المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

ارجوكم ساعدوني انا خلاص تعبت والله تعبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري ثلاثة وعشرون , طولي متر واربعه وسبعون , هاذا كان قبل اربع سنين , وزني خمسة واربعون , عندي انحراف بالوزن بشكل مخيف

قديم 15-06-2012, 08:19 AM   #1
سجين زمانه
عضو

الصورة الرمزية سجين زمانه
سجين زمانه غير متواجد حالياً

ارجوكم ساعدوني انا خلاص تعبت والله تعبت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عمري ثلاثة وعشرون , طولي متر واربعه وسبعون , هاذا كان قبل اربع سنين , وزني خمسة واربعون , عندي انحراف بالوزن بشكل مخيف , هذا مسبب لي حالة نفسيه صعبه ,

عالم تقول علي شكلي يخوف , وعالم تقول سفن اب احسن مني , وعالم تنصحني اني ما اطلع من البيت لان الريح بياخذني ,

اي نعم هذا كلام الناس لكن مشكلة الكلام هذا انها الحقيقه ,

جسمي ضعيف حتى عضلاتي غير صلبه " مرنه " حاولت اقويها ومارست الرياضه في البيت , ولمدة شهر متواصل ولأكثر من فتره لكن دون فايده , قد تكبر العضله لكن مافي صلابه ,

حياتي بشكل عام احسها مدمره لا اقدر اطلع من البيت , شكلي غريب الناس تتحدث معي وكانها مجبره , اي واحد بيستضعفني وبيحاول يعتدي علي ...... الخ

انا اشعر ان السبب في هذا هو ممارستي للعادة السريه , انا امارسها مرتين في اليوم واذا لم امارسها يوم احس اني لم امارسها لفترة طويله , تكون الشهوه متأججه ,

واعتقد ان سبب هذا هو الحرمان العاطفي " نقص في العاطفه وطفولة سيئه " قرات في احد الكتب ان هذه الاسباب قد تجعل من يعانيها يمارس العادة في حمام المدرسه , وبصراحه اكثر احد المرات مارستها وانا مع والدي في السياره في سفر وكان الطريق مظلم وانا قاعد في المقعد الخلفي ,

طفولتي كانت سيئه جدا وقاسية جدا ,

حاليا انا حساس جدا ومن اي شيء بزعل ومش زعل بس لا ممكن يجيني اكتئاب مؤقت ,

بحثت عن علاج للعادة السريه لكن دون جدوى , ذاك يجيب نصائح وذاك يقول صوم وذاك يقول تزوج " وان اتينا للزواج فأنا مثلي مشاعري العاطفيه متجه لنفس الجنس , واعذروني على صراحتي , فأنا اعلمكم بهذا حتى تساعدوني وتجدون لي حل باذن الله ,

بسبب العادة السريه جسمي هزيل , راجعت اكثر من ستة اطباء لعلاج النحافه لكن دون فايدة , اخر دكتور كان قبل اسبوعين مسويلي فحوصات طويله وعريضه وقال ان اموري عال العال كل الفحوصات سليمه , عشان كذا قرر ان يسويلي منظار وبصراحه انا مأجل حكاية المنظار هذه ,

بسبب العادة السريه صلاتي ضايعه ,
بسبب العادة السريه رمضان ضايع , واخاف ان رمضان الجاي اذا بلغنا الله اياه ان يضيع ايضا , والله اني مستحي من نفسي , كل شيء في حياتي مدمر ,

سمعت بالكافور وانه يطفي الشهوه ويعطى للجنود في المعسكرات , ويجب ان يعطى بمقدار معين لان زيادته تفقد الرغبه الجنسية وتميت الاعظاء التناسليه ,

ارجوكم رجاء خاص ان تساعدوني , الكافور اخر حل , نصائح ماتفيد ابدا ,
هل استخدمه قطره مع شراب في اليوم او قطرتين ,

لي اكثر من تسع سنين وانا امارس العاده هذه , تعبت والله تعبت ,

وفقكم الله في دنياكم واخرتكم وكتب لكم السعادة في الدنيا والاخره

ki8ds4

المصدر: نفساني

قديم 15-06-2012, 03:20 PM   #2
yazeed
أخصائي نفسي

الصورة الرمزية yazeed
yazeed غير متواجد حالياً

عليكم السلام ورحمه الله

اولا حياك الله في منتدى نفساني بين اخوانك , ووصف جيد لحالتك ودقيق يبرهن وعيك بحالتك النفسيه

الحرمان العاطفي سبب ضئيل كما اوردته النظريات بعلم النفس السريري وربطه بالعادة السريه

العادة السريه منتشرة كثيرا واثارها كذالك على النفس سيئه جدا حتى في دراسه غربيه لااشخاص ملحدين ( لايتعرفون بالرب والاديان ) وجود ان مشاعر الذنب تاتيهم بشكل كبير بعد ممارسه هذة العادة فكيف نحن المسلمين الذين نعرف لماذا الاسلام حرمها لتاثيرها الصحي والنفسي علينا

هي عادة ولم تعد سريه بعد الان الجميع يعرف عنها والاغلب يمارسها حتى المتزوجون من الجنسين

لاكن في حالتك اصبحت اكثر من عادة بل اصبحت متنفس عن مشاكلك وهمومك وميلك للجنس الذكري ليس انحراف لاكن لاتتخيل شكلك مع النساء ( كيف يقبلو بك وانت بهذة النحافه ) ! قد تكون هذة احدى المشاعر المكبوته

اذ التحاليل الطبيه سليمه حان وقت العلاج النفسي

عيادات الخصوبه في دول العالم الاول امريكا واوروبا تعالج سرعه القذف والمشاكل الجنسيه المتعلقه بالسلوك الجنسي والمثليه الجنسيه بمضادات الاكتئاب

مضادات الاكتئاب تفقدت الرغبه الجنسيه وتعالج حالتك المزاجيه فهي في حالتك ضربت عصفورين بحجر

تحسين المزاج وفقدان الرغبه الجنسيه مؤقتا تستطيع التخلص من العادة السريه بأذن الله

هناك دراسه

النحافة المفرطة مرض مثلة مثل السمنة المفرطة تماما ،فلقد أشار علماء فرنسيون من أن النحافة المفرطة أو انخفاض وزن الجسم إلى حدود غير طبيعية مع نقصان في الشهية تزيد الأفكار التشاؤمية التي تؤدي بدورها إلى الاكتئاب

التشخيص الاقرب لك ان الاكتئاب هو سبب ضعف وزنك خصوصا ان التحاليل الطبيه سليمه ولاتوجد امراض وراثيه

قديم 15-06-2012, 06:25 PM   #3
سجين زمانه
عضو

الصورة الرمزية سجين زمانه
سجين زمانه غير متواجد حالياً

اشكرك على اهتمامك اخي الكريم وفقك الله ,
عشت حالات اكتئاب في السابق اخرها كان قبل ثلاثة اشهر اربعة اشهر واولها كان قبل ثلاث سنين ,
اول حاله استمرت معي شهر وعشرين يوم , لولا لطف الله لكنت انتحرت ,
اخرها استمرت اسبوعين الى عشرين يوم, فقدان للشهيه وضيق بالصدر , واستخدمت لها سبرالكس , وفشلت في اختبارات نصف الترم الجامعيه ,
بسبب اني اصبحت بليد وكل ماذكرت انسى بسرعه خاصة اني اصبت بعدم اهتمام وتغيبت عن الاختبارات ببرود اعصاب , وكنت مستغرب من نفسي مش انا من النوع الذي يغيب عن اختبار وتكون اعصابه بارده لهذا الحد ,

عرفت ان السبب هو سبرالكس فأوقفته بشكل مباشر , وبدات تاتيني حالات من الحزن والرغبه في البكاء والتفكير " التامل في الناس والدنيا وغيره " راجعت على اثرها طبيب نفساني وكتب لي فلوزاك واستمريت عليه تقريبا عشرة ايام واوقفته خفت تاتي امتحانات اخر الترم واضيعها مثل ماضيعت اختبارات نصف الترم ,

حاليا لست مستعد نفسيا ان اراجع طبيب نفسي ولست مستعد ان اتعاطى ادوية نفسيه فامتحانات نهاية العام بعد ثلاثة اسابيع ,

اليوم اشتريت زيت كافور , لاني اعتقد ان السبب في نحافتي هو العادة السريه ,
راح استخدمه كقطرة واحده كل يومين ,

اتمنى اللي توجد عنده وصفه لطريقة استخدامه ياريت يفيدنا بها ,
قد يكون استخدام الكافور امر خطير , لكن اقول بسم الله توكلت عليك يالله ولا حول ولا قوة الا بالله والله المستعان

شكرا لك لك اخي الكريم على اهتمامك وفقك الله