المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ماهو الحل؟؟؟؟؟

السلام عليكم......... عمري 24 سنة متزوجة من سنتين ليس لدي اطفال........منذ صغري وانا احلم واحلم حتى بلغ طموحي اقصاه وانا اجد نفسي اسير كما كنت اخطط درست علم النفس

قديم 26-06-2013, 01:52 AM   #1
برايت مون
عضو جديد

الصورة الرمزية برايت مون
برايت مون غير متواجد حالياً

Icon5 ماهو الحل؟؟؟؟؟

السلام عليكم.........

عمري 24 سنة متزوجة من سنتين ليس لدي اطفال........منذ صغري وانا احلم واحلم حتى بلغ طموحي اقصاه وانا اجد نفسي اسير كما كنت اخطط درست علم النفس (يا الله لاأتذكر يوم اني مللت من الدراسة او قلت لاأريد ان اذهب للجامعة)
تخرجت وتزوجت وكانت شروطي عند الزواج ان اكمل دراستي واتوظف بعد سنة من الزواج درست دورة لمدة 3 أشهر في احد المراكز والله لم استفد اي شيء خسرت ماديا ونفسيا ومعنويا ادركت ان هذا حال كل من يتدرب لأجل التصنيف وتدريب الجامعة لاسمن ولايغني من جوع المشكلة ان الدكتور اهتم بتدريب المركز ولم يسأل عن تدريب الجامعة وهو الاهم برأيي وتوجهت للهيئة واجرى لي المقابلة الدكتور سعيد وهاس وطلب مني اتدرب تدريب عيادي لمدة شهر زيادة وارجع له بعد شهر.......تحطمت لأني جاوبت على الاسئلة النظرية ولم اجيب عن الاسئلة العملية ولذلك طلب مني ان اتدرب تدريب عيادي............. ولكني اقول للدكتور كل مستشفى يعرف اني جايه اتدرب عشان التصنيف ماراح يعطيني اي اهتمام بكل بساطة هدفك التصنيف هذا حنا بنعطيك شهادة بعد 3أشهر وروحي خوذي التصنيف لكن انا كان هدفي اخذ التصنيف واتدرب بعد اخذي التصنيف لأن بعد التصنيف لي سنتين ابحث عن وظيفة فقلت اتدرب لو تدريب صيفي عشان اقدر احتك اكثر ويكون التدريب جدي لكن لا حياة لمن تنادي........الآن لي سنتين متخرجة من الجامعة وشهر مايو الماضي كان موعد المقابلة وزوجي رفض التدريب بمعنى اصح يقول ماراح اوديك او اجيبك

انا الآن مكتئبة متحطمة انتهت احلامي وانا اللي كنت احلم ادرس ((قياس نفسي)) ياألله وكنت احلم اصير معيده بالجامعة واحقق حلم ابي وحلمي كنت اتمنى ادرس احصاء ومقاييس مستعده اذاكر واجتهد للقياس والمقابلة للماجستير ولكن ماأدري ايش اسوي والله بقي لي شعرة واصاب باليأس ماذا افعل بكل من يحاول ان يدمر احلامي من سنتين لم يتغير بي اي شيء وانظر للناس من حولي اللي عنده اطفال واللي ذهب للخارج لتساعد زوجها على الغربه كثير تغيرت حياتهم كل شخص حسب اهتمامه لكن تغير عنده شيء....... وانا بمكاني ليس حسد للناس لا والله لكني اكره الرتابه والروتين طموحاتي تصل للسماء انا انظر دائما للناس الناجحين واحلم اكون منهم ماأحب اكون عاديه ابدا ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني