المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم بهذا الموضوع ؟
ممتاز 59 92.19%
جيــد 4 6.25%
لا داعي له 1 1.56%
المصوتون: 64. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 14-08-2007, 11:56 AM   #2041
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقاتل من الصحراء مشاهدة المشاركة

وبالفعل التفكير السلبي هو من اسباب نوبات الهلع
لأن كل فكرة سلبية تمثل (قطرة ) قلق
وعندما تجتمع ( قطرات القلق )
تتحول لسيل هادر من القلق يتمثل في نوبة هلع
كلام ولا اروع اخوي مقاتل اتمنى لو تطمني عنك ؟؟؟؟؟

قديم 14-08-2007, 01:09 PM   #2042
مقاتل من الصحراء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مقاتل من الصحراء
مقاتل من الصحراء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ad11112 مشاهدة المشاركة
كلام ولا اروع اخوي مقاتل اتمنى لو تطمني عنك ؟؟؟؟؟
الرائع هو وجودك اخي عبدالله

أبشرك اموري بخير ولله الحمد

أتمنى ان تكون بخير خصوصا مع الأجواء الجميلة عندكم هاليومين :)

قديم 14-08-2007, 01:20 PM   #2043
مقاتل من الصحراء
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح الهلع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
اخواني انا اعاني من نوبات هلع شديده وحين حدوثهاا تستمر مع لا اكثر من ثلاث ساعات
ويرتفع ضغط الدم لدي واذهب الى المستشفى واخذ ابره لا اخفاض الضغط
ذهبت لطبيب نفسي ووصف للي دواء سيروكسات حبه صباحا وبوسبار ثلاث مرات باليوم بمقدار نصف حبه
ارجو ان تنصحوني هل الدواء نافع واتمنى ان الاخ مقاتل الصحراء يقراا موضوعي ويفيدني عن فاعلية سيروكسات ومدة مفعول علمه بان النوبه اصابتني بعد 20 يوم من استعمال الدواء وشكرا

اخي شيخ الهلع

اتمنى ان تضيفني عندك على الماسنجر للأهمية

ممنوع وضع ايميلات

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الصباح ; 21-08-2007 الساعة 11:44 PM

قديم 14-08-2007, 02:04 PM   #2044
quick_slow
عضو فعال

الصورة الرمزية quick_slow
quick_slow غير متواجد حالياً

أهلا بكم اخواني جميعا .

وبالنسبة لك يا اخي العزيز ( aنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1112 ) ابدا ليه الزعل بالعكس مابين الاخوان زعل حتى لو تانبني وتجرح اعرف ان القصد هو مصلحتي وماراح ازعل منك باذن الله وفعلا وبدون اي مجاملة اني انتبهت لما قراءت رسالتك ونصيحتك الصغيرونة ( الكبيرة في نظري ) اني فعلا لمت نفسي وقلت وش انا مفكر انها انفلونزا ولا فيتامين سي . بس انا كنت كل ما اخذ العلاج اتذكر الى كان مكتوب في العلاج ان مافي اي اثار جانبية للعلاج الا شي واحد فقط وهو توسع الكبد . وكان هذا همي الاكبر واقول هل هي مدة شهر وينتهي العلاج( حسب طلب الدكتور مدة شهر فقط ثم اراجعه ) او اني استمر مدى العمر . طبعا هذا كله قبل ما ادخل المنتدى لاني توقعت ان حياتي خلاص ( اذا وقعت الواقعة ليس لوقعتها دافعه ) وتوقعت ان ( هلك عني سلطانية ياليتها كانت القاضية ) حسيت ان الحياه انتهت بالنسبة لي والمساله وقت قبل ما اعرف ان عندي حتى هلع او شي معروف توقعت انها ساعه الصفر في ظلمة الليل وحيد تحت النجوم على خط سفر مقطعه ساعات وامي كانت تقول لاتسافر لوحدك لاتسافر لوحدك لاتسافر لوحدك المسافر شيطان والمسافران شيطانان والثلاثه ركب . وكنت اقول لها وش بيحصل يعني جن وعفاريت بيطلعون لي والله ان رايت احد منهم لاقول مثل ماقال النبي سليمان مالي لا ارى الهدهد ويتوعدة بالعذاب الشديد القاسي . والسبب في هلعي وبدايته معي هي محاضرة عن الموت وسوء الخاتمة وجهنم ماكنت اعرف ان عندي اهل الا هذيك اللحظة وانا ابكي دعيت ان الله يرجعني لاهلي توقعت ان ثواني بس واشوف ملك الموت وانا الى كنت ادخل البيت واطلع ولا اشوف احد . ومع هذا كنت ولله الحمد مومن ان الله اراد بنا خير لكن مهما كنت فانا واحد من البشر ( خلق الانسان هلوعا اذا مسه الشر جزوع الا المصلين ) بس طبعا لما دخلت ولقيت ان الامر عادي جدا وكثير من اخواني هنا حصل لهم هذا الشي الحمد لله حسيت فعلا اني وقتها كنت مكبر الموضوع وتعرفون يا اخوان مدى ضعفنا وتعلقنا بالحياة ولا ازيدكم من الشعر بيت رجعت اتبختر في الشوارع ولا كان شي حصل طالع مثل الافندي على قولتهم ولا كاني الى كنت ابكي لما فاضت روحي وبديت احس بانفاسي الاخيرة . ( قتل الانسان ما اكفرة ) . لكن الحمد لله لما شفت الكل هنا يكتب من مدة طويله وما في احد مات شوي شوي مع الدعاء والرقيه وقراءة سورة البقرة والعلاج الي وصفه الدكتور وقال لي باذن الله شهر واعالجك يقصد بعد الادويه لما نبدا جلسات العلاج السلوكي يعني شهرين كلها . حسيت بالراحه وبداءت اذكر نفسي بان الشيطان يخوف اولياءة واعيب على نفسي واسب نفسي احيانا واقول لنفسي هل انت من اولياء الشيطان تصدقه ويخوفك .. لاتخاف ماراح تموت تذكر كل من كتب في المتندى فلان وفلان اسواء منك حاله وماشاءالله ما احد تاثر وبتعيش إلى اليوم الى كتبه الله واعتبر نوبات الهلع الى حصلت لك تدريب لك على الموت الحقيقي حتى ماتخاف وقت الصدق وساعه الصفر ويضحك عليك الشيطان وان شاءالله بتنجب اولاد وطاردهم في الشوارع وفي المدارس وبتطلع تاكل مشويات في الليالي في المطاعم وتمسك الجريدة وتسوي نفسك المحلل الفذ . واطمن نفسي بأن الموت شي عادي لاني اليوم ما احب اني اموت لكن لما انولد الانسان كان يبكي ويتمنى لو يجلس في بطن امه . واليوم ما احد فينا يحب انه يرجع لبطن امه . وهكذا نبكي على الحياة ونخاف نطلع منها لكن اول مانطلع واذا كتب لنا الله الفلاح ان شاءالله في القبر خلاص مافينا احد يفكر يرجع للحياة حتى لو كان له فرصه والحمد لله إننا من امة محمد صلى الله عليه وسلم . وكنت اذكر نفسي باني اخاف لاني ارجف . ما ارجف لاني اخاف وهذا ماذكرته الدكتورة اسماء في كتابها . وهذا انا اليوم عشت في البيت اسبوع لوحدي كنت اول خاف فعلا اسكر باب البيت او الحمام لكن انتهى كل هذا من رب العالمين وانا بالعكس متشوق اني اسمع راي الدكتور الاخير واني اسافر لوحدي تجربة مرة اخرى حتى اثبت لنفسي اني شفيت تماما . وعلى ايه حال مافي احد من اهلي يعرف بالى حصل لي نهائيا انتو بس في المنتدى والدكتور لهذا لكم معزة عندي لاني احس بشعوركم وطبعا بتقولون ليه مافي احد يعرف . باقول لكم عيب عند العرب وكانو في الجاهليه يقيسون شجاعة الرجل في الصحراء يتكلمون عن الجنس والعفاريت ويشوفون اذا خاف يعني جبان واذا ماخاف يعني شجاع وخاصه اني ماتزوجت لحد الان بس اول ما اتزوج ماعاد يهم دام العروسه الله يوفقها ان شاءالله تدبست فيني . المهم انتو وش اخباركم ؟ علامي انا بديت اكتب لكم قصص حياتي كلها والله ما ادري بس تذكرت شي ان شاءالله انها بشارة لي ولكم لكن الله واعلم اسالو العلماء فيها .

لما اصبت بالهلع قلت لكم كنت مسافر الساعه 3 في الليل . المهم كان المحاضر يقول من لم يخاف من الله في الدنيا سوف يخاف في الاخرة من اهوال يوم القيامة ومن خاف الله في الدنيا امنه الله وامن في الاخرة .

بديت اتكلم بيني وبين نفسي وافكر واقول :
معقوله ان هذا حديث صحيح اول مرة اسمع فيه ! عجيب ! بس سبحان الله يمكن . اخاف انه حديث ضعيف والمحاضر ماهو متمرس في الدين لانه ماهو خريج شريعة اسلامية !
طيب انا اشلون اخاف من الله مع اني احب الله ورسوله لازم يعني ارعب نفسي !
ولا قصد التاويل في الحديث ان كان صحيح ان الانسان يخاف بعقله ويحافظ على دينه !

لا اكيد الحديث هذا مو صحيح وين الثقه في الله ! بس اكيد ماقال المحاضر هذا الحديث من فراغ !

والله اكيد لازم اذا رجعت الرياض اسال العلماء الكبار عن التاويل والتفسير !
مين اسال مين اسال مين اسال وكيف ، ايوة صح اسال المفتي لاني احبه في الله في اذاعه القراءن الكريم . او اسال الشيخ عبدالله المطلق لاني احبه .

سبحان الله كل شي جائز وما اوتيتم من العلم الا قليلا ! كنت افكر لوحدي واسمع للمحاضرة والله ماهي الا احسبها والله اعلم دقائق معدودة يمكن خمس الى عشر بس الا واصابني اكبر موجه خوف في حياتي

عسى تكون نوبه الهلع هذي امن لنا في الاخرة . والله اعلم لا افتي بما ليس لي به علم لكن اسالو اهل العلم .

قديم 14-08-2007, 02:32 PM   #2045
دموووعي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دموووعي
دموووعي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

لقد تصفحت مافاتني من الردود ...قرأت وقرأت لكنني عشت وأحسست بكل حرف كتب

هنا ...انها صراخاتنا التي بحنا بها مجبرين بعد ان انكرنا الواقع ..لاعليكم انها مطبات الحياة

وسوف نصمد بأذن الله ..

ايها المقاتل الصنديد ..اخبرني عن جولاتك وصولاتك فكم يروقني حرفك ..وكم يثيرني فكرك ..فلأمثالك نحن نكتب ...

اخي عبدالله ..لاادري ماسيكتبه قلمي ..فهل تكفي الاعذار ..؟؟؟ كي ارسم أسفي ...

فشكرا لك ...لما تقوم به من دور كبير في مساعدة الاخرين ...بصماتك واضحة مع الاعضاء فلله درك ...

سأخبركم عني ..وسأفاجائكم بان نوبات الهلع توقفت تماما والحمدلله منذ فترة ليست بالبسيطة ...نعم تحديت نفسي في اكثر من موقف احيانا اقاوم واحيانا انجح لكنني لم افشل ....

في احدى الايام ...واجهت نفسي ..وقلت كفى مكابرة عن اخذ الدواء ..واشتريته دون استشارة طبيه من ثلاث شهور ...لانني ان لم اتناول الدواء فساعيش في دوامة اخرى لاتقارن ابدا بدوامة الهلع ...فالاحساس منفصل عن العالم الخارجي ..والتفكير السلبي
هزمني ..ونار الاكتئاب لست اقواها ....لهذا رضخت وتناولت الانفرانيل ..والليوديميل
على امل ان اتركها في احدى الايام ...الان حالتي شبه مستقره ...روتيني قد يقال عنه انه متشابه لكن ظرووف الحياة من حولي بدأت تتحسن ...وهذا ماساعدني بعد الله والحمدلله على كل حال

الان افكار تايتيني قاتلة لكن لايصاحبها نوبات هلع والحمدلله فنوبة الهلع قد تأتي ولكن يؤصد الباب من خلفها تماما وتحاصر في بوقعة القلق ...

كونو بخير فقط ...

دعواتي دائما لكم فلا تنسوني .....

ملاحظة مهمة ....ماكتب اعلاه قد يناسبني انا ولا يناسب غيري فلا اتحمل مسئولية من يتناول مثل هذه الادوية بدون استشارة ...قد يكون اخذي للدواء عمل انتحاري لذا لاعليكم فأنا المسئول وحدي عن نفسي

قديم 14-08-2007, 02:33 PM   #2046
quick_slow
عضو فعال

أهلا بكم اخواني جميعا .

وبالنسبة لك يا اخي العزيز ( aنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1112 ) ابدا ليه الزعل بالعكس مابين الاخوان زعل حتى لو تانبني وتجرح اعرف ان القصد هو مصلحتي وماراح ازعل منك باذن الله وفعلا وبدون اي مجاملة اني انتبهت لما قراءت رسالتك ونصيحتك الصغيرونة ( الكبيرة في نظري ) اني فعلا لمت نفسي وقلت وش انا مفكر انها انفلونزا ولا فيتامين سي . بس انا كنت كل ما اخذ العلاج اتذكر الى كان مكتوب في العلاج ان مافي اي اثار جانبية للعلاج الا شي واحد فقط وهو توسع الكبد . وكان هذا همي الاكبر واقول هل هي مدة شهر وينتهي العلاج( حسب طلب الدكتور مدة شهر فقط ثم اراجعه ) او اني استمر مدى العمر . طبعا هذا كله قبل ما ادخل المنتدى لاني توقعت ان حياتي خلاص ( اذا وقعت الواقعة ليس لوقعتها دافعه ) وتوقعت ان ( هلك عني سلطانية ياليتها كانت القاضية ) حسيت ان الحياه انتهت بالنسبة لي والمساله وقت قبل ما اعرف ان عندي حتى هلع او شي معروف توقعت انها ساعه الصفر في ظلمة الليل وحيد تحت النجوم على خط سفر مقطعه ساعات وامي كانت تقول لاتسافر لوحدك لاتسافر لوحدك لاتسافر لوحدك المسافر شيطان والمسافران شيطانان والثلاثه ركب . وكنت اقول لها وش بيحصل يعني جن وعفاريت بيطلعون لي والله ان رايت احد منهم لاقول مثل ماقال النبي سليمان مالي لا ارى الهدهد ويتوعدة بالعذاب الشديد القاسي . والسبب في هلعي وبدايته معي هي محاضرة عن الموت وسوء الخاتمة وجهنم ماكنت اعرف ان عندي اهل الا هذيك اللحظة وانا ابكي دعيت ان الله يرجعني لاهلي توقعت ان ثواني بس واشوف ملك الموت وانا الى كنت ادخل البيت واطلع ولا اشوف احد . ومع هذا كنت ولله الحمد مومن ان الله اراد بنا خير لكن مهما كنت فانا واحد من البشر ( خلق الانسان هلوعا اذا مسه الشر جزوع الا المصلين ) بس طبعا لما دخلت ولقيت ان الامر عادي جدا وكثير من اخواني هنا حصل لهم هذا الشي الحمد لله حسيت فعلا اني وقتها كنت مكبر الموضوع وتعرفون يا اخوان مدى ضعفنا وتعلقنا بالحياة ولا ازيدكم من الشعر بيت رجعت اتبختر في الشوارع ولا كان شي حصل طالع مثل الافندي على قولتهم ولا كاني الى كنت ابكي لما فاضت روحي وبديت احس بانفاسي الاخيرة . ( قتل الانسان ما اكفرة ) . لكن الحمد لله لما شفت الكل هنا يكتب من مدة طويله وما في احد مات شوي شوي مع الدعاء والرقيه وقراءة سورة البقرة والعلاج الي وصفه الدكتور وقال لي باذن الله شهر واعالجك يقصد بعد الادويه لما نبدا جلسات العلاج السلوكي يعني شهرين كلها . حسيت بالراحه وبداءت اذكر نفسي بان الشيطان يخوف اولياءة واعيب على نفسي واسب نفسي احيانا واقول لنفسي هل انت من اولياء الشيطان تصدقه ويخوفك .. لاتخاف ماراح تموت تذكر كل من كتب في المتندى فلان وفلان اسواء منك حاله وماشاءالله ما احد تاثر وبتعيش إلى اليوم الى كتبه الله واعتبر نوبات الهلع الى حصلت لك تدريب لك على الموت الحقيقي حتى ماتخاف وقت الصدق وساعه الصفر ويضحك عليك الشيطان وان شاءالله بتنجب اولاد وطاردهم في الشوارع وفي المدارس وبتطلع تاكل مشويات في الليالي في المطاعم وتمسك الجريدة وتسوي نفسك المحلل الفذ . واطمن نفسي بأن الموت شي عادي لاني اليوم ما احب اني اموت لكن لما انولد الانسان كان يبكي ويتمنى لو يجلس في بطن امه . واليوم ما احد فينا يحب انه يرجع لبطن امه . وهكذا نبكي على الحياة ونخاف نطلع منها لكن اول مانطلع واذا كتب لنا الله الفلاح ان شاءالله في القبر خلاص مافينا احد يفكر يرجع للحياة حتى لو كان له فرصه والحمد لله إننا من امة محمد صلى الله عليه وسلم . وكنت اذكر نفسي باني اخاف لاني ارجف . ما ارجف لاني اخاف وهذا ماذكرته الدكتورة اسماء في كتابها . وهذا انا اليوم عشت في البيت اسبوع لوحدي كنت اول خاف فعلا اسكر باب البيت او الحمام لكن انتهى كل هذا من رب العالمين وانا بالعكس متشوق اني اسمع راي الدكتور الاخير واني اسافر لوحدي تجربة مرة اخرى حتى اثبت لنفسي اني شفيت تماما . وعلى ايه حال مافي احد من اهلي يعرف بالى حصل لي نهائيا انتو بس في المنتدى والدكتور لهذا لكم معزة عندي لاني احس بشعوركم وطبعا بتقولون ليه مافي احد يعرف . باقول لكم عيب عند العرب وكانو في الجاهليه يقيسون شجاعة الرجل في الصحراء يتكلمون عن الجنس والعفاريت ويشوفون اذا خاف يعني جبان واذا ماخاف يعني شجاع وخاصه اني ماتزوجت لحد الان بس اول ما اتزوج ماعاد يهم دام العروسه الله يوفقها ان شاءالله تدبست فيني . المهم انتو وش اخباركم ؟ علامي انا بديت اكتب لكم قصص حياتي كلها والله ما ادري بس تذكرت شي ان شاءالله انها بشارة لي ولكم لكن الله واعلم اسالو العلماء فيها .

لما اصبت بالهلع قلت لكم كنت مسافر الساعه 3 في الليل . المهم كان المحاضر يقول من لم يخاف من الله في الدنيا سوف يخاف في الاخرة من اهوال يوم القيامة ومن خاف الله في الدنيا امنه الله وامن في الاخرة .

بديت اتكلم بيني وبين نفسي وافكر واقول :
معقوله ان هذا حديث صحيح اول مرة اسمع فيه ! عجيب ! بس سبحان الله يمكن . اخاف انه حديث ضعيف والمحاضر ماهو متمرس في الدين لانه ماهو خريج شريعة اسلامية !
طيب انا اشلون اخاف من الله مع اني احب الله ورسوله لازم يعني ارعب نفسي !
ولا قصد التاويل في الحديث ان كان صحيح ان الانسان يخاف بعقله ويحافظ على دينه !

لا اكيد الحديث هذا مو صحيح وين الثقه في الله ! بس اكيد ماقال المحاضر هذا الحديث من فراغ !

والله اكيد لازم اذا رجعت الرياض اسال العلماء الكبار عن التاويل والتفسير !
مين اسال مين اسال مين اسال وكيف ، ايوة صح اسال المفتي لاني احبه في الله في اذاعه القراءن الكريم . او اسال الشيخ عبدالله المطلق لاني احبه .

سبحان الله كل شي جائز وما اوتيتم من العلم الا قليلا ! كنت افكر لوحدي واسمع للمحاضرة والله ماهي الا احسبها والله اعلم دقائق معدودة يمكن خمس الى عشر بس الا واصابني اكبر موجه خوف في حياتي

عسى تكون نوبه الهلع هذي امن لنا في الاخرة . والله اعلم لا افتي بما ليس لي به علم لكن اسالو اهل العلم .

قديم 14-08-2007, 03:05 PM   #2047
***لولي***
عضو نشط

الصورة الرمزية ***لولي***
***لولي*** غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الحمدلله رأينا تقدم واضح في المنتدى هاليومين لكثرة الردود والمشاركات واتمنى من باقي الاعضاء والعضوات الذين سبق وان شاركو معنا ان يتابعو معنا ويشرفونا
اشكرك اخي كويك سلو على كلامك ورفعك لمعنوياتي وسالفة البخاري اول مره اسمع فيها بس كل تأخيره فيها خيره وعارفين ان الخيره فيما اختاره الله ولكن ممايحزن القلب ان ترى طفلا يبلغ من العمر4 سنوات لايرى ولايعرف شي في هذه الحياة والحمدلله ارجو منكم الدعاءلابني كل ماتذكرتوه واتذكروا ان الانسان اذا دعا لاخيه المسلم بظهر الغيب قالت له الملائكه ولك مثله
واعلم ياخي ان الله مايكتبه على ابن ادم خير له في دينه ودنياه والله لم يخلقنا ليعذبنا وهو الغني عنا ولكن الله ارحم بنا من انفسنا وتوكل على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه واعلم ان الانسان لو شاك بشوكه كفرت عنه خطاياه فكيف بشي اعظم بكثير من الشوك واعلم ان الله لم ينزل داء الاانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله
والشي الاهم اعلم ان القران فيه شفاء للناس اي ابدء بنفسك بالرقيه ماتكلفك اكثر من 10 دقايق يوميا بنية الشفاء وتصدق بنية الشفاء واكثر من الاستغفار فان له مفعول عجيييييييييييب جدا وهذا الكلام لك ولباقي الاعضاء واتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

قديم 14-08-2007, 03:13 PM   #2048
***لولي***
عضو نشط

على فكره فيه منتدى اسمه منتدى الرقيه الشرعيه شامل لكل شي من اسئله ومن رقى ومن العلاج ووووووو منتدى اكثر من رائع اتمنى ان تزوروه وان شاء الله تستفيدون منه لان فيه رقى تحملونها بصوت الشيخ اللي تبونه وان شاء الله اكون ماقصرت معكم

قديم 14-08-2007, 06:31 PM   #2049
مقاتل من الصحراء
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموووعي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله
ايها المقاتل الصنديد ..اخبرني عن جولاتك وصولاتك فكم يروقني حرفك ..وكم يثيرني فكرك ..فلأمثالك نحن نكتب ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اديبنا الرائع عادل

كنت متأكد أنك ستعود

وواثق ان الله سبحانه وتعالى سينصرك في جولتك مع المرض

لأنك تستحق ذلك واكثر

والحمد لله اولا وآخرا

أنا سعيد جدا للتقدم الذي حققته ومتأكد ان هذا بفضل الله تعالى ثم بعزيمتك وعدم استسلامك للمرض

واصل اخي الحبيب ولاتنس سلاح المؤمن (( الدعاء )) ادع الله لك ولنا فمامن مؤمن يدعو لأخيه في ظهر الغيب إلا وملك يردد ( ولك مثله )

ابشرك اموري ولله الحمد بخير

ماعدا هجمات بسيطة من القلق (( الغير مبرر )) يتم التصدي لها

باقي لي حوالي شهر على نهاية الكورس العلاجي

وأتمنى ألا احتاج اليه مرة اخرى

اخوك فهد

قديم 14-08-2007, 10:23 PM   #2050
ad11112
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ad11112
ad11112 غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
ابتهال الى ملك الملوك سبحانه وتعالى :
لبست ثوب الرجا والناس قد رقدوا
وقمت اشكوالى مولاي ما اجــــد
وقلت يا عدتي في كـــل نائبــــة
ومن عليه لكشف الضر اعتمـــد
اشكوا اليك ذنوبا انت تعلمهـــــا
ما لي على حملها صبر ولا جلد
مددت يدي بالذل معترفا اليـــــك
يا خير من مــــــدت اليـــــه يــــــد
فلا تردنها يا رب خائبــــــــــــة
فبحر جودك يروي كل من يـــــــــرد
اللهم أي منقطع اليك فلم تصله .... واي داع دعاك فلم تجبه
وانت الذي دللت بجودك عليك .....واطلقت السن السائلين بالسؤال اليك .... اللهم فاشف محمد فكلنا نتوسل اليك ... واسعد امه بالحمد والثناء عليك ...... وعمنا برحمتك ... واشملنا بلطفك ....فنحن الفقراء اليك ... وانت الغني عنا .... فارحم فقرنا وذلنا اليك ...
اللهم هذا مقام الواقف ببابك ... المتأمل الى عطائك....... الواثق بجودك وانعامك ..... اشف محمد ورد اليه بصره فانت القادر على ذلك ....
اللهم عودتني الجود فلا تحرمني ما سألتك ....
اسالك بانك انت الله الحي القيوم ... البر الرحيم ... اسالك بانك انت الله الذي لا اله الا هو له الحمد كله واليه يرجع الامر كله وانت المستعان في شأني كله ..... يا رب اياك نعبد واياك نستعين ... يا رب اياك نعبد واياك نستعين .... يا رب اياك نعبد واياك نستعين ...
يارب فاشف محمد يا رب العالمين ... يارب فاشف محمد يا رب العالمين....... يا رب فاشف محمد يارب العالمين ....
امين امين امين ..... اللهم صل على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد
وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ....
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .....

قديم 15-08-2007, 01:03 AM   #2051
quick_slow
عضو فعال

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ....

شكرا لك أخ ( aنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة1112 ) وعلى الدعاء الذي ارسلته ونردد وراك اللهم أمين اللهم امين اللهم أمين .

ونعم يا أخت لولي بالنسبة لابنك البالغ من العمر اربع سنوات الله يحفظة لك ان شاءالله . نعم كل تاخيرة وفيها خيرة والخيرة فيما اختارة الله . يعني كلنا نحس بالحب اتجاه ابنك والرحمه واحنا بشر فينا الخير وفينا الشر وتغلب شقوتنا علينا احيانا ونغلبها احيانا بفضل الله ونسال الله الثبات لنا ولكم . فما بالك برب العالمين وارحم الراحمين . وكم من امر كان في ضاهرة شر لكن مع الوقت وجدنا ان الخير وكل الخير فيه . ومن امثله ذلك :

ان في غزوة احد خالف جمع من الصحابه رضي الله عنهم امر الرسول صلى الله عليه وسلم وانهزم المسلمين . قال بعض المفسرون لو انتصر المسلمون لتمرد البعض كما تمرد قوم بني اسرائيل على النبي موسى عليه السلام . وبذلك علم المسلمون واخذو درس الى اليوم هذا كيف ينفذون امر الله ورسوله .

افك عائشة رضي الله عنه كيف انقلب وكان كل الخير فيه بان شهد لها ربها في قراءن يتلى الى يوم القيامة بانها من الطيبون . وقال تعالى ايضا لاتحسبوة شرا لكم .

وكم وكم من القصص التي سمعنا فيها والله الكثير الكثير والمقام لايسمح لذكرها كلها ولكن كم من القصص التي سمعت بها كانت في ظاهرها شر وكان كل الخير فيها . ونتذكر خير الكلام كلام الله تعالى ( وعسى ان تكرهو شيا وهو خيرا لكم ) . الله يدبر الامر في السماء وبهذا لاخوف علينا ان شاءالله لان العاقبة للمتقين اللهم اجعلنا منهم يارب . لكن على سبيل المثال مكانه الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ وايضا بن باز رحمه الله عليه وعلى الملسمين اجمعين مكانه لم تفيدنا ابصارنا للوصل لها بل اخشى انها اشغلتنا عن العلم . كم من امر كان فيه الخير لكن نحن نستجعل في الحياه فقط ولا نتمسك بالصبر وخاصه الصبر والصلاه الحيانا . لما بطش فرعون وتقول على الله قال جبريل واعتقد انه جبريل عليه السلام وطلب الاذن من الله ان يقوم باي عمل ليدمر فيه فرعون وقومة . قال الله له فيما معناه لاتستعجل فإنه لايستعجل الا من يموت . الله حي لايموت سبحانه وتعالى ولهذا نحن البشر نستعجل احيانا لاننا سوف نموت كما مات ابائنا وابائهم وكثير من القصص حصلت معي انا لم اكن صبور فيها وخابت ولما كنت في مسالة اخرى صابر لدرجة السذاجة احيانا (في نظر البعض طبعا) الحمد لله انقلبت الى خير كثير . وصدقوني يا اخوان أني لا ارفع معنويات احد بان اقول لكم ما لا اعرف وانما هذا كل ما اعرف ومومن به ان شاءالله .

عموما يا اخوان اتمنا السماح منكم ما ادري اذا كان بيكون لي فرصه اكتب لكم مرة اخرى او لا بس اعتقد ان مشاركاتي راح تقل . يمكن اشوف مشاركاتكم مثل اي زائر من مدة الى مدة لكن لن اشغلكم بكثرة كلامي واتمنا ان تتواصلون مع بعضكم البعض وتثبتون بعض بإذن الله طبعا وتساعدون بعض اما بالنسبة لي قد انشغل وانتم في غناء عن فقير مثلي لاحول ولا قوة له الا بالله .

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على الرسول الكريم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وعلى اله وصحبة ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين

والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .

قديم 15-08-2007, 05:48 PM   #2052
***لولي***
عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
جزاك الله الف خير اخوي عبدالله وجعله في موازين اعمالك وجعلك الله من حفظة كتابه الكريم ومن سكان جنة النعيم والمسلمين اجمعين ماتتصور قدايش فرحتي لما دعيت لولدي واتمنى من الله ان يقبل دعائي ودعائك ودعاء سائر المسلمين وان يجعلنا من المستجابه دعواتهم امين انه على كل شي قدير
ايضا اخوي كويك سلو شكرا جزيلا على كلامك الاكثر من رائع وعلى تشجيعك لي واعلم ان الله لم يكتب شى على ابن ادم الا والخيره فيه باذنه والحمد لله على كل حال واسأل الله ان يجعل جميع سيائاتنا حسناتوان يغفر لنا ويرحمنا انه على كل شي قادر وجزيتم الف خير
على فكره من دخل منتدى الرقيه الشرعيه وش رايكم فيه اتمنى يعجبكم وشكرا

قديم 17-08-2007, 01:17 AM   #2053
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا
نادرة جدا غير متواجد حالياً

السلام عليكم والرحمة...

ماشاء الله تبارك الله هناك تفاعل واخبار طيبة من الاعضاء اسعدنا الله واياكم...

اشتقت لكم كثيرا....

ســـــــــــــــــــــــــــــلامي لكم فردا فردا...من قلب هلوع!

انا بخير ولله الحمد والمنه...مع اللع ثم مع السيروكسات...مش 100% لكن 90% ان شاء الله

ابشركم ..

صارلي اسبوع مخطوبة:) الله يتمم لي بخير..

طمنوني عنكم جميعا...

اختكم مؤسسة نادي نوبات الهلع: نـــــــــادرة جداً

قديم 17-08-2007, 04:14 AM   #2054
روح الامان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية روح الامان
روح الامان غير متواجد حالياً

السلام عليكم جميعا

اخوانا ووووووووو اخوات

مبروك الخطوبه يا اخت نادره جدا

اخوكم

ابوحفصه 2007