المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

ساعدوني .. لاأجد لمشكلتي حلاً!

السلام عليكم.. من خلال البحث في النت عن حل لمشكلتي شفت هذا المنتدى،، وقلت يمكن الاطباء او الاخصائيين يلقون لي حل.. ياأعزائي انا اعاني انا مااحب الجنس.. مو بس مااحبه

قديم 23-04-2013, 08:31 AM   #1
مريم أم يوسف
عضو جديد

مريم أم يوسف is on a distinguished road
ساعدوني .. لاأجد لمشكلتي حلاً!

السلام عليكم..
من خلال البحث في النت عن حل لمشكلتي شفت هذا المنتدى،، وقلت يمكن الاطباء او الاخصائيين يلقون لي حل..
ياأعزائي انا اعاني
انا مااحب الجنس.. مو بس مااحبه لا لا .. انا اكرهه كره المووووت.
عمري 33 متزوجة من 3 سنوات، عندي ولد واحد عمره سنة ونص.
انا الزوجة الثانية لزوجي، زوجي عمره 55.
انا من كنت صغيرة مااكنت ابغى اتزوج،، وعلى طول كنت ارفض الخطاب، لين وافقت على زوجي بضغط من العيلة،،
زوجي يحبني الحمد لله،، لكنه يحب الجنس،، وانا اكره الجنس، عشان كذا مشاكلنا كلها تتمحور على هالموضوع.
ياناس انا من تزوجت احاول احبب نفسي في الجنس،، اقرا في النت عن طرق التجميل واللبس والميك اب والعطور واوضاع الجنس والليالي الرومنسية،، جربت كل شي ومافااااد..
بعد كل جماع لازم تصيبني حالة غريبة(حالة بكاء هستيرية+ غثيان يتبعه قئ+ قرف من نفسي+ اكتئاب+ أحياناً أجرح أجزاء من جسمي بالموس)،، زوجي احيانا يتحملني وغالباً لا،، يبغى ياخذ مني اللي يبي وبس.
كنت من قبل احس بالشهوة للجنس في بعض الاحيان،، لكن مااكذب عليكم من ولدت قبل سنة ونص ماحسيت بالشهوة الا على عدد الاصابع، عشان كذا انا اجبر نفسي في بعض المرات عشان مااتمشكل مع زوجي ، بس بعض المرات مااقدر. اتمنى اموت ولاامارس الجنس.
مااحس بالنشوة الا نادرا وخصوصا بعد الولادة.
اذا صار وقت الايلاج يجيني تشنج في الجزء السفلي بالكامل،، حتى رجليني تتشنج، وبعد أحس ان فتحة المهبل مسدودة بشي قاااااسي،، وربي مااحد يصدقني،، زوجي يقول كذابة لو كان مسدود ماكان العضو الذكري دخل! بس وربي احس فيه مسدود،، وبعد مايخلص زوجي واحط المنديل اشوف نقط دم،، من تزوجت للآن كل مرة اشوف نقط دم.
كلمت طبيبة النساء قالت لي مافيك شي! ووصفت لي حبوب مااذكر اسمه لكن تقول هو من لاعشاب ويزيد الشهوة الجنسية، لكن انا ماشريته. لأني اخاف ان الشهوة تخليني امارس العادة السرية، وانا من قبل كنت امارسها لين ولدت وتوقفت الحمد لله.
بالنسبة للعادة السرية كنت امارسها من كان عمري 22 الى قبل ولادتي بأيام،، وكنت احس بالذنب وحاولت انتحر اكثر من مرة،، علمتني اياها وحدة من ربيعاتي،، وكنت بعد اشاهد المقاطع الجنسية على النت،، وتوقفت بعد ولادتي والحمد لله.
ايضاً كان لي علاقات جنسية سطحية مع بنات لين بدايات زواجي،، ماتعدت العلاقة البوسات والضمات وبعض اللمس،، يعني مامرة تعرينا ابد،، لكن في وحدة من البنات جرحت لها يدها بالموس وجرحت لي يدي،، باتفاق بينا وحسيت وقتها بنشوة جنسية. وكان هذا قبل زواجي.

تعرضت للتحرش الجنسي من كان عمري 6 سنين لين وصل عمري 13 سنة، وكان الفاعل اخوي الله لايحلله ولايسامحه لادنيا ولااخرة. كانت كلها تحرشات باللمس وكان يتعرى واخر مرة حاول انه يعتدي لكن صرخت وهو خاف الحقير وقام هرب،، ومن يومها وانا مااخليه يقترب مني ابد ولايختلي فيني ابد لدرجة اني اذا اضطريت اظل لحالي في المطبخ مثلا اغسل المواعين احط قبالي سكين عشان اهاجمه لو دخل علي.

طبعا هو تزوج وعنده اطفال ولما ابوي اكتشف انه تحرش باكثر من وحدة من خواتي طرده من البيت.

ارجوكم ساعدوني.. في حل لمشكلتي؟؟ زوجي بدأ يطفش،، وانا بديت اطفش من مشاكلنا اللي مافيها موضوع غير الجنس!
ارجو الرد سريعا.
المصدر: نفساني

مريم أم يوسف غير متواجد حالياً  
قديم 23-04-2013, 10:35 PM   #2
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

ازهرى وراقى will become famous soon enough
مريم ام يوسف

شفاك الله وعافاك

على زيت اقراى الرقية الشرعية على زيت وانفثى عليه خلال القراءة واخرها

ثم ادهنى المنطقة الحساسة بذلك الزيت قبل كل عملية جماع واعطينى النتائج اولا باول

الرقية على الرابط التالى:

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=51746
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-2013, 07:51 AM   #3
مريم أم يوسف
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهرى وراقى مشاهدة المشاركة
مريم ام يوسف

شفاك الله وعافاك

على زيت اقراى الرقية الشرعية على زيت وانفثى عليه خلال القراءة واخرها

ثم ادهنى المنطقة الحساسة بذلك الزيت قبل كل عملية جماع واعطينى النتائج اولا باول

الرقية على الرابط التالى:

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=51746

عفواً!!
من انتي؟؟
وش تخصصك؟؟
يامشرفين هل هذا القسم خاص؟؟
انا اردت اجابة من مختصين.. انا الحمد لله حجيت العام الماضي وأقرا على نفسي مو محتاجة احد يقول لي اقري على نفسك!!
محتاجة احد يوجهني كيف اتصرف.. احد يوجهني لعيادة نساء مثلا او عيادة نفسية..
ارجو عدم الرد من غير المتخصصين في المشكلات الجنسية(اطباء نفسيين او اطباء نساء فقط).
يامشرفين اذا كان هذا القسم غير خاص ليش حاطين انه خاص.. اذا هو غير خاص الرجاء حذف موضوعي.. ماني ناقصة ناس تتفلسف علي!
قديم 24-04-2013, 02:27 PM   #4
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

ازهرى وراقى will become famous soon enough
ام يوسف

معك مشرف ملتقى الرقية الشرعية

لا تنزعجى من مشاركتى

ومشكلتك من تخصصى كازهرى وراقى ومعالج بالقرآن

والادارة تعلم بذلك الف سلامة عليك

وما فى احد يتفلسف لا عليك ولا على غيرك

ارجو المعذرة

وانى لك ناصح امين

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 24-04-2013 الساعة 02:31 PM
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً  
قديم 24-04-2013, 06:13 PM   #5
مريم أم يوسف
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهرى وراقى مشاهدة المشاركة
ام يوسف

معك مشرف ملتقى الرقية الشرعية

لا تنزعجى من مشاركتى

ومشكلتك من تخصصى كازهرى وراقى ومعالج بالقرآن

والادارة تعلم بذلك الف سلامة عليك

وما فى احد يتفلسف لا عليك ولا على غيرك

ارجو المعذرة

وانى لك ناصح امين

خليك في حالك أحسن لك!
قديم 25-04-2013, 07:40 AM   #6
بسمة الغد
نائب المشرف العام سابقا

بسمة الغد has a spectacular aura aboutبسمة الغد has a spectacular aura aboutبسمة الغد has a spectacular aura about
اختي الكريمة ..
اهﻻ بك معنافي نفساني ...
هذا القسم فعﻻ خاص وﻻ يراه سوى المختصين واﻻدارة
والشيخ ازهري مختص بالرقية وحاول مساعدتك
ولم اره تجاوز اي حد اختي العزيزة ...
اذا كنتي تريدين الرأي العلمي من طبيب او مختص
سيقوم احدهم بالردد عليك ان شاء الله حال تواجدهم
وبامكانتك كتابة موضوع باسم اﻻخصائية نوال الجاسر لتتواصلي معها باريحية
اهﻻ بك مرة اخرى ...
بسمة الغد غير متواجد حالياً  
قديم 25-04-2013, 04:37 PM   #7
ناصر الحوسني
مستشار

ناصر الحوسني is on a distinguished road
تحية طيبة وبعد ام يوسف............ شفاك الله ورعاك ...... لا تغضبي علينا والاخ يريد ذلك من باب النصحية........ما يتعلق بمشكلتك وهي عدم الرغبة بالجنس فاعتقد ان عقدة الشعور بالذنب هي التي سبب لك ذلك خاصه كما عرفت منك انك انسانه متدينه ولله الحمد، فانت الان في حاله صراع بين نفسك المطمئنه والنفس الامارة بالسوء.
فانت كونتي معتقد سي عن الجنس من صغرك بسبب تحرشات اخوك .......ثم بممارسة العادة السريه.......فدعيني اسئلك ما هي تصوراتك عن العمليه الجنسية؟؟؟ او الجنس بشكل عام؟؟ لخصيها في كلمه او جمله؟؟؟؟؟؟؟
فعليك اولا تغير تصورك عن الجنس؟؟؟؟؟؟؟؟ ثم الاعراض تختفي بعد ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اما ما يتعلق بزوجك فالرجل حسب ما تشير الدراسات فانه يفكر في الجنس بنسبه 55% في اليوم الواحد فحتي تكوني في وفاق مع زوجك حددي ايام للعملية الجنسية فهذا يجعلك على استعداد للوضع بصورة افضل......... مع استخدام بعض الكريمات ........اذا لزم الامر..ثم اذا جلسنا نفكر في مدة العمليه الجنسية بالكامل لدى الرجل فهي مدة القذف وهي لا تتعدى في المتوسط دقيقتين.............حاولي ان تجعليه يداعبك ويحببك في الجنس بالقبلات واللمسات.........ودمتم بود
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2013, 09:45 PM   #8
مريم أم يوسف
عضو جديد

مااستفدت منكم شي.. تتوقع اني ماقريت هالاشيا بالنت!!
لكن هم حاولت اطبق طريقتك وفشلت.. يبدو انو مافي أمل بحياتي.. بصراحة لو انتحر احسن لي.
قديم 06-05-2013, 03:42 PM   #9
ناصر الحوسني
مستشار

ناصر الحوسني is on a distinguished road
تحية طيبه اختي جزاك الله خيرا وجنات النعيم ........... هذه بضاعتنا مزجاه فاوفي الكيل وتصدقي علينا.........لكن الانسان لا يقول ماذا لو جربت وفشلت ولكن يقول "ماذا لو جربت ونجحت" ما خالص تقديري لشخصكم الكريم ........... والسموحه منكي لعدم تقديم شي يذكر لك .............. ودمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة ناصر الحوسني ; 06-05-2013 الساعة 03:43 PM
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً