المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيكم بهذا الموضوع ؟
ممتاز 72 78.26%
مقبول 20 21.74%
المصوتون: 92. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 23-05-2009, 06:01 PM   #2116
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية كيميائية سعودية
كيميائية سعودية غير متواجد حالياً

أود أن أطرح هذا السلك المكشوف في محيطنا الاسلامي والعربي والخليجي بالتحديد لعلِّي أن أصل إلى تفسير واضح لهذه الظاهرة في مجتمعاتنا والتي أراها متحاملة على الشباب الملتزم الذي اتخذ طريق الدين وحب الإسلام نهجا لحياته فما إن عصى الشاب الملتزم معصية لا تضاهي عشر معاصي المنتقدين تراهم وجهوا أصابع الإتهام إليه وتهكموا عليه فتراهم يقفون له على كل غلطة ويتتبعون زلاته ليلقوا عليه القبض متلبسا

ويصبح الشاب المسكين هو السبب بعدم نصر العرب على اليهودوكأنه قد عاقر الخمر أو أشرك بالله .!
كأن الشيطان مات وانه بشر يعني يجب ان يكون ملاك يمشي على الارض حتى لا يخطأ قدوة على طول الخط
هل تظن بأن هولاء يحبون إنتقاد الآخرين ليرفعوا من قدر ذاتهم ام حسدا ام فكرة ام ماذا؟

الله المستعان

قديم 23-05-2009, 06:05 PM   #2117
الساكن
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية الساكن
الساكن غير متواجد حالياً

داخل غلط .....عفوا

قديم 24-05-2009, 12:55 AM   #2118
دمعة خيانه
V I P

الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

9 / 9 / 2009
هـو الـمـوعـد الـنـهـائـي لـمـغـادرة نـفـسـانـي ،، بإرادة الله ثم بإرادتي طبعا ..

منووووورررررررررررررررر..يا شيخنا الكبير..

ذكرتني بالتاريخ...هذا بفكرة اعتزال ماجد عبد الله...ههههههههههه

متاثر بالكورررررررررررررررررررررررة

سؤالي...لماذا أخترت هذا التاريخ...بتحديد؟؟؟؟

قديم 24-05-2009, 08:20 AM   #2119
راهبة معتدله
عضو

الصورة الرمزية راهبة معتدله
راهبة معتدله غير متواجد حالياً

ساكتب لك عبارات يمكن ان توجه لك يا استاذ ابو مروان ماذا ترد عليها

& ابو مروان كاتب فاشل

& ابو مروان مقهور من الحوراني

& مواضيع ابو مروان تافهه ومالها قيمه

& ابو مروان هو نفسه الحوراني

& ابو مروان مريض نفسي وادعو له بالشفاء والسلامه

& ماذا تقول لمن يتهمك بالغموضو واللف والدوران

& مغادرتك نفساني بسبب ضغط ادارة المنتدى عليك

السوال الثالي

الشعب المصري وحفيد الريس لماذا فتحه المشرف العام بعد ما اقتنع باغلاقه ؟

السوال التالي

ماهو توجيهك ونصيحتك للاخ خريف العمر

السوال التالي

مواضيع لك تعتز فيها كثيرا ماهي ؟

السوال التالي

اصولك الفلسطينيه هل لها اثرا في جلافة اسلوبك وقساوه حروفك على المراه ؟

السوال الاخير

من هو خليفتك في نفساني بعد رحيلك ؟

قديم 24-05-2009, 10:26 PM   #2120
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان
أبو مروان غير متواجد حالياً

يقول أبو سكسوكة :
.. والله يجب أن نحضر لك الطقاقات لكي يسمعننا الزغاريد ، لأنك تمتلك هويه ممغنطه وليست إقامه خضراء ،،،،
وهذا ما شاءالله عليك يجعلك تتفاخر ، بعيدا عن الدين والوطنيه والقوميه ،،،،

ماعندي مانع أن تحضر الطقاقات يا بو عمر ،، لإنك ماهر جدا بالضرب على الدفوف والرقص على أنغام الراب ..
كل هذا وقلنا عندنا بطاقة ممغنطة .. أجل لو قلت لك أنا عندي جواز أميركي شو بدك تقول ؟

--------------------

تقول المحاورة الذكية أختي الفاضلة الجريئة وفقها الله ورعاها :

ومن ناحية الأسلوب اوك .. أيا كان أسلوبك وكيفما شاهدته أنت
أو شاهده غيرك .. أنا لا اتحدث عن أسلوبك .. أنا أتحدث عن
( الهدف ) الذي من أجله تطرح مواضيعك بأي أسلوب كان أو
بأي اعتبارات كانت من قبل القاريء على هذا الأسلوب ..

ماهو الهدف ؟!
ومن ناحية التطبيل .. ما شالله تبارك الله لا على اسمك ولا حتى
على أسلوبك .. جميعهما يقومان بالتطبيل بما فيه كل الكفاية
لأبو مروان :)
وبرأيي لن تتضايق من أي همز ولمز .. لأنك تملك ثقة عالية
تحسد عليها :)
( وأحيانا لايفقهها الكثير من الأعضاء لإنهم بالأساس داخلين
للمنتدى للتسلية وحلّ الألغاز والفوازير ) .. اوك احنا داخلين
نتسلى .. أبو مروان داخل ليه ؟!

الجواب : كل واحد يا سيدتي الكريمة له اسلوب رسمه لفكرهونهجه في الكتابة في النت ،، فانا في نفساني كاتب ساخر وليس كاتب محترف كما أنا عليه في كتاباتي في بعض وسائل الإعلام ،، لإنني امقت الخط الواحد والرتم الممل من الكتابات ،،
- أما عن التطبيل فأنا أملك ولله الحمد احرفا سحرية تجعل من النائمين ان توقظهم لإنها يحبون هذا النوع من افثارة والأسلوب ،، ولا تهمني الأسماء بقدر مايهمني النقاش الحر الذكي ،، أما من يستهزأ ويلمز ويقلل ادبه مع أحرفه هو وليس مع أحرفي فأنا لاأعيره اي اهتمام لإنني اكتب بأخلاقي وأرد بضميري ولا يهمني أخلاق الغير .. ولو احاسب كل واحد أو وحدة بأسلوبهم كان جلسنا على النت ساعات وضيعنا أولادنا ومصالحنا ودنيانا ..

- ابو مروان داخل يكتب فكر ساخر قلما تقراينه في النت ولكنه ليس منكرا او سخافة ،، فكر من نوع جديد له أتباعه من شاء فليقرأ لي ومن شاء فليعبر أحرفي وبسلامته ..
يعني انا اللي مثلي وفي عمري ما أقدر اكتب موضوع ألغاز وأحاجي وماهو هذا الشيء واستمر شهور أبحث صور وأتعب نفسي قوتشوب حتى في النهاية ياتي واحد ويقول هذا الشكل هي دباسة او راس مسمار او كذا وكذا .. أخوكِ خريف العمر مثلا عنده هذه الهواية ومحترف فيها ويجد نفسه متلذذا في السير على هذا النهج ربي يسعده وليس من حقي ان استهزا فيه أو اثنيه عن مثل تلك المواضيع ،، ولكنه ليس له الحق ان يسفه حروفي او يتعرض لها ..

------------------

تسال الأخت وردة ... وتقول :

أهــلاً وسهـلاً بـك مـرة ثـانيــة أستاذ أبــو مــروان،،،،
أبــو مــروان،،،،،
هــل هــو معـرفـك فقــط هنــا في نفساني،،،،
أم اسمك الشخصي حقيقــة،،،،؟؟؟؟
لأني أذكــر مـرة كتبت اسمك أحــمـد،،،،
وكنت فيما مضـى تضــع عبــارة،،،،،
أبــو مـروان،،،،بكــل ألـوان الحيــاة،،،،،
هــل نفهــم منـها أن أبـــو مــروان مـلــون،،،،؟؟؟؟؟
يعني كــل لحظــة بشخصيـة،،،،،وعقليـــة مختلفـــة،،،،؟؟؟؟؟
لأن البعـض لاحـظ هــذا التغيـر والتبــدل مـن حـال إلى حــال،،،،،

الجواب : أنا ليس أسمي احمد( ومروان اسم عزيز على قلبي منذ القدم ) ولكنه اسما حركيا أيضا يا سيدتي ،، وليس لي معرف آخر في نفساني وأنا ذكرت ذلك اكثر من مرة ،، ولكن عقدة النقص الذي يعاني منها أخي الحوراني هي التي تؤرقه وتجعله منزعجا ببعض الأسماء الذي يثنون او يحترمون احرفنا فيعتقد اعتقادا خاطئا منه أنني ارسل لهم وادعوهم للتطبيل كما يدعي ،، وهذا اسلوب ليس من المفترض ان ينشغل به مشرف عام لموقع مثل نفساني .. المفروض ان يلتزم بوعوده لأعضاء المنتدى بتطوير المجلة التي وعدنا بها منذ شهر ولم ترَ النور حتى الآن وكأنها مجلة نووية ..
أما عن التبديل من حال لحال كما يراه البعض ،، فانا أجزم ان هناك طرف آخر لايرى هذا التغيير ..
سعدتُ جدا لمداخلاتكِ سيدتي الفاضلة ..

----------------------

أستطردت الأخت الفاضلة كيميائية سعودية ووضعت بعض الصور المؤثرة وأرادت أن أدلو بدلوي وقالت وفقها اللله ورعاها :
كأخصائي اجتماعي مااثر الحرب والدماء والطفولةالمرهونة والفزع الذي يعيشونه اطفال الخوف والاسى (اطفال تحت الاحتلال) مسؤولية كل مسلم يستطيع أن يقدم شيئا لإصلاح الأمة فمسؤوليتنا امام الله عظيمة

- الله المستعان ،، إنها أمراض الأمة المستأصلة منذ عشرات السنين ،، إن الحروب والصراعات العربية العربية او العربية الأسرائيلية ماهي إلا إفرازات نفسية لأمزجة صدءة تريد تغليب الذات المريضة على مصالح شعوبها ،، إن البكاء الذي اراه في تلك الصور المؤثرة ماهي إلا أمراض مزاجية وحالات اكتئاب وصدمات نراها في كثير من البلدان التي تعاني من ويلات الحروب والإحتلال ..
المسلم مطلوب منه أضعف شيء يملكه الا وهو الدعاء للجميع ،، فإصلاح الأمة من إصلاح سلوكها وأفعالها وأقوالها مع الله عزوجل ثم مع أنفسها ومع الناس .. والله اعلم ..

جزاكِ ربي خيرا أيتها الكريمة ..

-----------------------------

مشرفتنا الزعلانة أمورة نفساني عتبانة على والدها ابو مروان وتسأله سؤالين وتريد جوابا شافيا كافيا وتقول :
ابومروان ، اسمح لي أن اسألك هذا السؤال ،،، لأنني وجدت نفسي مضطره عليه

اولا - في مشاركتك في موضوع العضو المميز ، تطلب من الحوراني ان يكشف لك الأسماء التي قامت بالتصويت لي ،،، ماهو قصدك ، ولماذا تطلب الكشف عن اللي صوتو لي انا ، ولم تطلب الكشف عن الأعضاء الآخرين ؟

ثانيا - هل تعتقد انه اموره ليس لها اعضاء ليصوتو لها ؟ وهل تتوقع انك مفيد في نفساني اكثر من اموره ؟ على الأقل انا اخصائيه نفسيه واحاول قدر الإمكان مساعدة الذين يعانو ، لو سمحت قل لي او دعني ارى لك مشاركة واحده فيها نصيحة لأي عضو يحتاج مساعده

الجواب : قصدي بريء جدا وليس كما تساوركِ شكوككِ يا أبنتي ،، اريد فقط أن اعرف مين اللي صوتّ لكِ ولغيركِ حتى كتب الحوراني أن هذه أمور سرية ولا يستطيع الكشف عنها ،، ومدري ليه يعتبرها سرية .. لاأقصد اي شيء سلبي يا ابنتي الكريمة اطمئني مجرد دردشة ..

- ومن قال لك أنا مفيد في نفساني .. بل الفائدة لاتأتي غلا من اصحاب التخصص النفسي الذين أثروا منتدى نفساني بمقالاتهم النفسية والمنهجية التي درسوها في سنيّ عمرهم الجامعي وأفادوا الناس بها ،، أنا مكتوب تكت اسمي عضو مبدع ولديّ حصانة ،،وأغلب مواضيعي مغلقة ويتم التحريف عليها ..
- يا بنتي أتمنى ان أرى لكِ أجوبة شافية ومشاركات حية في الصفحات ألأخرى في نفساني وتردين على من يطلب المشورة ومن يطلب العلاج لإنكِ اخصائية نفسية وخلي الحوراني يستفيد منكِ ومن علمكِ اللي درستيه ،، أحسن من نقلكِ للمواضيع النفسية من ذلك الموقع ومن هذا الموقع ،، حاولي ان تطوري نفسكِ في هذا المنتدى وان توظفي قدراتكِ العملية في نفع مادرستيه وليس في نقل مادرسه الناس وكتبوه ،، نقل المواضيع النفسية ممكن ينقلها طالب الأبتدائي والمتوسط والثانوي،، ولكن أن تكوني متعلمة وهذا تخصصكِ فمن الأحسن ان تتجهي للتخصص لنفع الناس وتطبيق ما أخذتيه ،،
ونضيحة لكِ ثانية لاتنثري بعض مشاكلكِ الخاصة وآهاتكِ النفسية وشعوركِ الخاص على الملآ .. وشكرا ..

قديم 24-05-2009, 11:07 PM   #2121
نجلاء الهاجري
الزوار

الصورة الرمزية نجلاء الهاجري

بما اني فاضيه ومغار افرفر بهالنت
قلت ابسوي عنك بحث بنفساني لانك صجيتنا وتقول انه حنا نلاحق مواضيعك وتذاكر مسوي فيها مهم
يقول ابو مروان حفظه الله:
ولن ألتفتُ بالرد على هذا وهذه لإن حروفي أكبر أن تكون مع حروفهم ،، وهم يعشقون مزاحمة حروف أبي مروان لمعرفتهم أنها تتصدر شباك التذاكر دائما ..

وين شباك التذاكر الله يرحم والدينك؟
خوذ عندك
مواضيعك ياطويل العمر في نفساني 345 موضوع ..!
19 موضوع المشاركات بها صفر
191 موضوع المشاركات بها أقل من 10 مشاركات
70 موضوع المشاركات بها ما بين 10 الى 20 مشاركه
43 موضوع المشاركات بها اقل من 50 مشاركه
يتبقى لك 22 موضوع بس تحتوي على اكثر من 50 مشاركه .
13 موضوع منها ارتفعت اكثر من 50 مشاركه بسبب مشاركة مشرفنا العام الحوراني او بسبب توجيهها مباشرة لمشرفنا العام..!!
12 موضوع بس زادت عن 50 مشاركه وليس للمشرف العام الحوراني دور بها .. من ضمنها موضوع وللهذيان ..!!
ذه وش معناه ياشيخنا ؟!
يعني أن شباك التذاكر مهب مفتوح قدام مواضيعك أبدا ..!والأرقام هي اللي تتحدث يعني ماجبتن شيء من جيبي..!
اي صح قبل ما انسى
به موضوعين لمشرفنا العام
تساوي نتاجك الكامل من بداية تسجيلك ليومك ذه
موضوع ( اليوم انا هاديء ) ( زواج السعوديه من أجنبي)
فاقت المشاركات بها والمشاهدات كل مواضيعك ..!!
بالله علاك وش تقول والارقام تتحدث؟؟!

قديم 24-05-2009, 11:12 PM   #2122
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

الأخت الفاضلة زهورات سالت عدة اسئلة ..
1) كثر الحديث عن هويتك وعن اسمك وعن مذهبك الديني وعن غموضك المتزايد في نفساني وعن الاسماء التي تدحل بها ايضا
كيف تريدني اصيع لك السؤال حتى تجاوبني على هاذه الاسئله ؟

الجواب : أنا مسلم مذهبي مذهب اهل السنة والجماعة ،، غامض نعم ولكن في النت فقط ،، أكتب في نفساني تحت اسم مستعار ..

2) تتوقع ماهو الخلاف الاساسي والرئيسي بينك وبين المشرفين والمشرفات ؟
وليه الاستاذ القدير خريف العمر يقول يجب طردك من المنتدى

الجواب : ماعندي اي خلاف مع احد في نفساني ولا في غير نفساني ،، انا اتعامل مع حروف متحركة وليس مع أجساد مرئية ووجوه مقروءة ،، والأخ خريف العمر أنسان مثلي مثله له وعليه ،، من قلبي اتمنى لي وله الثبات على الدين وأن نخرج من هذه الدنيا بقلوب صافية وسليمة .. وأنصحه أن يفكر بعقله لابعاطفته المصرية ..

3) ماذا تقول في هاذه الاسماء واستحلفك بالله ان يكون جوابك مقنع لنا وبدون مجاملات ؟
حريف العمر : كتبت عنه آنفا ..
دمعه حيانه : حواري معه قليل جدا والأخ خالد صاحب فكاهو حلوة ،، ربي يوفقه ويسعده ويرزقه الذرية الصالحة ..
البتار : عضو قديم في نفساني وله أحرف جميلة جدا ،،
nooor :
نجلاء الهاجري :
فاتن عسيري :
الحوراني :
جانين : كان لوجودها ضياءا جميلا في صفحات نفساني ،، دعواتي لها بالنجاح والتوفيق ..
الاولى : صاحبة فكر متزن وأتوقع لها تواجدا موفقا في موقع غير نفساني
4) ماهي ابرز المواضيع التي كتبتها في نفساني ؟
وماهي المواضيع التي تندمت انك كتبتها في نفساني ؟
ولو طلبنا منك حذف خمس مواضيع لك في نفساني فما هي ؟

الجواب : أنا اعتز بكل موضوع اكتبه وارسم له خطا قبل ان اكتبه ،، ويهمني النقاط التي انطلق منها لكتابة ذلك الموضوع .. لم أندم على كتابة اي موضوع ولكن ندمت على كثير من المواضيع يوم ان اخترت لها منتدى نفساني .. كنت اود أن تكون في غير هذا المنتدى ،، أنا حذفت اغلب مواضيعي وليس خمس مواضيع ،، والحذف ليس الإلغاء ولكن الأنتقال لموقع آخر

5) اقرا لك دائما انك لاتهتم بالمواضيع المنقوله واحيانا تحارب اللي يكثر منها
هل نفهم من وجهه نظرك انك لاتكتب موضوع منقول في المنتدى ؟
وليه ماتحب هاذا الاسلوب ؟

الجواب : نعم أنا لاأهتم بقراءة المواضيع المنقولة ليس لكونها منقولة من مواقع اخرى ولكن احرص ان أقرا في نفساني كتابات بعض الأخوةوالأخوات التي تكون من نتاج ابداعاتهم .. أنا من القلة القليلة الذين ينقلون مواضيع منقولو ويضعونها هنا ،، يمكن لاأحسن هذا العمل ولا أجيده

6) انا بصراحه من اكثر المعجبات بمواضيعك الاجتماعيه والسياسيه كيف توفق بين الاجتماعية والامور السياسيه ؟
هل الاستاذ ابو مروان يكتب في صحيفة الراي القطرية ( سؤال مهم واريد اجابة صريحه )

الجواب : التوفيق من رب العزة والجلال ،، نعم انا أكتب في صحيفة قظرية ولي مقال واحد كل 3 شهور .. اكتب مقالات سياسية

7) موضوعك الاخير وفاه حفيد الرئيس حسني مبارك الله يرحمه
لماذا هاجمك الكثير عليه ؟

الجواب : .. إنه ليس هجوم ،، ولكن دفاع عن فكرة الكل يريد ان يتبناها ،،

-----------------------------
رجعت الأخت وردة وسألت مجموعة من الأسئلة .. وقالت :
أستاذ أبــو مـروان،،،،،،
من الملاحـظ للناظـر لـك،،،،
أن ميولك دينية كمـا نـرى،،،،ولكننا لم نـر لـك أي مشاركه في الملتقى الإسلامي ولا أعـلم ولـم أراك تدخل الملتقى الإسلامي ، فهل لك أن تطلعنا على السبب،،،؟؟؟؟؟
الجواب : أنا لي مداخلات في المنتدى الآسلامي قليلة ويمكن تكون اكثر منكِ بشوي ،، وأنا ليس لي ميول دينية كما تعتقدين سيدتي لإعتقادي ان الدين منهج حياة لكل الناس وليس ميل أو فكرة أو تبني ،، ولكن أحب الأمر بالمعروف (بالمعروف) وأحب أنكر المنكر (بالمعروف) متى ماحصلت لي فرصة في عالم النت ،، والجميع مقصّر في ذلك وانا اكثركم والله المستعان ..
س2 : كأخصائي إجتماعي،،،،وتحمـل درجـة الماجستير،،،،،لم أقرأ لك في نفساني أي جـواب على عضو يعاني من مشكله إجتماعيـة،،،،،وكمـا تـرى أن هناك الكثيرون من الأعضاء يعانـون مـن مشاكل إجتماعيـة،،،،،فهـل لنـا معرفة السبب،،،،؟؟؟؟

الجواب : أنا داخل لنفساني ككاتب ساخر وهاوٍٍِِِ وأكتب حروفا تعبّر عن مابداخلي من هوايات معينة أحيانا ،، فكتاباتي السياسية أحيانا تزعجني نفسيا فأتركها واتفرغ لمدرسة اخرى من العلوم ،، وصدقيني لو طلب مني أحد أن أساعده في مشكلة فلن أتردد في ذلك ،، ولا أريد فتح هذا الباب في هذا الأمر نظرا لقلة تواجدي على النت ..

س3 : قرأت في بعض ردودك خصوصاً ردك على الأخت إينار،،،،،عندما قلت لها
( أنا أقرأ إسمك هنـا أحيانا في وقت دخـول الحوراني فقط )،،،،
هل لك أن تشرح لنـا هذا الكلام،،،،،لو سمحت،،،،
وألا تعتقد أن هذه الجمله فيها الكثير من التسلط على أختنا إينـــار،،،،،؟؟؟؟؟
أتمنى أن توضح لنا قولك هــذا،،،،،،كيف لا تقرأ إسمها إلا عنـد دخـول الحـوراني،،،،؟؟؟؟؟
هــل تـلمـح لشىء مـا،،،؟؟؟؟

الجواب : أي تسلط تقصدين ؟ أنا لم أتسلط على أحد من الأعضاء ..ولا أدري لماذا فسرتي هذا الأمر على انه تسلط ؟ ولماذا لم تقل الأخت اينار هذا الأمر ؟ إذا ناقشتني في هذا الأمر سأكتب لها ماتريد ؟

س4 : هل يزعجك وجــود الأعضــاء والعضــوات بالوقت الذي يكــون الحوراني مـوجــوداً،،،،؟؟؟؟؟

الجواب : أنا لاأدري كيف أنتم تفكرون بهذا التفكير ؟
يا بنت الاحرار : نفساني والحوراني لايمثلون لي أي اهمية في حياتي ولا اشغل تفكيري قيد انملة بمثل هذا الحروف التي تمثل انتم عندكم أهمية !!!!!! ..

وهل يزعجك أن مواضيع الحــوراني لديها مشاركات وقراءات اكثر من مواضيعك،،،،؟؟؟؟؟

الجواب : لااهتم بمثل هذه الأطروحات يا سيدتي ،، يبقى هو صاحب الموقع ومشرفه وغصبن عليه يثبت وجوده لأعضائه ،،وأنا عضو عادي أروح واجي واطلع وادخل ومحد له شغل فيني ..

ومـاذا يعني لك،،،،،
أن تكون مواضيع الحــوراني تحتوي على مشاركات وقراءات اكثر من مواضيعك،،،،،خصوصا ونحن نرى بعض مواضيع الحــوراني غير مثبتة ولكنها لا تغادر الصفحة الأولى من سنوات،،،،

الجواب : مالي أراكِ تكثرين التطبيل لمشرفكِ العام ؟ أقول الله يثبتنا في القول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة ..
أسئلتكِ الأخيرة تجميع صيني يا وردة .. وتحتاجين صحن منسف تقديرا لهذه الأسئلة ..

أشكرك،،،،،
وأنا كمان أشكركِ أن ابرزتي وجود أخي الحوراني كشخصية مهمة في المنتدى ،، وهو لايحتاج لهذا التطبيل المنمق ..
وطبـعاً لي عـــودة إن شاء الله تعالى،،،،،

وإن عدتي صدقيني سأعد بإذن الله بروح رياضية حلوة ..

قديم 24-05-2009, 11:43 PM   #2123
أبو مروان
................

الصورة الرمزية أبو مروان

الأخ الحبيب خالد سأل سؤالا بريئا جدا وقال :
سؤالي...لماذا أخترت هذا التاريخ...بتحديد؟؟؟؟

الجواب : والله يا حبيبي مافيه سبب ولكن وجدتها فرصة لأضع لنفسي تأريخا معينا للتواجد في مكان آخر ،، ويمكن لإنني أحب النصر بعد الصبر .. وأنا من طبعي احب التمييز في كل شيء ،، وتراني نصراوي مش متعصب ولكن احيانا أحب اشاهد النصر في وجوه الناس ..

سعدتَ جدا بتواجد سؤالي يا حبيب ألبي يا زززززعيم نفساني ..

-----------------

راهبة معتدلة .. اسمكِ يخوف الله يستر منه بس ..
عموما حياكِ الله يا معتدلة ..
سالتي وفقكِ الله ورعاكِ :

ساكتب لك عبارات يمكن ان توجه لك يا استاذ ابو مروان ماذا ترد عليها

& ابو مروان كاتب فاشل :
وجهة نظر ..
& ابو مروان مقهور من الحوراني : يا ساااااتر ..

& مواضيع ابو مروان تافهه ومالها قيمه : وجهة نظر حلوة ..

& ابو مروان هو نفسه الحوراني : صح ربحت المليون ..

& ابو مروان مريض نفسي وادعو له بالشفاء والسلامه :
صح وأراجع عيادة مكافحة التدخين ..
& ماذا تقول لمن يتهمك بالغموضو واللف والدوران : ماجابوا شيء جديد ..

& مغادرتك نفساني بسبب ضغط ادارة المنتدى عليك :
أبي افهم من وين تصيدون هذه المعلومات الخطيرة والسرية جدا جدا .. ماشاء الله عليكِ يا معتدلة .. ..

السوال الثالي

الشعب المصري وحفيد الريس لماذا فتحه المشرف العام بعد ما اقتنع باغلاقه ؟

أساليه هو المشرف العام وهو الوحيد اللي يغلق المفتوح ويفتح المغلق ..

السوال التالي

ماهو توجيهك ونصيحتك للاخ خريف العمر

ومين حضرتكِ حتى تسأليني هذا السؤال الكبير جدا ؟؟
خريف العمر مصري مقيم في السعودية وأقامته نظامية .. وهو مايحتاج نصايح ..

السوال التالي

مواضيع لك تعتز فيها كثيرا ماهي ؟

كل مواضيعي عزيزة جلال .. اقصد عزيزة عليّ ..

السوال التالي

اصولك الفلسطينيه هل لها اثرا في جلافة اسلوبك وقساوه حروفك على المراه ؟
ماشاء الله عليكِ وصلتي لأصولي الفلسطينية ؟ عاد أنا قلت للبعض لاتفضحون هذا السر .. بس ماشاء الله عليهم ماصبروا ..
يا ماما أن أصولي ليس فلسطينية .. جدي الخامس يقول أن اسرتنا ترجع لنمور التاميل ..

السوال الاخير

من هو خليفتك في نفساني بعد رحيلك ؟
مافيه غيره .. رونالدينو ....

قديم 25-05-2009, 12:20 AM   #2124
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

السلام عليكم

1_اجل نصراوي الميول اهلا بك الشعب السعودي شعب جُبل على عشق المدورة

2_ كان ودي احط مشاركة ثالثة عسى ما شر وين جوابك على مشاركتي الثانية

3_ اصلح الله بالكم

قديم 25-05-2009, 12:26 AM   #2125
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

فاصل ونواصل ..

قديم 25-05-2009, 01:03 AM   #2126
دمعة خيانه
V I P

الصورة الرمزية دمعة خيانه
دمعة خيانه غير متواجد حالياً

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا

زعللللللللللللللللللللللت ...منك...يا شيخنا الكبير ابو مروان...

نصرررررررررررررررررررواي....صبر...يقولون عن جمهور النصر..جمهور الصبر..ومعرفون بالصبر..والابتسامة ..والفرح..غائبه..عنهم...الله يعينهم..

سؤالي...هل صحيح...الابتسامة غائبه..عنك؟؟؟؟؟

قديم 25-05-2009, 01:09 AM   #2127
كيميائية سعودية
( عضو دائم ولديه حصانه )

تكفى يالهلالي على الهون

شكرا معلومة لاتشكر عليها معلومة في المجمل مب صحيحةههههههه

نصر صبر فقر كيفنا

قديم 25-05-2009, 01:46 AM   #2128
أمورة نفساني
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أمورة نفساني
أمورة نفساني غير متواجد حالياً

اقتباس:
الجواب : قصدي بريء جدا وليس كما تساوركِ شكوككِ يا أبنتي ،، اريد فقط أن اعرف مين اللي صوتّ لكِ ولغيركِ حتى كتب الحوراني أن هذه أمور سرية ولا يستطيع الكشف عنها ،، ومدري ليه يعتبرها سرية .. لاأقصد اي شيء سلبي يا ابنتي الكريمة اطمئني مجرد دردشة ..

- ومن قال لك أنا مفيد في نفساني .. بل الفائدة لاتأتي غلا من اصحاب التخصص النفسي الذين أثروا منتدى نفساني بمقالاتهم النفسية والمنهجية التي درسوها في سنيّ عمرهم الجامعي وأفادوا الناس بها ،، أنا مكتوب تكت اسمي عضو مبدع ولديّ حصانة ،،وأغلب مواضيعي مغلقة ويتم التحريف عليها ..
- يا بنتي أتمنى ان أرى لكِ أجوبة شافية ومشاركات حية في الصفحات ألأخرى في نفساني وتردين على من يطلب المشورة ومن يطلب العلاج لإنكِ اخصائية نفسية وخلي الحوراني يستفيد منكِ ومن علمكِ اللي درستيه ،، أحسن من نقلكِ للمواضيع النفسية من ذلك الموقع ومن هذا الموقع ،، حاولي ان تطوري نفسكِ في هذا المنتدى وان توظفي قدراتكِ العملية في نفع مادرستيه وليس في نقل مادرسه الناس وكتبوه ،، نقل المواضيع النفسية ممكن ينقلها طالب الأبتدائي والمتوسط والثانوي،، ولكن أن تكوني متعلمة وهذا تخصصكِ فمن الأحسن ان تتجهي للتخصص لنفع الناس وتطبيق ما أخذتيه ،،
ونضيحة لكِ ثانية لاتنثري بعض مشاكلكِ الخاصة وآهاتكِ النفسية وشعوركِ الخاص على الملآ .. وشكرا ..

للأسف ياوالدي الغالي ,,,
أنت قلت الآن أنت تريد من صوت لي ولغيري ..
لكن كتبت في الموضــــــــوع
من صوت لأموره ولم تقل من صوت لجميع المشرفين

عمــوما
سأريحك
من صوت لي (الي كتبو أسماؤهم طبعا)
أبو حفصه فقد وجده في شريط الأهدائات ولانا والولو هذولي عرفتهم أما غيرهم فاللأسف أنا مثلك ودي أدري ..

من ناحيه نصيحتك ..
أنا نفسي أبحث عن الثقافه وكتابتي ودخولي نفساني ثقافه لي فالعلم لايقف عند عمر أو سن معين ..
فأنا أبحث عن الخرائط الذهنيه وسأدرسها قريبا باذنه تعالى وكذلك البرمجه العصبيه ...
ومن ناحيه كلامك فقد عرض علي الحوراني في بدايه دخولي المنتدى وقال اذا تريدين أن تردي على العيادات ارسلي لي شهادتك ..

فكرت بهذا الموضوع ووجدت نفسي أخدم من هم قريبين مني أشتري من راحتي لهم ..
وأدخل نفساني لترفيه والثقافه فقط ..
شكواي في المنتدى من ناحيه الفضفضه ..
وأنا بطبعتي كتـــومه جدا ..

هل تعلم لماذا أبدو في نفساني (الي بقلبي على لساني)
الجواب .. ببساطه لأنكم ماتعرفوا من تكون أموره

قد تكون أميره وقد تكون سفيره وقد تكون باحثه وقد تكون شحاذه وقد وقد

لذا أجد راحتي هنا في هذا المنتدى

شكرا لك ياوالدي فقد تشرفت بهذه الأبوه ...

قديم 25-05-2009, 02:18 AM   #2129
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الفاضل ابو مروان قلت سابقا ان شقيقك الاكبر هو الشيخ خالد الحسينان حفظه الله .. والشيخ على حسب علمي انه من الكويت..

هل انت من الكويت تسكن بالسعودية ام هو سعودي يسكن في الكويت وماسبب سكناه هناك او العكس ..

وهل عندك اخوة غيره..

السؤال الثاني:

كيف تنظر للمرأة العربية عامة وللسعودية خاصة وكيف تعاملك معها ( الزوجة الاخت الام..)..

ومشكووور اخي الكريم..

قديم 25-05-2009, 03:16 AM   #2130
نجلاء الهاجري
الزوار

الصورة الرمزية نجلاء الهاجري

تقول يا ابو مروان حفظك الله :
ماعندي اي خلاف مع احد في نفساني ولا في غير نفساني ،، انا اتعامل مع حروف متحركة وليس مع أجساد مرئية ووجوه مقروءة
اذا ذه جوابك وشولة مارديت على تعقيبي ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اللي ابخلي مغادرتك قبل تاريخك المحدد << فاضية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قدرت اسكتك واقحمك بتسم حررررررررف ..!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة