المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ضروري تردون علي بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بصراحه كثير تعبانه وتعبت من حالي ومن خوفي انا قبل شهرين جتني حاله كنت خارجه وكثرت قهوه وانا معي قولون بس ندري

قديم 06-03-2013, 07:00 PM   #1
يالله كن معي
عضو جديد

الصورة الرمزية يالله كن معي
يالله كن معي غير متواجد حالياً

ضروري تردون علي بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحه كثير تعبانه وتعبت من حالي ومن خوفي انا قبل شهرين جتني حاله كنت خارجه وكثرت قهوه وانا معي قولون بس ندري هو عصبي ولا هضمي لان اعاني كمان من معدتي المهم فجاءه تعبت ونشف لساني ومافيني ريق احاول ابلع مره مقدر كان لساني انشل وعجزت اتنفس ومعداي تالمني وتكرم اسهال جاني فضيع المهم هالحاله تكررت معي من فتره تقريبا وقبل شهرين رجعتلي من بعدها الين اليون وانا اعاني بس الحمدلله ممكن حاليا وضعي تحسن بس برضوا تروح وترجع علي بس صار معي خوف ورهبه من الاماكن الضيقه لان من بعد الحالخ صارت معي كتمه وزياده بنبضات القلب وخفقان وحتي الاكل مقدر اكل نزل وزني كثير لان اذا اكلت اخاف ماابلع وبالاصح لما اكل تجيني كتمه ومقدر اتنفس المهم صار معي خوف من الناس اول كنت كثير اجتماعيه الحين لي شهرين حابسه نفسي لان لارحت لاحد اخاف لان الحاله جتني وانا كنت عند ناس صار معي قلق خوف اكتئاب نفسيه زفت ماابغي اروح للناس اخاف اتعب لان مااتحمل اي مجهود قلبي يتعبني علي طول ودي اتخلص من هالشي لان التفكير ذبحني ولاني بعد حللت طلع معي نقص فيتامين دال ووممكن هو احد اسباب تعبي
صار معي خوووووووووف من كل شي واول مااخاف علي طول تكرمون علي الحمام صرت مقدر اكل ودي ارجع مثل ما كنت اكل واطلع ومرتاحه تعبت من حالي تكفون ابي طريقه تخليني اتجاوز هالشي للعلم اني قريت عند راقيه ترقي وتحسنت شوي الحمدلله
هالشي مضايقني كثير ومضايق زوجي حتي اهلي صرت مااحب اروح لهم لان كانو معي يوم تعبت اي شي يذكرني بتعبي صرت ماابيه اللبس الي كنت لابساه والسياره الي كنت راكبه فيها واهلي كمان وحتي الناس الي كنت عندهم كرهتم مدري وش اسوي بنفسي فكرت اروح لطبيب نفساني بس لقيت هالننتدي الطيب وقلت اكتب لكم لان زوجي مره رافض اروح وانا ودي اروح بس اخاف يكتب لي ادويه نفسيه وكذا وانا مااحب اخذها ارجو منكم تعطوني طريقه اتخلص فيها من التفكير ومن هالقلق والخوف

وجزاكم الله الف خير
المصدر: نفساني

قديم 06-03-2013, 07:06 PM   #2
يالله كن معي
عضو جديد

سوري علي الاخطاء بس مستعجله

قديم 07-03-2013, 01:25 AM   #3
يالله كن معي
عضو جديد

محد رد علي

قديم 07-03-2013, 02:43 AM   #4
yazeed
أخصائي نفسي

الصورة الرمزية yazeed
yazeed غير متواجد حالياً

عليكم السلام

لاشك ان ماحصل لك موقف قد حصل لكثير من الناس وهذه نقطه ارجو التدقيق عليها كثيرا , القولون العصبي منتشر جدا بسبب سرعه الحياة ونمط المعيشه

القولون العصبي يتاثر بالحاله النفسيه ( المزاجيه ) ماحصل لك موقف ووعكه صحيه لااكثر ولااقل المهم الأن هو تفهم طبيعه القولون وانه ليس مرض وليس شي خطير ودائم وان تقرائي عن طرق الأسترخاء النفسي وتغيري نظرتك وتعيدي صياغه العرض الذي حصل معك

* كثير من الناس يشخص نفسه ويطلق مسميات على اعراض بانها امراض ويعيش في دائرة الوهم وهذا شي مزعج ومتعب وفيه إجحاف ومنهم من يعمل عمل الطبيب بتشخيص نفسه واخذ الدواء وهذا لاشك فيه اكبر خطأ قد يقع فيه الأنسان .

قديم 08-03-2013, 06:52 PM   #5
يالله كن معي
عضو جديد

مشكور كثير يزيد
بس قاعده احاول قد مااقدر والجا لرب العالمين الي بامره كل شي

واتمني من المشرفين حذف موضوعي