المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

السلام عليكم ارجو الرد بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب في عمر 16 سنة لي حوالي سنتان ونصف امارس العادة السرية وحاولت بشتى الطرق ان اتخلص ولكن ترجع بالاستسلام اليها وانا

قديم 06-09-2012, 03:01 PM   #1
ففففففففففففهد
عضو جديد

ففففففففففففهد is on a distinguished road
السلام عليكم ارجو الرد بسرعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب في عمر 16 سنة لي حوالي سنتان ونصف امارس العادة السرية وحاولت بشتى الطرق ان اتخلص ولكن ترجع بالاستسلام اليها
وانا صراحة قريت ودورت ولقيت دواء اسمه سيروكسات واشتريته 20 ملي غرام ولكن قبل ان استعمله جاني الخوف فقررت ان اتسجل في منتداكم لمعرفة الحل فلما اتسجلت جتني رسالة بانتظار قبول العضوية فصراحة لم استطع الانتظار لاكثر من يوم فقررت ان استعمل نصف حبة ابتدئته من الثلاثاء الفائت علما ان لدي حرقان في الخصية بسبب العادة السرية
هل مناسب لاستخدامي نصف حبة والا اخذ حبة كاملة ابتداء من اليوم علما ان لي ثلاثة ايام وانا استعمله وهل الدواء تسبب النسيان والتشتت لاني بديت احس بضعف الذاكرة وصرت انسى واتلخبط وارتبك واتشتت
ارجو الاجابة واهم شي اريد ان اعرف هل المناسب نصف حبة والاازيد وهل النصف الا خر يفسد من الحبة يفسد اذا حطيته في مكان غير مغطي
وهل الدواء يسبب النسان والتشتت والراتباك
وعلماً ان جاءني مغص كبير بعد تناولي الدواء بساعة حصل هذا فقط اليوم الاول والثاني
وهل اي شي يحصلي افتح موضع جديد والا ارد في هذا الموضوع
وانا صراحة اطمئنيت يوم عرفت انه خاص
وارجو عدم نشر اي شي في هذا الخبر في الانترنت او محركات البحث او اي شي من وسائط النشر

المصدر: نفساني

ففففففففففففهد غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-2012, 10:34 AM   #2
ففففففففففففهد
عضو جديد

إيه توقعت محد يرد علي
ففففففففففففهد غير متواجد حالياً  
قديم 14-09-2012, 01:26 AM   #3
ففففففففففففهد
عضو جديد