المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

العادة السرية

تحية طيبة وبعد انا مصاب بالفصام وقد ابتليت بالعادة السرية منذ ان كنت في الثانوية العامة.وقد كنت امارسها مرة او اكثر في اليوم وكل يوم واعتدت عليها وكنت اشعر بالذنب

قديم 23-02-2013, 03:07 AM   #1
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

* واحد من الناس * is on a distinguished road
العادة السرية

تحية طيبة وبعد انا مصاب بالفصام وقد ابتليت بالعادة السرية منذ ان كنت في الثانوية العامة.وقد كنت امارسها مرة او اكثر في اليوم وكل يوم واعتدت عليها وكنت اشعر بالذنب كثيرا وكان ابي يتخانق معي بسبب الاستحمام فكنت اخشي ان استحم منه فأصبحت لا استحم الا قليلا وكان ذلك الوقت هو بدايات الفصام.المهم انني كنت امارسها كل يوم منذ الخامسة عشر الي الواحد والثلاثون عاما وهو عمري الان.وكنت اشاهد الافلام الاباحية ومع الوقت اصبحت امارس العادة السرية وانا اشاهدها.الي ان حدثت مصيبة وفاة اصدقائي من هم في مثل عمري فعلمت وقتها انني كبرت ولا ينبغي مشاهدة الافلام او الاستمناء وامتنعت بعدها وحسيت اني كبرت.ما اسأل عنه الان هو ان الانتصاب ضعيف اي ان العضو الذكري منتصب بس طري شوية ولا اشكو من اي مشكلة اخري.مع العلم انا باخد دواء ريسبريدون.انا اخشي ان اكون اصيبت بعجز جنسي مع العلم انني لست متزوج ما الحل وشكرا
المصدر: نفساني

* واحد من الناس * غير متواجد حالياً