المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 24-04-2013, 03:23 AM   #226
بنت الجوري
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بنت الجوري
بنت الجوري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مفروض بكل العيادات النفسيه اول خطوه يسويها الطبيب هي فحص شامل للمريض

بهالطريقه يجنبون كثير من المرضى العلاج النفسي اذا وجدو انه سبب تعبهم النفسي مجرد نقص باحد احتياجات الجسم من فيتامينات او املاح او معادن .. الخ

قديم 24-04-2013, 04:44 AM   #227
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور
أبوالحور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجوري مشاهدة المشاركة
مفروض بكل العيادات النفسيه اول خطوه يسويها الطبيب هي فحص شامل للمريض

بهالطريقه يجنبون كثير من المرضى العلاج النفسي اذا وجدو انه سبب تعبهم النفسي مجرد نقص باحد احتياجات الجسم من فيتامينات او املاح او معادن .. الخ
جزاك الله خير يا اختنا بنت الجوري أنا فكرت اليوم سبحن الله كأنك حاسة اروح اسوي فحص نسبة المعادن في الدم بس ما ادري اروح عند اي دكتور يعني ايي قسم بالضبط

قبل يمكن سنة رحت لدكتور جلدية كان شعر راسي يسقط وصار في فراغات فكتب لي حبوب حديد وزنك والحمد لله تعدل الوضع والحين رجع الوضع برضه صلع في الراس

حاس انه المعادن عندي فيها مشكلة والأفضل بعمل بنصيحة ابو عابد وبروح اسوي فحص نسبة المعادن في الدم والله يكتب الي فيه الخير

جزاك الله خير على الموضوع القيم اول مرة اقرى عن البوتاسيوم والي اعرفه ان البوتاسيوم يعطوه لمريض القلب الي عنده ضعف في عضلة القلب وزيادة هذا المعدن خطيرة على القلب تجهده ونقصه خطير جدا

جوزيتي خيرا

قديم 24-04-2013, 12:06 PM   #228
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يا اختنا بنت الجوري أنا فكرت اليوم سبحن الله كأنك حاسة اروح اسوي فحص نسبة المعادن في الدم بس ما ادري اروح عند اي دكتور يعني ايي قسم بالضبط

قبل يمكن سنة رحت لدكتور جلدية كان شعر راسي يسقط وصار في فراغات فكتب لي حبوب حديد وزنك والحمد لله تعدل الوضع والحين رجع الوضع برضه صلع في الراس

حاس انه المعادن عندي فيها مشكلة والأفضل بعمل بنصيحة ابو عابد وبروح اسوي فحص نسبة المعادن في الدم والله يكتب الي فيه الخير

جزاك الله خير على الموضوع القيم اول مرة اقرى عن البوتاسيوم والي اعرفه ان البوتاسيوم يعطوه لمريض القلب الي عنده ضعف في عضلة القلب وزيادة هذا المعدن خطيرة على القلب تجهده ونقصه خطير جدا

جوزيتي خيرا
ابوالحور رح الى أخصائي باطنيه افضل على ماعتقد لكن لازم يكون شاطر وصاحب خبره لان البعض يعطي علاجات غير مناسبه تزيد مشاكل المريض ،ولا تنسى فيتامين د والجرثومه اذا كنت تقدر ، تصدق يابو الحور اني الان افضل انك تتأخر في العلاج ماتدري يمكن يغنيك الله عنه ويكون السبب بسيط وغير متوقع اقصد خلل عضوي اين كان فيتامين او غيره ، تصدق ان اول مره اقرأ عن نقص البوتاسيم واغلب اعراضه اللي نقلتها بنت الجوري موجوده عندي ! اخيرآ ألف شكر لبنت الجوري صراحه موضوع مفيد جدآ

قديم 24-04-2013, 01:12 PM   #229
مايصير
عضو فعال

الصورة الرمزية مايصير
مايصير غير متواجد حالياً

لا وجود للرهاب الاجتماعي مجرد وهم يولد معاك وتوهم فيه نفسك ان انت كذا وكذا وحتى اذا كان فعلاً فيه شلون قدرتوا تسولفون وتضحكون وتفضفضون على راحتكم كيف فيك الرهاب شلووون مجرد وهم الرهاب الاجتماعي وهم وهم

قديم 24-04-2013, 03:05 PM   #230
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايصير مشاهدة المشاركة
لا وجود للرهاب الاجتماعي مجرد وهم يولد معاك وتوهم فيه نفسك ان انت كذا وكذا وحتى اذا كان فعلاً فيه شلون قدرتوا تسولفون وتضحكون وتفضفضون على راحتكم كيف فيك الرهاب شلووون مجرد وهم الرهاب الاجتماعي وهم وهم
إذا كان الرهاب وهم كما تقول فأنا كرهابي راح اقتنع بكلامك واقتنع ايضا ان كل الأمراض النفسية وهم ماعدى الجنون وفقدان العقل فهو يختلف عن الأمراض النفسية

ممكن أسئلك أي وهم رما بك في احضان هذا المنتدى وكلفك عناء التسجيل !!!!

بإنتظار إجابتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

قديم 24-04-2013, 10:04 PM   #231
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
نعم هو خوف غير منطقي لكنه ليس باختيارنا ياخي ، اما الفضفضه اللتي تتحدث عنها فهي في عالم افتراضي يعني كل واحد جالس لحاله في بيته ويكتب اللي يبي ، اذا كنت ياخوي رهابي سابق وشافك الله وكتشفت انه وهم ممكن تتكرم علينا بقصتك حتى نستفيد ( على فكره نحن نعلم انه وهم ولكن احيان كثيره الوهم اخطر من الحقيقه

قديم 25-04-2013, 02:46 AM   #232
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

بما ان حاس ان الموضوع بدأ يصيبه نوع من الرتابة والملل والإحباط فكرت في الآتي

الأخوان والأخوات بصراحة ودي يكون في موضوع عملي تطبيقي نحث بعضنا بعض على اخذ خطوات عملية للتخلص من الرهاب وإستغلال فترة العلاج الدوائي عشان لاتحصل غنتكاسة بعد التوقف عن الدواء وحتى الي ماياخذ دواء ممكن يشارك معنا

ودي يكون في برنامج عملي نكتب الخطة الي مطلوب من كل شخص عملها في هذا اليوم او اليوم التالي

مشكلت اغلبنا يفقتد للصحبة الصالحة الي تعينه على الخير الاخوان والاخوات كل واحد بما يناسب وضعه

يعني ممكن نبدأ بالمحافظة على الصلاة في وقتها ما ادري صراحة في نفس الموضوع ولاموضوع مفرد ولا اعرف اذا كان في تأييد للفكرة

أولا العمل على ضبط موضوع الصلاة في وقتها في المسجد وخصوصا الفجر
ثانيا صيام الإثنين والخميس لك دعوتين مجابة لاشك فيها مصداقا لحديث الرسول وطبعا تحاول تركز فيها على موضوع الشفاء من الرهاب والرزق الحلال والبركة في المال والولد
ثالثا : كل أسبوع برنامج شكل
على سبيل المثال الخروج للسوق بمفردك والسؤال عن بعض البضايع واسعارها والخروج من محل والدخول لآخر ولاتخرج إلا اذا تحدثت مع البائع باي عبارة حتى لو سلام

النساء ممكن يكون في برنامج لهم الاتصال على الأقارب والسؤال عنهم يا اخوان

اتمنى تكونوا فهمتو ما أقصده نريد برنامج عملي عشان مايعدي يوم دون فائدة في كل يوم يكون لك محاولة للتخلص من الرهاب

تذكروا اننا كتبنا ان التغلب على الرهاب يجب ان يكون نمط حياة جديد نتعود عليه ونعتاده

وياسلام لو الواحد حصله جمعية خيريه يقوم فيها بعمل تطوعي ويتعرف على ناس فيها خير لوجه الله يوصل مصاحف للمساجد وجبات للفقراء كل يوم ساعة ساعتين

كل الي كتبته في الاعلى هو الطريق للتخلص من الرهاب وبدونه راح نضل مع الرهاب

لان الرهاب يوصلك لمرحلة الإستسلام والشعور ان هذه هي شخصيتك شخصيتك هي الرهاب

عشان كذا نبغى نحمس بعض منتظر ىرائكم وتعقيباتكم

قديم 25-04-2013, 03:12 AM   #233
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

اليوم جايب لكم سر من اسرار التخلص من الرهاب لمن واضب عليه واقسم بالله العظيم يشهد الله اني لمست محبة الناس في فترة من فتراتي الرهابية بسببب هذ الحديث لكني كالعادة لم استمر

من تواضع لله رفعه كلنا نعرف هذا الحديث صحيح لكن من منا يعمل فيه ويعرف معناه ويطبقه

في فترة من فتراتي الرهابية قبل حوالي اربع سنين وقبل ان اعرف حتى اني مصاب بالرهاب كان قد مر على إصابتي بالرهاب 5 سنين

كنت يا إخوان أسلم على الناس وإذا يوم احد فيهم عدى وماسلم كنت اتركه واحقد عليه كنت رهابي ولكن في نفس الوقت معتز بنفسي وما ارضى انه احد ينتقص مني او يوجه لي اي إهانة

المهم مالنا بالطويلة

قرات حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من تواضع لله رفعه ) ففكرت انه التواضع هو الطريق لمحبة الناس فاغلب الناس تحب الشخص المتواضع ولو لاحظتو اغلبية الناس عندهم كبر بدرجات متفاوتة وقليل من تجده في قمة التواضع وإن وجد فثق انه سيكون شخص مميز محبوب

قررت ان اعمل بهذا الحديث فبدأ اسلم على أي شخص أقابله ولي معرفه فيه السلام عليكم كيف الحال مع غبتسامة كانت ترتسم على محيا وجهي وأحسبها كانت صادقة غير مصطنعة
وأثناء إستمراري كان بعض الناس الي اسلم عليهم يعدي بعض الأوقات واكون ماشي وهو بالسيارة يشوفني وما يسلم ويمشي وكثير والله تحصل معي في السابق كنت اغضب لكن كنت دائما اقول لنفسي من تواضع لله رفعه من تواضع لله رفعه وكان الحديث مسيطر علي في تلك الفترة

وكنت اصادف الأشخاص الي يتجاهلوني واذا صادفتهم سلمت عليهم وابتسمت واحتسب الاجر من الله واقول تواضعي لله ليس لهم والاجر سياتيي من الله

حتى غسالين السيارات في الحي اسلم عليهم وطبعا هم اوقات يمروا مايسلموا وانا ماعندي مشكلة ارجع اسلم عليهم

عمال البلدية إذا جا وقالي السلام عليكم يبغى صدقة هو مايطلب اقول في نفسي والله لو عرفتني ماسلمت علي هههههه انا اقل منك والله واتذكر من تواضع لله رفعه

والله يااخوان ان هذيك الفترة صار الي كان يتجاهلني يمر ويسلم وصرت اشعر انه مرتاح يوم يجي يسلم علي وهو مبتسم ابتسامة صادقة حتى الغسال حق السيارة صار يسلم علي لاعدى وهو مبتسم والجيران كذلك إذا شافني احد منهم سلم والإبتسامة تشق فمه حسيت في تلك الفترة اني اصبحت محبوب من الناس عكس الإحساس الحالي ولكني بقيت رهابيا يعني يوم يطول الكلام اشعر بحرج واني متضايق

وطبعا بحكم اني رهابي فترة ورجعت إلى ماكنت عليه اقابلهم بوجه عابس وانا متاكد انهم مستغربين وش التغيير ورجع كل شيئ الى وضعه الطبيعي ورجع الإحساس اني مكروه زي قبل ههههههه وكانك يابوزيد ماغزيت

انت او انتي وش تبغي غير انه الناس لاجلسوا معاك او معاكي يكونوا مرتاحين لك !!!!!! ومحترمينك في نفس الوقت

أسال نفسك إذا دخلت وشفت بياع هندي بنقالي يمني تكون مرتاح لكن بعض الجنسيات تشعر انك مضطرب عن الشخص الطبيعي اتكلم

الجواب انه اقل منك ماهو متواضع لكن انت تشوف نفسك احسن منه اتكلم عن الشخص الطبيعي الناس دائما ترتاح للشخص الي اقل منها والي تشعر معه بثقة

كمان ليه عامل البوفيه تلقاه محبوب من الجميع لانه متواضع خلقه او طبيعة مهنته تحتم عليه التواضع حتى لو كان هذا التواضع مصطنع

خاتمة التواضع لايعني ان تقبل الإهانة او ان تذل نفسك بمعنى انه تواضع يحفظ للنفس الحد الادنى من كرامتها وإحترامها

التواضع لله بمعنى انك إذا سلمت على احد وهو عدى وماسلم عليك انك اذا قابلته مرة ثانية تسلم عليه هذا هو التواضع الي لله لأنك ماهموك البشر الي يهمك رب البشر

موضوع طويل لكن تجربة عشتها وممكن تفيد احدكم وكل واحد ممكن يفهم التواضع بطريقته

قديم 25-04-2013, 03:31 AM   #234
مايصير
عضو فعال

الصورة الرمزية مايصير
مايصير غير متواجد حالياً

اخوي ابو الحور انا يوم سجلت بالموقع قبل فتره طوييله حوالي 4 شهور تقريباً او 5 كانت مشكلتي مدعي على نفسي بوهم الرهاب تصدق انا كنت اسولف مع الناس واضحك وعشان موقف ولا موقفين اقول انا فيني رهاب ليمه دخلت اهني وقالولي انت مافيك رهاب بعدين بالعقل فكر شوي معاي هناك عقل باطن توهمله الاشياء وسجلها عشان بعدين يوهملك انتو هاذي مشكلتكم يصيرلك موقف محرج تتوتر تقول انا فيني رهاب اصداقئك شويه تقول انا فيني رهاب .... الخ تقول انا فيني جذي ترا الرهاب تقريب له 10 او اقل او اكثر من عرض اذا اجتمعوا بشخص تقول هذا يعاني من وهم الرهاب الاجتماعي .... صدقني من كلمت أخ بالاسلام ومن شخص كنت ادعي على نفسي اني فيني كذا ليمه الله هداني
لا تتدعون وتقدر تعالج نفسج بدون دكتور او اي شي بأذن الله تعالى مجرد انك تشيل الوهم انت بجذي لم تقولي اثبتلي انا مريت بهالمرحله وقالي شخص مافيك شي تصدق وكنت اتكلم معاه وا اضحك ومع غيره مجرد انت ترفع مستوى الفرح ان انت مافيك رهاب هذا علاج وفعلا انت مافيك فعلاً ماكو احد فيه رهاب مجرد خلك واثق من نفسك والله كلامي انا مسويه والحمد لله وشوف انت شنو تعاني منه توتر عالجه هذا مو رهاب قليل الكلام مع الناس اذا مواقفك قليله كثر من مواقفك ماتطلع وايد اصدقائك شوي مو معناه انت انت فيك الرهاب هذا حسب قدرت بالكلام كا انا الحمد لله اسولف واضحك واصدقائي شوي بسبت اني اوهمت ان فيني رهاب فكر ياخوك اذا انت تبي مصلحه نفسك لا تقعد تقرا عن الرهاب ومشاكله وتفتح موضوع عن الرهاب انت تزيد الطين بله كل واحد يوقلك يومي مع الرهاب وانتي مافيكم شي انت تزيد وتزيد مفروض تفرح الحين ان مافيك رهاب اجتماعي وتبجي وتسجد شكر لربك من الفرحه حتى اذا صلبك يوم بالإحباط مو معناته رهااااااب اجتماعي شوف شنو مشكلتك التوتر ؟ التردد ؟ ..... الخ لكن صدقني مجرد انك توهم حق عقلك واهني بالمنتدى الاداره سايبه اذا تبي مصلحتك ترا هالموضع اللي انت كاتبه يزيد الوهم وهم وهم وشكرا وسامحني على الاطاله زيد ثقتك بنفسك

قديم 25-04-2013, 04:11 AM   #235
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

اقتباس:
اخوي ابو الحور انا يوم سجلت بالموقع قبل فتره طوييله حوالي 4 شهور تقريباً او 5 كانت مشكلتي مدعي على نفسي بوهم الرهاب تصدق انا كنت اسولف مع الناس واضحك وعشان موقف ولا موقفين اقول انا فيني رهاب ليمه دخلت اهني وقالولي انت مافيك رهاب بعدين بالعقل فكر شوي معاي هناك عقل باطن توهمله الاشياء وسجلها عشان بعدين يوهملك انتو هاذي مشكلتكم يصيرلك موقف محرج تتوتر تقول انا فيني رهاب اصداقئك شويه تقول انا فيني رهاب .... الخ تقول انا فيني جذي ترا الرهاب تقريب له 10 او اقل او اكثر من عرض اذا اجتمعوا بشخص تقول هذا يعاني من وهم الرهاب الاجتماعي .... صدقني من كلمت أخ بالاسلام ومن شخص كنت ادعي على نفسي اني فيني كذا ليمه الله هداني
لا تتدعون وتقدر تعالج نفسج بدون دكتور او اي شي بأذن الله تعالى مجرد انك تشيل الوهم انت بجذي لم تقولي اثبتلي انا مريت بهالمرحله وقالي شخص مافيك شي تصدق وكنت اتكلم معاه وا اضحك ومع غيره مجرد انت ترفع مستوى الفرح ان انت مافيك رهاب هذا علاج وفعلا انت مافيك فعلاً ماكو احد فيه رهاب مجرد خلك واثق من نفسك والله كلامي انا مسويه والحمد لله وشوف انت شنو تعاني منه توتر عالجه هذا مو رهاب قليل الكلام مع الناس اذا مواقفك قليله كثر من مواقفك ماتطلع وايد اصدقائك شوي مو معناه انت انت فيك الرهاب هذا حسب قدرت بالكلام كا انا الحمد لله اسولف واضحك واصدقائي شوي بسبت اني اوهمت ان فيني رهاب فكر ياخوك اذا انت تبي مصلحه نفسك لا تقعد تقرا عن الرهاب ومشاكله وتفتح موضوع عن الرهاب انت تزيد الطين بله كل واحد يوقلك يومي مع الرهاب وانتي مافيكم شي انت تزيد وتزيد مفروض تفرح الحين ان مافيك رهاب اجتماعي وتبجي وتسجد شكر لربك من الفرحه حتى اذا صلبك يوم بالإحباط مو معناته رهااااااب اجتماعي شوف شنو مشكلتك التوتر ؟ التردد ؟ ..... الخ لكن صدقني مجرد انك توهم حق عقلك واهني بالمنتدى الاداره سايبه اذا تبي مصلحتك ترا هالموضع اللي انت كاتبه يزيد الوهم وهم وهم وشكرا وسامحني على الاطاله زيد ثقتك بنفسك

مشكور ماعندي تعليق لاني لو حاولت اشرحلك ماراح تفهم لانك باختصار ماجربت هذا الوهم لو جربته لما كان هذا كلامك

قديم 25-04-2013, 05:30 AM   #236
مايصير
عضو فعال

الصورة الرمزية مايصير
مايصير غير متواجد حالياً

انزين اخواني أبو عابد و الحور اول شي انا جربته بس شقولك كنت ادعي على نفسي سنه ليمه اكتشفت الصج .... شنو الاعراض اللي تحسون فيها عطوني على نقاط قصيره

قديم 25-04-2013, 06:38 AM   #237
غريب الــدار
عضو

الصورة الرمزية غريب الــدار
غريب الــدار غير متواجد حالياً

يوميات إرهابي

موضوعك روعه أخانا أبو عابد
سأحادثكم بموقف حاولت تغييره ولكني كل مرة أفشل ..
قبل يومين حصل للوالد حادث بسيط ، والوالد له علاقات كبيرة جدا جدا ، لكن للأسف لم يفدني كثيرا في أن أكون مثله ..
المهم أنا الوحيد في المنزل من الرجال . والمهمة الملقاة على عاتقي هي الترحيب وصب القهوة .. الله لا يوريكم كم خطأ أخطأته .. ولا يجعلكم في المواقف الي حصل لي ..
واحد صبيتله قهوه وهو ما يبغى قهوة .. وواحد نسيت ما اصبلها .. وقاعد اناظر في وجيه المتكلمين .. بعد أن ذهبوا وارتاحت النفس ،، للأسف أنها إرتاحت بذهاب الناس ..
شعرت بشعور أنني أتمنى العيش في مكان لا يوجد فيه أحد من الناس .
أدعوك يا إلهي أن تشفي كل مريض ..

التعديل الأخير تم بواسطة غريب الــدار ; 25-04-2013 الساعة 06:43 AM سبب آخر: خطأ إملائي

قديم 25-04-2013, 07:22 AM   #238
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
شوف يابن الحلال انا مانكر ان كلامك فيه الشي الكثير من الصحه ، واعجبني نقطه التعامل بفرح ( رفع مستوى الفرح ) وانا جربتها وهي مفيده جدآ لكن ياخوي انت معاناتك قصيره وواضح جدآ ان رهابك بسيط وربما كان لديك دعم جعلك تقضي على الرهاب بشكل سريع اما نحن ياخي فربما اقل واحد يعاني منذو 7 او 6 سنوات وحيدآ حتى اهله لايعلمون عن مشكلته انا مثلا الرهاب معي تقريبآ من 16 او 17 سنه ، والاسوء من اعراض الرهاب هي ان هذه السنوات الطويله تجعلك تفتقد لمهارات الاتصال بل احيان تجعل الرهابي يصدق اي شي يسمعه او لايفرق بين المزح والجد وهذه ربما تكون مشكله اكبر ! بالنسبه ان المنتدى ومواضيع الرهاب تزيد الرهاب هذه حسب عقلية الرهابي فالشخص الذي يأخذ التجارب السلبيه ويفكر فيها كثيرآ نعم معك حق ! لكن صدقني الكثير يأتي من باب الفضفضه لانهم يفتقدون الى الصدقات والعلاقات !

قديم 25-04-2013, 07:31 AM   #239
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
انزين اخواني أبو عابد و الحور اول شي انا جربته بس شقولك كنت ادعي على نفسي سنه ليمه اكتشفت الصج .... شنو الاعراض اللي تحسون فيها عطوني على نقاط قصيره
الاعراض كثيره بعضها خفيف او ربما مع الوقت اختفى، ولاتعتقد ان الرهاب وحيدآ فغالبآ مايأتي معه وسواس وقيلون عصبي وهضمي وكتئاب وحزن ، لكن وش رأيك انت تعطيني الاعراض اللي كنت تعانيها وكيف تغلبت عليها لان الكلام عن المشكله والعلاج الذي كان سبب في القضاء عليه افضل وانفع ! شكرآ لك

قديم 25-04-2013, 07:37 AM   #240
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوابل الصيب مشاهدة المشاركة
موضوعك روعه أخانا أبو عابد
سأحادثكم بموقف حاولت تغييره ولكني كل مرة أفشل ..
قبل يومين حصل للوالد حادث بسيط ، والوالد له علاقات كبيرة جدا جدا ، لكن للأسف لم يفدني كثيرا في أن أكون مثله ..
المهم أنا الوحيد في المنزل من الرجال . والمهمة الملقاة على عاتقي هي الترحيب وصب القهوة .. الله لا يوريكم كم خطأ أخطأته .. ولا يجعلكم في المواقف الي حصل لي ..
واحد صبيتله قهوه وهو ما يبغى قهوة .. وواحد نسيت ما اصبلها .. وقاعد اناظر في وجيه المتكلمين .. بعد أن ذهبوا وارتاحت النفس ،، للأسف أنها إرتاحت بذهاب الناس ..
شعرت بشعور أنني أتمنى العيش في مكان لا يوجد فيه أحد من الناس .
أدعوك يا إلهي أن تشفي كل مريض ..
مرحبآ بك .... اخوي صبة القهوه على الضيوف اكثر شي ساهم في تعزيز الرهاب لدي في البدايات في سنه المراهقه ولازالت المشكله موجوده ولكن بشكل اخف ... وحتى الشعور بانك تتمنى العيش في مكان خالي من البشر يأتيني كثيرآ وهو بسبب الخوف والاحباط المستمر الذي سببه السيد رهاب ، لكن ياخي تفأل بالمستقبل لعل الله يفرج علينا في القريب ....