المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

سويت عملية جراحة العصب .. تفضلوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت اعاني من تعرق اليدين و القدمين و الابط سمعت ان فيه عملية للجراحة العصب المسؤول عن هذا التعرق فقررت اسويها صليت

قديم 29-05-2014, 01:12 AM   #1
بلال علي
عضو جديد

الصورة الرمزية بلال علي
بلال علي غير متواجد حالياً

سويت عملية جراحة العصب .. تفضلوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت اعاني من تعرق اليدين و القدمين و الابط سمعت ان فيه عملية للجراحة العصب المسؤول عن هذا التعرق
فقررت اسويها صليت استخاره و توكلت على الله و بحثت عن مستشفيات في الجنوب لقيت احد المسشفيات يعملها
المهم حددوا موعد العمليه و كل شيء و ماكنت خايف منها ابد , دخلت غرفة العمليات الساعه 8 تقريباً و عملوا لي العمليه
و أفقت من المخدر الساعه الواحده تقريباً ( عملوا لي كي كهربائي في العصب المسئول عن تعرق اليدين و الابط فقط القدمين لا )

وقتها شعرت بألم لا يعلمه الى الله شديد بدرجه ما كنت متوقعها ابداً وندمت اني سويتها عشان الألم اللي كنت حاس فيه
صراخي ينسمع من اخر المستشفى يومين استمر و اليوم الثالث بدأ يقل الألم
كل يوم يخف عن اليوم اللي قبله ..

نتائج العمليه : وقف التعرق في اليدين و القدمين و الأبط صار ينزل منه قليل و الحمد لله
صار فيه تعرق في الظهر و البطن و الأفخذ لاكن قليل و لله الحمد

بس اللي مخوفني اللحين و شاغل بالي مرره الأبط الأيمين يعرق بشكل خفيف لاكن الأيسر لا يعرق ابداً و جاف جداً
و كذالك تحت الأبط الأيسر ما احس بشيء كأنهم حاطين بنج يعني مو كأنه بجسمي و العمليه كانت قبل اسبوعين تقريباً
!!

وفي الأول و الأخير الحمد لله على كل حال .. تحياتي
المصدر: نفساني

قديم 29-05-2014, 02:11 PM   #2
الراضي بالله
عضو نشط

الصورة الرمزية الراضي بالله
الراضي بالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال علي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت اعاني من تعرق اليدين و القدمين و الابط سمعت ان فيه عملية للجراحة العصب المسؤول عن هذا التعرق
فقررت اسويها صليت استخاره و توكلت على الله و بحثت عن مستشفيات في الجنوب لقيت احد المسشفيات يعملها
المهم حددوا موعد العمليه و كل شيء و ماكنت خايف منها ابد , دخلت غرفة العمليات الساعه 8 تقريباً و عملوا لي العمليه
و أفقت من المخدر الساعه الواحده تقريباً ( عملوا لي كي كهربائي في العصب المسئول عن تعرق اليدين و الابط فقط القدمين لا )

وقتها شعرت بألم لا يعلمه الى الله شديد بدرجه ما كنت متوقعها ابداً وندمت اني سويتها عشان الألم اللي كنت حاس فيه
صراخي ينسمع من اخر المستشفى يومين استمر و اليوم الثالث بدأ يقل الألم
كل يوم يخف عن اليوم اللي قبله ..

نتائج العمليه : وقف التعرق في اليدين و القدمين و الأبط صار ينزل منه قليل و الحمد لله
صار فيه تعرق في الظهر و البطن و الأفخذ لاكن قليل و لله الحمد

بس اللي مخوفني اللحين و شاغل بالي مرره الأبط الأيمين يعرق بشكل خفيف لاكن الأيسر لا يعرق ابداً و جاف جداً
و كذالك تحت الأبط الأيسر ما احس بشيء كأنهم حاطين بنج يعني مو كأنه بجسمي و العمليه كانت قبل اسبوعين تقريباً
!!

وفي الأول و الأخير الحمد لله على كل حال .. تحياتي
الحمد لله على السلامة انا كدلك الابط اليمين يعرق عادي اما اليسار لا يعرق ابدا يعني جاف لم تنزل منه قطرة عرق واحدة يعني طبيعي لا تتخوف انا كدلك صار لي مثلك والعملية سويتها قبل شهرين والحمد لله
والاعراض الجانبية نفس مادكرت بالضبط + جفاف في اليد

قديم 29-05-2014, 05:56 PM   #3
بلال علي
عضو جديد

الصورة الرمزية بلال علي
بلال علي غير متواجد حالياً

الله يسلمك ان شاء الله

طيب الجلد اللي تحت الأبط الايسر ما احس فيه ابد وش السالفه !
كلمت الدكتور اللي عمل لي هذه العمليه اليوم وقال هذه من الاعراض الجانبيه قلت طيب الجلد ما احس فيه قال مع الايام يروح
ووصف لي مغذي للأعصاب