك عليه ... اضحك انت وسوي نفسك ولاهامك وسوي نفسك واثق صدقني راح ينسون ولا يلقونك أي أعتبار اذا شافو هم ان مايهمك الموضوع .. واما على خطيبتك لازم تساندك وتوثق فيك عادي مافيها شيء كل أنسان يغلط حتى الرسل ..بس مو عيب الغطل العيب الي يكرر الغلط . واذا خطيبتك ماوقفت معك وسانتدك أجل مين الي يوقف معك ... بالعكس المفروض تعلمها بكل شيء بصراحه وهي تتقبله بصدر وسيع .. واذا انت ماتقدر ...... قلها أن لي أصدقاء حاسدين علي يبون يطلعون عني أشاعات .... ..وحبيت أقولك... والله والله الناس ماهم نافعينك الي راح يسمع كلام الناس راح يتعب .. صدقني .... انت أهم ماعليك في الدنياء زوتجتك واهلك والباقي خلهم يقولون عنك الي يبغون .. صدقني اذا أكترثت لهم وبديت تخاف وتهتم لهم راح تتعب ولا راح يخلصون .. أنسهم ولا تلقيلهم اعتبار واستانس في حياتك وخطط لمستقبلك وفكر لك في مشروع والتهي فيه تحسن نفسك تغيرت وتحس حالتك النفسيه مرتاحه لأن مثل مايقول المثل اذا من طين واذن من عجين ....

سلااااااااااااام

قديم 01-08-2003, 03:16 PM   #3
السمراء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية السمراء
السمراء غير متواجد حالياً

انا بشكرك على الرد
الموضوع صعب بس اذا الانسان بدو يعيش مو لازم يسمع كلام الناس (طنش تعش تنتعش) ولا شو رائك انت؟ بعدين الشخص ما بنسىماضيه بد يتناسى عشان يعيش، اكثر انسان لازم يكون جنبك وما يتركك خطيبتك وصارحها بكل شئ اذا بدها اياك فعلا وبتحبك بتوقف جنبك الى النهاية.اما بالنسبة الى اصحابك احكي معهم اذا ما تفهموك يعني هم مو اصحاب
سلام